اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

و الله انا شايف دور الدول العربية هي في دعم القسام عسكرياً و مالياً .. العمليات فعلاً اثبتت انها نشرت الرعب في قلوب اليهود و مش بعيد نسبة كبيرة منهم تسافر و تغور من غير رجعه.
الولايات المتحده الامريكية و اوروبا مدرجين حماس ع قوائم الحركات الإرهابية فا اي دعم عسكرى لحماس سيعرض صاحبها لعقوبات أمريكية أوروبية

عااجل | القناة 13 عبرية

توقعات بإنهاء المعركة خلال ايام عقب ضغوط عالمية وعربية كبيرة على إسرائيل.
الصور التي تاتي من غزة تؤثر على الإدارة الأمريكية ايضا.

يوم عصيب على الضفة الغربية وغزة والله لن تعود ألاوضاع على ما كانت عليه بل هي ثورة حتى النصر

الغريب هو أن دول الاعتدال "المطبعة" هي التي تتخد إجراءات عملية لدعم المقاومة رغم الضغوط الغربية وأظن أنها بدأت تؤتي أكلها. وشخصيا هذا ليس تأييدا للتطبيع

الانفجار هذا ناتج عن ايش مستودع

الضربة من طائرة بدون طيار

لا اعتقد انها طائرة دون طيار ، حجم الانفجار يدل على أن الذخيرة المستخدمة كبيرة ، F16 على الأغلب

المهم ما صوروا الاشي الثاني الحمدلله :ROFLMAO: :مخ:
صوروا دبابات M60A3 المدافع M109A2 M110A2 المدرعات M113 YPR765 M577 والدفاع الجوي SA13 ZSU-23-4 وآليات انقاذ دبابات M88 هذا فقط اللي انا قدرت ارصده واخر مرة دورت قبل 4 ايام او 5 بدي اخذلي كمان لفة ادور بلكي لقيت شيء جديد

الغريب عزيزي في ذلك انه اول الاليات جميعها كانت مكشوفة ولم يتم تغطيتها، والتصوير كان امام دوريات الشرطة والشرطة العسكرية ولم يعترضوا على المصورين أبداً ..... هذا دليل على انهم بدهم هالشيء يتم نشره

واول فيديو تصور من قبل رؤيا ونشر عندها .. يعني الجيش بده تتصور ويتم نشرها

تحديث: القناة 12: مسؤول مصري يقول ان هناك انفراجا في الاتصالات الجارية لتحقيق الهدوء.

ورد مصدر إسرائيلي وقال: لا وقف لإطلاق النار قبل تحقيق أهدافنا وردع حماس.

عودة
أعلى