اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

الخبر واضح جدا "القوات الامريكية مع قوات امن عراقية" داهمت منطقة البلديات التي يوجد بها جالية فلسطينية. و كذلك تم مداهمة مدينة الصدر معقل مليشيات المهدي "الذي كان معارضا للأمركيان في وقته" بحثا عن اسلحة و مطلوبين و ليس بحثا عن من هاجم الفلسطينيين لان الخبر يوضح ان الامريكان و قوات الامن هي من حاصرت و هاجمت المنطقة التي يسكن يها الفلسطينين و هجروهم.

انا لا ادافع عن احد (لا الصدر و لا غيره) لكن لا احب ان يتم خلط الامور بالخلاط و التعامل بالاهواء.

🤷🏻‍♂️

يديعوت أحرونوت:
تحديث: 213 جريحاً جراء الانهيار في مدرج كنيس جفعات زئيف بينهم 15 في حالة خطيرة

غير صحيح وللحق
اطراف تعتدي وتقول البهتان والطرف الاخر يصحح الكذبة ويدافع عن نفسه ومن حقه

أنا اقصد الميليشيات الطائفية والتكفيريون في كلا الفريقين..

الجيش الإسرائيلي يشن عمليات قتل مستهدفة ضد نشطاء في غزة -

وانت عمال تمشي تخّون العالم والحين تقول اطلع منها. مطبع وتشتري الغاز من اسرائيل ومقفل المعبر وفاتح السياحة للاسرائليين وتستشرف علينا في الموضوع هذا. الله يهديك الى جادة الصواب. لو انا مكانك ادفن راسي في التراب على الخيبه اللي انت فيها.
دلوقتى بقى التطبيع خيانة مسمعناش صوتك لما دول خليجية طبعت ولا لما الاخ طسم وامثاله نازلين شتيمة بفلسطين واهلها على الأقل مصر ساعدت وتساعد غزة بكل قوتها اليوم وبعدين زعلان على طسم قوى ليه كده إلى على راسه بطحة :ها: :ها:

عاجل| مصادر محلية: مــ ـــقاومون يطلقون النار صوب قوة راجلة من جيش الاحتلال عند مدخل مستوطنة "حومش" المخلاة بين جنين ونابلس.

اشتباكات بين فلسطينيين وقوى الأمن الداخلي في حي شعفاط شرق بمدينة القدس

وانت عمال تمشي تخّون العالم والحين تقول اطلع منها. مطبع وتشتري الغاز من اسرائيل ومقفل المعبر وفاتح السياحة للاسرائليين وتستشرف علينا في الموضوع هذا. الله يهديك الى جادة الصواب. لو انا مكانك ادفن راسي في التراب على الخيبه اللي انت فيها.
علي الاقل نحن معهم ونساندهم بكل شئ نعم مطبعين ولكن نساندهم بقضيتهم تم دخول مواد اغاثه ومحروقات وطعام وإجلاء مصابين وعلاج وندعو لهم هم والمقاومة حماس لما يفعلونه مش عمالين نتشمت فيهم خش يامؤمن وشوف فديوهات حروق الاطفال انت لو متزوج وعندك اطفال والله ما هتشوف نوم من هول المنظر حرااااااااااام عليكم كل نصيبه للعرب تفضلو تذايدو وتتمنو لهم الموت ارحم من في الارض يرحمكم من في السماء واحد صهيوني والتاني المفروض أنه من بلاد الحرمين ينصر اليهودي علي المسلم ده تهررررريج
انا عارف يا اما الرد هيتمسح يا اما حظر زي كل مره بس عادي أنا اتعوت علي كده

عودة
أعلى