اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

كنت قد أخبرتكم بأن الجيب العسكري كان فيه أفراد من الاستخبارات العسكرية " الشاباك " فرع المنطقة الجنوبية . بدأت الآن المعلومات تتسرب ..

عاجل | الإعلان عن مقتل الضابط بجهاز الشاباك " شاليف بيتون بن ريفيتال." اثر استهداف المدرعة من قبل سرايا القدس كان يستقلها قبل ايام على الحدود المتاخمة لغزة .

مشاهدة المرفق 383332
هذا دليل انهم يتحفظون عن اعداد الضحايا والاصابات الحقيقي سياسية التقيد الاعلامي وخداع بعض الموهمين بان الصواريخ لاتسقط لديهم ولايوجد قتلئ والخ من الكذب لكن حجم الحدث فضحهم ومرغل بكرامتهم الارض وحتئ شعبهم اصبح لايصدق كذبهم
 
186348449_5428339030571309_5685269242299311308_n.jpg
 
طسم عامله تجاهل وغاسل ايدي منه
لكن في قانون يحرم اهانة اي دولة عربية ومناصرة محتل فلسطين هي اهانة لفلسطين وهناك قانون اخر ضد الاستفزاز والمشاركات المتصهينة ترتكب المخالفتين..
اطالب الادارة بوضع قانون صريح يمنع المشاركات المساندة للأحتلال الصهيوني
اتفق, و بالمرة نمنع المشاركات المساندة لاي منظمة مصنفه ارهابيا حسب قوانين الدول العربية. حماس كمثال (السعودية في 2014 و مصر في 2015) ;)

اسلوبك اسمه رقابة, وهي طريق لا اعتقد ان منتدانا يرضاه.
 
عاجل وخطير :

- ‏إجتماع وزير العدل غانتس مع المدير التنفيذي لشركة فيسبوك وتيكتوك ومدراء السياسات العالمية العامة للشركتين وطلب الشروع بشكل عاجل بإزالة المحتوى الذي يحرض على إسرائيل دليل صارخ حول أهمية الجهود المبذولة بالفضاء السيبراني لفضح الرواية الإسرائيلية وتعرية جرائمه .

- ‏غانتس تحدث عن حالة طوارئ تشهدها إسرائيل لم تحدث سابقا بفعل وسائل التواصل الاجتماعي وانه يطلب المساعدة من إدارة الشركتين الذين وعدو بالتزامهم بسرعة وفعالية لمحاربة التحريض على إسرائيل عبر شبكاتهم ولم ينسوا أن يقدموا التعازي للعائلات الإسرائيلية التي قتلت أفرادها !

-‏ دلالة هذا الاستجداء أن قوة الفضاء الرقمي السيبراني بهذا الكم الهائل من وسائل الاتصال المفتوحة تحت سلطة عامة الناس الداعمين للقضية الفلسطينية وكونها لا مركزية ومعولمة ومنتجة للسلطات الشعبية، أعطاها قوة تضاهي القوة والماكينة العسكرية تصنع وعياً وتخلق رأياً عاماً مؤثرا لم يتوقعونه .

المصدر لمن يريد

 
اتمنى احد يجاوبني ماذا حدث لأنفاق حماس هل دمرت و اختفت و اذا لم تدمر هل استعملوها في هذي الحرب

مشاهدة المرفق 383326
موجودة لكن تستخدم حاليا لمرابض الصواريخ والقصف

لكن بخصوص الهجوم، عمليات الانزال تنتظر قرار القائد العام، اما الضربات المتتالية ستحصل في حال التوغل البري
 
هذا دليل انهم يتحفظون عن اعداد الضحايا والاصابات الحقيقي سياسية التقيد الاعلامي وخداع بعض الموهمين بان الصواريخ لاتسقط لديهم ولايوجد قتلئ والخ من الكذب لكن حجم الحدث فضحهم ومرغل بكرامتهم الارض وحتئ شعبهم اصبح لايصدق كذبهم
100%
 
عاجل | الخارجية الإيرانية: نطالب المؤسسات والمنظمات الدولية بالقيام بواجبها لوضع حد لجرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين.

لعنة الله على ايران ومن والاها
 
هذا هو الراى العام العالمي الذي راهن عليه الفلسطينيين ل70 عام كي ينصرهم وياتي لهم بحقوقهم
الان فهم الفلسطينيين ان حقوقهم لن تأتي الا بايديهم فقط وهم قد قطعوا شوطا كبيرا في هذا الطريق وبفضل الله اصبحت اسرائيل بالكامل تحت مرمي الصواريخ الفلسطينيه
صدقا رغم الالم والدماء والضحايا الابرياء من نساء واطفال وشيوخ الا اننا نعيش ايام لم نعشها منذ ولدنا
فقد اصبح لفلسطين درع وسيف
 
عودة
أعلى