اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

غزة اصلا صناعه يهودية و الاموال و البضائع و الكهرباء و المياه لا تصلها الا برضى اسرائيل, لو ارادوا لمنعوا عنهم البقدونس كما فعلوا سابقا ( و بالمناسبة منطقه ملعونه في التوراه و لا خوف من استيطانها 😂), مترين في متر و اعتبرها لا تختلف في تأثيرها على المشروع الصهيوني عن اي مخيم, بالعكس هي مفيده في تفريق الصف الفلسطيني.

الجديد في الموضوع هو دخول ايران على الخط, و كما تعلم نهاية هذا الوضع معروفه.

بخصوص الكهرباء كيف تصلهم برضى اسرائيل والكهرباء تولد من محطات الكهرب بغزة ... وما اخبر ان فيه ربط كهربائي ولا ماكان عانوا من الانقطاع المستمر في التيار وماتقدر اسرائيل تفرض عليهم حصار كامل لان هذا نفسه راح يضعهم في موقف دولي سيء .. ومايصح نلومهم ان لهم اي تبادل تجاري مع اسرائيل بما ان مالهم ميناء ولا مطار حتى الان

ولما تقولي شق الصف الفلسطيني اي صف؟ يعني تبي حماس تصطف مع عباس الي كل الي قدر يسويه يطلع بتصريح " اكتفينا .. حلو عنا " بنفس الوقت يقوم باعتقال المتظاهرين ؟

هذا متخاذل .. تنسيقه مع الصهاينة لاستدامة سلطته قدر الامكان .. بل انا شخصيا لا اعتقد ان بيحصل اي تقدم اذا ما اسقطت هذه السلطة

عندهم قطاع دفاع جوي بس مو معلوم الاسلحة فيه وش هي

Dgkk_XgXkAMIQfc

الصواريخ الكتفية تاثيرها محدود يكفي الطيران فوق 15,000 قدم وتنتهي الاشكالية

بخصوص الكهرباء كيف تصلهم برضى اسرائيل والكهرباء تولد من محطات الكهرب بغزة ... وما اخبر ان فيه ربط كهربائي ولا ماكان عانوا من الانقطاع المستمر في التيار وماتقدر اسرائيل تفرض عليهم حصار كامل لان هذا نفسه راح يضعهم في موقف دولي سيء .. ومايصح نلومهم ان لهم اي تبادل تجاري مع اسرائيل بما ان مالهم ميناء ولا مطار حتى الان

ولما تقولي شق الصف الفلسطيني اي صف؟ يعني تبي حماس تصطف مع عباس الي كل الي قدر يسويه يطلع بتصريح " اكتفينا .. حلو عنا " بنفس الوقت يقوم باعتقال المتظاهرين ؟

هذا متخاذل .. تنسيقه مع الصهاينة لاستدامة سلطته قدر الامكان .. بل انا شخصيا لا اعتقد ان بيحصل اي تقدم اذا ما اسقطت هذه السلطة

عينة عبدربه منصور هادي..

تحديث: وزير الخارجية الصيني يطالب الولايات المتحدة بوقف عرقلة عمل المجلس بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

الموقف المصري ممتاز ، الكثير من الصهاينة على تويتر مستائين من الموقف المصري 😍👏
بالعكس أقل من المتوقع خاصة أن اسرائيل تقوم بتسليح اثيوبيا . يجب تقديم دعم عسكري واستخباراتي وشعبي على الحدود .

من جد لكن نفس التخاذل و الوهن

انت سمعت كلامه قبل فترة لولا العيب كنت حطيت المقطع شخص مثل هذا كيف تعول عليه حماس تضرب والفلسطينين يخرجون وهو يقمع الناس بالضفة هذا الي ما تعرف وش يبغى صدق

لا ترد مجرد كلام نسيت عباس قبل كم يوم وش يقول عن الدول كلها ويسبهم الا اسرائيل وغير الاعلام والمساجد ومثقفين الاخت عبير تحاول ان تبرز الموضوع مجرد معارضين انهم بالاف وهم لا يتعدون مجتمعين عشرات لكل دول الخليج انا زرت لندن وكذا مدينة اوروبية رأيت الشهامة من العراقي والمغربي والمصري والسب والتشتيم من بعض اشقائنا في سوريا وفلسطين ولبنان والجزائر

الحديث في هذا الجانب يطول ولا اردت تحريف الموضوع عن مسارة. اليوتيوب ملئ بالمقاطع لمن اراد ان يبحث في هذا الموضوع.

عرب اسرائيل فيهم نسبة هامة من المسيحيين و الدروز ..لا يمكن الرهان عليهم
الحل في مقاومة مسلحة قطاع غزة و الضفة الغربية
استشهادك بالحالة الهندية لا يمكن ان يقاس عليها نظرا لخصوصية كل حالة احتلال و كل شعب
الاحتلال الاسرائيلي ليس هو الاحتلال البريطاني..و الفلسطينيين جربوا الاثنين
لا لم يجرب, و الجامع وطني و ليس بالضرورة ديني كون الفلسطينين متعددي الثقافات و هذا امر يمكن البناء عليه في حشد الرأي العالمي.

لم استشهد هنا بالحالة الهندية (ولو انها تجربة مفيده خلاف ما تقول), حركه الحقوق المدنيه ابطالها الامريكيين من اصول افريقيه, و توجت بنجاح باهر.

بالعكس أقل من المتوقع خاصة أن اسرائيل تقوم بتسليح اثيوبيا . يجب تقديم دعم عسكري واستخباراتي وشعبي على الحدود .

اذا كان المصريين بيوم من الايام بدعموا او بسهلوا دخول سلاح لغزة تاكد ان لا انا و لا انتا و لا المصريين نفسهم رح يعرفوا هالشيء

مراسل القناة 13 الإسرائيلية ألمو بوكر: سكان يتحدثون عن اهتزاز مبنى بسبب الانفجار الضخم في بئر السبع قبل دقائق بعد أن تعرضت المدينة لقصف صاروخي.

انت سمعت كلامه قبل فترة لولا العيب كنت حطيت المقطع شخص مثل هذا كيف تعول عليه حماس تضرب والفلسطينين يخرجون وهو يقمع الناس بالضفة هذا الي ما تعرف وش يبغى صدق
سمعت
لابد من اسقاطه هذا مكانه زريبه خنازير..

وقت إسرائيل
الجيش دمر عدد من الغواصات القادرة على حمل 35 كلغ من المتفجرات ، قد تكون حماس تمتلك اعداد اخرى و جاري البحث عن مسؤول البحث و التطوير في المشروع.

عودة
أعلى