اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

بيان سعودي باكستاني بعد لقاء رئيس وزراء باكستان مع سمو ولي العهد

اما ان تصلحوا انفسكم اولا او ابتعدوا عن مهاجمة الاخرين وتخوينهم
احسنت

الحق لا يعرف المجاملات

من ناحية دينية للاقصى حرمة ولدم المسلم وعرضه حرمه

كثيرون يتذكرون الاولى وينسون غيرها

الاغلب متخاذل وانا ارفض حكاية حطها في ظهر الحكومات والشعوب العربيه بينما الفلسطيني يصحى كل صباح ليبني مستوطنه اسرائيليه

هذه المهازل يجب ان يكون لها حل عند الفلسطينيين قبل ان يوزعوا الاتهامات وصكوك الشرف والخيانه على الاخرين

حتى لو سلمت برأيك ووسعنا الدائرة وشملنا كل الشعب الفلسطيني. هذا شي وعدالة القضية او الكظية -كما يحلوا للبعض تسميتها- شي آخر

كما أسلفت اخي، نحن ننحاز للحق انتصارًا لأنفسنا وفطرتنا السليمة. أنا شخصيا غير مستعد ان اخسر إنسانيتي نكاية في شخص او حتى شعب بأكمله مهما عظم قدر دناءة طبعه

حتى لو سلمت برأيك ووسعنا الدائرة وشملنا كل الشعب الفلسطيني. هذا شي وعدالة القضية او الكظية -كما يحلوا للبعض تسميتها- شي آخر

كما أسلفت اخي، نحن ننحاز للحق انتصارًا لأنفسنا وفطرتنا السليمة. أنا شخصيا غير مستعد ان اخسر إنسانيتي نكاية في شخص او حتى شعب بأكمله مهما عظم قدر دناءة طبعه

ياعزيزي هم يرون انفسهم كاملين تماما ولا يوجد اي خطأ منهم لذلك نصبوا انفسهم اوصياء على الاخرين يوزعون صكوك الشرف والخيانه حسب مزاجهم

سعودي في الرياض يوصف بالصهيوني وفلسطيني يبني مستوطنه اسرائيليه ( امر طبيعي ويفضل عدم الحديث عنه)

اللي اقوله للفلسطينيين فقط اصلحوا انفسكم اولا قبل مهاجمة الاخرين

اين هي ايراااااااان وليس حكومات العرب ايها السذج

انا اكره الاستغفال عندما تهاجم الاخرين بينما هناك طوام تحصل في فلسطين من ابنائها لا يمكن ان اطبطب واسكت وامشي الموضوع ، اما ان تصلحوا انفسكم اولا او ابتعدوا عن مهاجمة الاخرين وتخوينهم

لو افترضنا ان كلامك سليم عن جزء من الشعب لكن قال تعالى : وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ .

هل الأقصى للفلسطينيين فقط ؟

هل هذا يدعونا الى تجريم الصالح والطالح ؟

هل هذا يجعلنا نسكت عن ظلم واضطهاد الصهاينة للمقدسيين ؟

هل هذا يجعلنا لا ندعوا لهم بالثبات وتفريج الهم على الأقل لمن بالاقصى الآن ؟

مهما كانت وجهة النظر التي تتبناها لكنها ليست مدعاة لقسوة القلب التى نراها ان لم تكن دينيا على الاقل انسانيا .

لو افترضنا ان كلامك سليم عن جزء من الشعب لكن قال تعالى : وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ .

هل الأقصى للفلسطينيين فقط ؟

هل هذا يدعونا الى تجريم الصالح والطالح ؟

هل هذا يجعلنا نسكت عن ظلم واضطهاد الصهاينة للمقدسيين ؟

هل هذا يجعلنا لا ندعوا لهم بالثبات وتفريج الهم على الأقل لمن بالاقصى الآن ؟

مهما كانت وجهة النظر التي تتبناها لكنها ليست مدعاة لقسوة القلب التى نراها ان لم تكن دينيا على الاقل انسانيا .

اين قسوة القلب في كلامي ؟

وين قلت لا تدعوا لهم ؟

وين قلت اسكت عن ظلم الاسرائيليين ؟

لا تقول شي ماقلته

انا اللي اقوله يافلسطيني قبل لاتهاجم غيرك اصلح نفسك اما تسكت عن فلسطيني اخر يبني لليهود مستوطناتهم واخر يبني اقتصادهم وقوة عامله تستفيد منه اسرائيل وتجي تهاجم الدول والشعوب العربيه هذا مرفوض تماما

يا فلسطينيين لا تستفزوا اليهود
دعوهم يهجروكم من مدينتكم ومسجدكم بلا ازعاج !

ياعزيزي هم يرون انفسهم كاملين تماما ولا يوجد اي خطأ منهم لذلك نصبوا انفسهم اوصياء على الاخرين يوزعون صكوك الشرف والخيانه حسب مزاجهم

اللي اقوله فقط اصلحوا انفسكم اولا قبل مهاجمة الاخرين

لا خلاف، نعم في تقصير فادح وفاضح كمان: من أول اصطفاف المقاومة مع اعداء العرب ورهاناتها الفاشلة حتى وصل الوباء لعقول اغلب الشعب الفلسطيني.

هل هذا يشفع لي أمام نفسي لأن اغير قناعتي وألبس الباطل بالحق؟
إجابتي انا: لا

عودة
أعلى