اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

الممثلة لينا هيدي تعلن تضامنها مع الفلسطينيين وقضية الشيخ جراح. وهي ناشطة في مجال حقوق الإنسان ومنذ ٣ أيام بدأت العمل على منع الإعادة القصرية للاجئين السوريين.

التعديل الأخير:
نحن على بعد 6 ساعات من اقتحام ‎المسجد الأقصى المبارك وهذا اكبر تهديد للأقصى منذ سنوات..

اعتقد انها ستكون شرارة لامر عظيم
اكثر من ٣٠ الف مستوطن صهيوني يميني ينوون الاقتحام غدا

نحن على بعد 6 ساعات من اقتحام ‎المسجد الأقصى المبارك وهذا اكبر تهديد للأقصى منذ سنوات..

يا رب تنشعل انتفاضة على رؤوس اليهود

السلام عليكم ..

أنا لا أفهم كثيراً بأمور الدين وحول قدسية مسجد الأقصى واذا كان اول قبلة للمسلمين وأعترف بتقصيري ولا أعرف كثيراً بالشأن الفلسطيني لكن أنا مسلم ويهمني أمر المسلمين لذلك أنا أستغرب التناحر بين الاعضاء هناك من يؤيد او يستمتع بهذه الاحداث وكأن من سيسقط قتلى او جرحى ليسو مسلمين كل هذا نكاية بحماس وهنيه الذين يهللون لايران وسليماني وخامنئي انا مع كره هولاء الأشخاص لكن ما ذنب عموم الفلسطينيين ؟ ومن ثم حتى لو لم يكن المسجد الاقصى مبارك وله قدسية لنفترض انه مسجد عادي هل هناك مسلم يحب ان يقتحم اليهود بيت من بيوت الله ويمنع المسلمين من الصلاة ؟ اخواني اختاروا ألفاظكم بعناية الكلمة الحلوة صدقة والدعاء للمسلمين لن يضرك.

تحية.

السلام عليكم ..

أنا لا أفهم كثيراً بأمور الدين وحول قدسية مسجد الأقصى واذا كان اول قبلة للمسلمين وأعترف بتقصيري ولا أعرف كثيراً بالشأن الفلسطيني لكن أنا مسلم ويهمني أمر المسلمين لذلك أنا أستغرب التناحر بين الاعضاء هناك من يؤيد او يستمتع بهذه الاحداث وكأن من سيسقط قتلى او جرحى ليسو مسلمين كل هذا نكاية بحماس وهنيه الذين يهللون لايران وسليماني وخامنئي انا مع كره هولاء الأشخاص لكن ما ذنب عموم الفلسطينيين ؟ ومن ثم حتى لو لم يكن المسجد الاقصى مبارك وله قدسية لنفترض انه مسجد عادي هل هناك مسلم يحب ان يقتحم اليهود بيت من بيوت الله ويمنع المسلمين من الصلاة ؟ اخواني اختاروا ألفاظكم بعناية الكلمة الحلوة صدقة والدعاء للمسلمين لن يضرك.

تحية.
المسجد الأقصى من المساجد التي تشد اليها الرحال يعني له قدسية في الاسلام و نعم هو اولى القبلتين
ما ترد على اي حشرة كذاب يقول غير هالكلام

بغض النظر عن كل وجهات النظر في هالموضوع
سؤالك أستعباطي لاغير يعني لو العدو في حي العوالي بتقول وش دخل الحرم المكي ؟

ماتفهم أنت أن البلد كله محتل والدفاع عن الأهل والعرض والمال والموت دونها يعد من الشهادة ؟
أليس حي الشيخ جراح فيه أهلهم ومالهم وعرضهم وبيوتهم ؟

ياخوي محد قال أركب خيلك محد طلبك شيئ لاتقعد أنت وغيرك تمارسون دور هزيل وفيه من الحمق مالله به عليم ...

والله ساكت من كم يوم ماودي أجرح صيامي بس كفايه أستهبال ...
يعني تبي نطبل ونزمر ونسوي نياحة علشان

حي الشيخ جراح؟
الحي الاردن تقول ارسلنا المستندات. الفلسطيني يقولون ماوصلنا شي.

الاعمى يدري انها لعبة قذره.. لذالك لاتنطلي علينا سوالف ناصرو الاقصى.
عشان حي بدون اوراق

ثم اهل البلد 70 سنه نايمين توهم ينتبهون ان بلدهم محتله. عليهم ينظفون قياداتهم وشعبهم وبعدها يقدرون يتعايشون مع محيطهم

جاءت من اقصى الداخل المحتل للتضامن مع شعبها المهدد بالتهجير فاعتقلوها

أتوقع أن لا يتم ذلك الاقتحام. والله أعلم

الله يرسل عليهم جند من عنده

حكومة ابومازن واطيه مسخروهم قناة اسرائيل الناطقه بالعربيه ولا يوجد رد خاصة انهم حملو السلطه الفلسطينيه بالاسم الاسباب

هل باستطاعة المقدسيين منع الاقتحام عن طريق سد الطرقات والحشود البشرية ؟أم ذلك غير ذي جدوى ؟

المتطرفون الصهاينه بدأوا في هذه اللحظات الاستعداد والتجمع في الساحة المقامة على أنقاض حي المغاربة قبالة البراق ، تجهيزاً لمسيرة اقتحام ‎المسجد الأقصى يوم غدا صباحا الساعه السابعة

هل باستطاعة المقدسيين منع الاقتحام عن طريق سد الطرقات والحشود البشرية ؟أم ذلك غير ذي جدوى ؟
ان حدث اقتحام للاقصى لا يستطيع احد ان يمنعه الا الله عز وجل،لكن ان يمنعنه اهل القدس والفلسطينيين اعتقد انه صعب للغايه خصوصا انه بحمايه حرس الحدود الصهيوني وقوات الجيش والشرطه لكن الصدامات ستكون عنيفه واخشى من استشهاد العشرات وربما المئات غدا

المتطرفون الصهاينه بدأوا في هذه اللحظات الاستعداد والتجمع في الساحة المقامة على أنقاض حي المغاربة قبالة البراق ، تجهيزاً لمسيرة اقتحام ‎المسجد الأقصى يوم غدا صباحا الساعه السابعة

مشاهدة المرفق 381813
بإذن الله حتكون بداية نهايتهم

هل هناك أفكار لسد الطرقات مثل ما حصل على طريق القدس تل أبيب .او كملئ الشوارع بالاطارات المشتعلة واحراق الطرقات قبل الاقتحام

عودة
أعلى