اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

طيب ماهو بكل موضوعية وشفافية
انا كمصر لية تفرض عليا شرط زي اعادة فتح معبر رفح
ما انشالة عن ابوهم مقبلوها احنا خسرانين اية :giggle:

السؤال ماذا تخسر انت من فتح المنفذ وتنشيط التجاره بين البلدين ؟

و مشكلتك انك تستدلخ, ربما تكون دلخ فعلا بس املي في الله كبير.

اجل لازم نسلح الفلسطن عشان نتجنب النووي الاسرائيلي 😂

حتى وانت تقراء تحليلات افتراضيه ماتفهم كيف نشرح لك الحين

طيب ماهو بكل موضوعية وشفافية
انا كمصر لية تفرض عليا شرط زي اعادة فتح معبر رفح
ما انشالة عن ابوهم مقبلوها احنا خسرانين اية :giggle:
وقود في مواجهة الصهاينه, انتم اولى من ايران.

متقارنش جيوش نظامية بالمقاومة .... مكنش فيه مدى صواريخ عربى يقدر ينقل المعركة لقلب الكيان او عاصمتة و سلاحهم الجوى متفوق و فى اراضى منبسطة او مفتوحة يقدر يبيد اى قوات نظامية على الارض ... السويس من اصغر المدن المصرية و اليهود معرفوش يدخلوها ... نقطة القوة للمقاومة هى قربها من مدن الكيان و امتلاكها ردع بالصواريخ حتى لو كانت مش بالقوة التدميرية المطلوبة و فى نفس الوقت القطاع مأهول بالسكان و دخول اى مدرعات او دبابات هتبقى فتينام للصهاينة
و هدا الدي يجيب ان تستثمر فيه الانظمة العربية لانهاك الصهاينة ونتف ريشهم فالتطبيع والسلام معهم لم يجلب سوى نمو نزعتهم التوسعية وتعاظم قوتهم

لاتكن عاطفيا ولا تشخصن الموضوع ادا اردت ان انزل لك فيديوات يهودية لحروب 56 و67 توضح لك ما اقول فليس لدي مشكل والجميع شاهدها

هذا ما حدث في السبعينات
فلا مشكلة في ان تهزم ........المشكلة في ان تتقبل انك مهزوم وتترك ارضك للمحتل

ونحن لم نتقبل هذا وبدأنا حرب الاستنزاف مباشرا بعد 67
واوجعنا العدو في عقر داره في ايلات .........وكللناها باسوء هزيمة عسكرية لهم في 73

حتي شارون لم يسلم من نيران المصريين

المرفقات

266.2 KB · المشاهدات: 58
اليوم في ⁦‪#alaqsa‬⁩ الشرطة الإسرائيلية تهاجم الصحفيين الفلسطينيين بعد صلاة الجمعة

قبل ساعة اعتقلت وحدة سرية في قوى الأمن الداخلي فلسطينياً في محيط بوابة هيرود / شارع صلاح الدين هـ في مدينة القدس.

وزعم أن الفلسطيني اعتدى على عناصر من قوى الأمن الداخلي اليوم في المسجد الأقصى.

وهل مطلوب منك ومني تصديق هذه الاحصائية ؟؟ وبفرض صحتها هل تطلب من اهل فلسطين الخنوع والاستلام تجنبا للخسائر ؟ طيب يا اخي انت انسان سعودي اليس كذلك سأوجه لك سؤال .. لو حسب ال سعود الخسائر في توحيدهم للسعودية هل كانو سيحققون الوحدة لبلاد الحرمين الشريفين ؟؟ الشعب الفلسطيني سيصنع التاريخ بمنطق التاريخ الصحيح السعي نحو الهدف بكل الوسائل وتحمل كل شيء في سبيل النصر .... لن اكلف نفسي عناء النقاش في هذا الموضوع بعد الان مع كل حبي واحترامي لكل وانت تعرف مكانتك عندي .. مع كل الحب والتقدير لشخصك الكريم والعزيز على قلبي

عودة
أعلى