اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

أصبحت صواريخ المقاومة الفلسطينية تغطي كل مساحات فلسطين المحتلة، وبقدرات تفجيرية عالية، وهو ما يعني وقوع منشآت عسكرية واستراتيجية إسرائيلية تحت نيرانها.
 
عضو الكنيست الاسرائيلي الاخونجي الفلسطيني منصور عباس يزور الكنيس اليهودي متضامناً بعد أن استهدفته ميليشيات حماس الارهابية

 
أصبحت صواريخ المقاومة الفلسطينية تغطي كل مساحات فلسطين المحتلة، وبقدرات تفجيرية عالية، وهو ما يعني وقوع منشآت عسكرية واستراتيجية إسرائيلية تحت نيرانها.

للاسف قدراتها التفيجيرية بحاجه الى قوة اكثر شفت كذا مقطع لصواريخ حتى سيارة لا تتفجر بشكل كامل لكن بامانة قدرة قوية فاجئت الجميع حماس هذا شي يحسب لها لكن لا زلت عند رأي اكثر من يعاني الابرياء
 
سـ 05:55م: سرايا القدس تستهدف سرية تعزيزات من لواء جفعاتي شرق موقع كوسوفيم العسكري بعدد كبير من قذائف الهاون.
 

الإسرائيليون يعترفون: خجلون لأن حماس هزمت أقوى جيوش العالم​

 
الاعلام العبري: انفجار صاروخ قرب منزل الحاخام مناحيم عمار في أسدود، وألحق أضرارا جسيمة بالسيارات والمنازل المحيطة
 
حزب الشعب النمساوي يطرد أحد أعضاءه لمشاركته صورة لعلم فلسطين

أنهى حزب "الشعب" النمساوي (حزب المستشار كورتس) عضوية أحد أفراده الفاعلين، وذلك لمجرد مشاركته صورة للعلم الفلسطيني مع عبارة "فلسطين الحرة" عبر حسابه على "فيسبوك".
وفي تصريحات أدلى بها لمراسل الأناضول، السبت، قال المفصول من الحزب، رسول يغيت، إنه تولى عدة مهام داخل حزب الشعب بين عامي 2015 و2019.
وأشار إلى أن ظروفا عائلية دفعته لتعليق أعماله لمدة سنة، ليعود مجددا كعضو بالحزب في يونيو/حزيران 2020، ويشارك في العديد من الأنشطة الداخلية.

وأفاد أنه نشر الجمعة، العلم الفلسطيني مع عبارة "فلسطين الحرة" في صورة ملفه الشخصي على موقع "فيسبوك".
وأوضح أن هذا الأمر أتاح الفرصة لأحد نواب "حزب الحرية" اليميني المتطرف لاستفزاز رئيس "حزب الشعب" الذي يشغل منصب رئيس الوزراء في البلاد سيباستيان كورتس.
وذكر يغيت أنه تلقى اتصالا هاتفيا من "حزب الشعب" عقب ساعة ونصف لنشره علم فلسطين عبر حسابه في فيسبوك، وأبلغوه بإنهاء عضويته.

ولفت إلى أن زملاءه داخل حزب الشعب أخبروه بأنه "لن يتمكن من العودة".

وأضاف: "إذا كان بإمكان رئيس وزراء في بلد ما أن يرفع علم دولة أخرى في مبنى رسمي للدولة، فكنت آمل كسياسيين ومواطنين، أن نتمكن من التعبير عن رأينا كما نرغب، ولكن للأسف لم يكن الأمر كذلك".

ورفعت النمسا الجمعة علم إسرائيل في المباني الحكومية لإظهار تضامنها معها.

 
اقسم بالله بعد الحسابات العربية بالتويتر تحسهم يعملو بالوحدة 8200. موجهين بشكل غريب خصوصا بهذا الوقت.
 
عضو الكنيست الاسرائيلي الاخونجي الفلسطيني منصور عباس يزور الكنيس اليهودي متضامناً بعد أن استهدفته ميليشيات حماس الارهابية




سبحان الله..

السياق اللي انت متخذه و تحاول تدعمه باي طريقة مفضوح بنفس فضيحة مصادرك..
 


والله خايف يا اخ فراس الموضوع تهجير كامل ووطن بديل اشتباكات عنيفة بالداخل الفلسطيني وهناك نواب واعلامين فلسطينين يحاولون التهدئه لكن الاوضاع مختبصة والبداية بالمانيا والسويد والنهائية الله اعلم وين خصوصا بعد حالات ضرب الشرطة واليهود المستمر في امريكا وكندا وبريطانيا
 
الجيش الإسرائيلي من بين الجيوش الثلاثة الأقوى في العالم يخسر يوميا أمام منظمات غزة، مع أن لدينا وحدات السايبر التي ينخرط فيها آلاف الخبراء في الحرب الالكترونية، فهل عجز هؤلاء عن إبطال التقنيات الفلسطينية العسكرية في غزة، كيف فشل الجيش بمعاقبة مليوني فلسطيني في حين ما زال مليون إسرائيلي يعيشون في حالة من الخوف، ولا يبتعدون عن الغرف المحصنة لثلاثة أيام متواصلة
 
عودة
أعلى