اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

كيف يا اخي فلسطين مرتبطة بمصر و إسرائيل فقط فلسطين وسط محيط عربي بين مصر و سوريا و لبنان و الأردن و على مرمى حجر من السعودية و تطل على البحرين الأحمر و المتوسط ام ان فلسطين تم اختزالها في غزة فقط و نسيان باقي فلسطين ده اولا ثانيا المعبر مفتوح و يدخل

بدون مصر برأي واعتقادي الشخصي
والذي انا شبه متاكد منه لم تكن لتكون قوه المقاومه بهذا الشكل والحجم دون دعم مصري بشكل مباشر او غير مباشر

اعيد واكرر حسب رأي واعتقادي الشخصي من المعطيات الحاليه التي على الارض

واهمها هذه المره ان كتائب القسام هي من بدأت بالقوه العسكريه من غزه لاول في تاريخ جولات التصعيد المتبادل مع اسرائيل

الحديث يطول للغايه
اخى الكريم من الواضح ان مصر مقبله على التعاون الاقتصادى مع القطاع على ان تلتزم حماس بالسيطره وحفظ امن القطاع والمسئوليه السياسيه امامنا عن مايحدث فيه .هم طلبوا ان تكون التجاره علنيه عوضا عن الانفاق من قبل واعتقد ان الامر قد يتحقق قريبا والله اعلم لكن ده تصورى

السكوت عن التهريب دعم
اكيد دعم ومن قال بانه ليس دعم

السياسيه ومصالح الدول لا تصدق ما تراه ولا تسمعه وتشاهده

سياسات الدول ومصالحها بعيد عن اعين الناس ولها اروقتها

باعتقادي وخبرتي المتواضعه مصر تدعم غزه قويه مسلحه قادره على ارباك الصهاينه

خاصره في ظهر الكيان

لاعتبارات كثيره وعديده بغض النظر عن الفصيل المسيطر هناك

من قال اننا لا نفعل

المعبر مغلق والمعابر تقوم الحكومه المصرية بتدميرها بين الحين والاخر. وين تفعل يابو تفعل انت. اعتقد ايضا ورقة ضغط قويه ايقاف شراء الغاز الاسرائيلي ومنع السياح الاسرائليين من الدخول لمصر.

هو النفق إلى بيدخل اكل مببدخلش سلاح هيعيط مثلا ولا هيرفض
اخى الكريم الللى عاوز يبعت سلاح ويدخله لاشقائه الفلسطنيين فليرسل لنا السلاح والامر لن يكون علنيا طبعا اهلا بالسلاح من السعوديه والكويت والخليج عموما واحنا اه ممكن ندخله للمقاومه بس هما يبعتوا

اخى الكريم من الواضح ان مصر مقبله على التعاون الاقتصادى مع القطاع على ان تلتزم حماس بالسيطره وحفظ امن القطاع والمسئوليه السياسيه امامنا عن مايحدث فيه .هم طلبوا ان تكون التجاره علنيه عوضا عن الانفاق من قبل واعتقد ان الامر قد يتحقق قريبا والله اعلم لكن ده تصورى
انا لا أتحدث عن القطاع انا اتحدث عن اختزال فلسطين في القطاع فقط لإظهار مصر بصورة المحاصر و للذم في مصر ليس اكثر

انا لا أتحدث عن القطاع انا اتحدث عن اختزال فلسطين في القطاع فقط لإظهار مصر بصورة المحاصر و للذم في مصر ليس اكثر
فلسطين يتم تقطيع اوصالها عبر خطط الاستيطان وتم عزل غزه للتاثير على الامن القومى المصرى وجعلها قنبله مثيره للمشاكل للداخل المصرى .ان شاء الله هناخد القنبله ونقذفها فى جوف المحتل وهذا ما اتحدث عنه انا

العربيه نشرت خبر ان مصر هتستقبل اسر القيادات اللي في غزه

ممتاز وعجبني ذلك ويدل على ذكاء الادارة المصرية فكما قلت القطاع يحتاج لتهشيم هيكله السياسي والأمني وهذه خطوة من ضمن طريق طويل

فلسطين يتم تقطيع اوصالها عبر خطط الاستيطان وتم عزل غزه للتاثير على الامن القومى المصرى وجعلها قنبله مثيره للمشاكل للداخل المصرى .ان شاء الله هناخد القنبله ونقذفها فى جوف المحتل وهذا ما اتحدث عنه انا
ان شاءالله اخي الكريم

وهو طرد الفلسطينيين من العراق

جيش المهدي فعل المجازر بحق الفلسطينيين
في العراق وطردهم

ويجيك مقتدى القذر يسوق الشرف علينا
ولك ولي

من طرد الفلسطينين ليس مقتدى الصدر (لان الامر حدث في 2003) و لم يكن للصدر اي نفوذ يذكر على الارض ... هم على الاغلب مليشيات اخرى

سبب الطرد لان اكثر الفلسطينين في العراق كانوا اعضاء في حزب البعث و مؤيدين لصدام حسين, و لم يكن الطرد لانهم فلسطينيين. عموما هذا تةضيح للاسباب و ليس تبريرا للعمل مطلقا.

على المقاومة الفلسطينية ان تحضر لعملية كبيرة خلف خطوط العدو بذخال 20 مقاتل مع كافة اسلحتهم ان يتسسلو الى مناطق العسكرية ويعملو اغثيالات .وكذلك ضفادع البشرية تقوم عمليات نوعية على عسقلان

ممتاز وعجبني ذلك ويدل على ذكاء الادارة المصرية فكما قلت القطاع يحتاج لتهشيم هيكله السياسي والأمني وهذه خطوة من ضمن طريق طويل

يا جدع يا جدع هتستقبل اسرهم زوجاتهم وأطفالهم واهلهم عشان محدش منهم يتصاب او يكونو سبب في لوي زراع المقاومه وتهديدهم من الاحتلال مش عشان ابعادهم عن السياسه

يا جدع يا جدع هتستقبل اسرهم زوجاتهم وأطفالهم واهلهم عشان محدش منهم يتصاب او يكونو سبب في لوي زراع المقاومه وتهديدهم من الاحتلال مش عشان ابعادهم عن السياسه

او طلب من حماس

:LOL:

من طرد الفلسطينين ليس مقتدى الصدر (لان الامر حدث في 2003) و لم يكن للصدر اي نفوذ يذكر على الارض ... هم على الاغلب مليشيات اخرى

سبب الطرد لان اكثر الفلسطينين في العراق كانوا اعضاء في حزب البعث و مؤيدين لصدام حسين, و لم يكن الطرد لانهم فلسطينيين. عموما هذا تةضيح للاسباب و ليس تبريرا للعمل مطلقا.

عودة
أعلى