اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

وزير المخابرات الإسرائيلي يرفض طلبا أمريكيا بشأن القدس


الإسرائيلي، إيلي كوهين، الأحد، طلبا أمريكيا، بشأن الأحداث الجارية في مدينة القدس المحتلة.

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي "جالي تساهال"، اليوم الأحد، عن كوهين، أن "بلاده" ملك لهم، وهي ليست بحاجة إلى توجيهات من أحد، وذلك ردا على طلب أمريكي بشأن الأحداث الجارية في مدينة القدس.

وأفادت الإذاعة بأن مسؤولين كبارا في إدارة الرئيس جو بايدن، طالبوا بتوضيحات من كبار المسؤولين الإسرائيليين بشأن قضية العقارات في بلدة الشيخ جراح في القدس المحتلة.

وقال إيلي كوهين، ردا على ذلك: "إسرائيل تتصرف بمسؤولية وتسمح بحرية العبادة، لكن يجب اتخاذ إجراءات ضد من يخالف الأمر، هناك من يحرض على النار، وهم عناصر ليسوا في الضفة الغربية، ولكن في غزة. إن عناصر في حركة الجهاد الاسلامي وحماس تتلقى تمويلا من إيران".

 
نشامى الاردن @نشامى الاردن

سؤال واعذرني

هل الملك الاردني عميل لاسرائيل ؟

اذا جاوبت بلا
اذا مفروض عرفت الهدف من تغريدة النتن ياهو

واذا جاوبت بنعم
الله يحيك في الامن الوقائي
طبعا لا.

لكن انت من وجهة نظرك ان هدف نتنياهو خروج الشعوب ضد الحكام وقد يحصل هذا لكن من يخرج خاطئ بالطبع، لو أراد الشعب الأردني والمصري الخروج ضد الحكام لخرجوا عند توقيع اتفاقيات السلام، تغريدة نتنياهو خبيثة تحمل عدة معاني، واحد منها صحيح ان بالتأكيد عقبة السلام بين إسرائيل والدول العربية هي الشعوب، سلام الحكومات مع إسرائيل هو سلام مصالح غير دائم، إسرائيل تتمنى ان يزورها عربي واحد تجدها تصوره وتستضيفه وووو ، كلمة ان الشعوب عقبة حقيقة من وجهة نظري.
 
موقف دولة او دولتين تملك علاقات مع إسرائيل لن يغير شيء على أرض الواقع، بل سيؤجل حل المشكلة فقط،،

مثلا اتخذت الاردن او مصر قرار ضد إسرائيل، ستتراجع إسرائيل عن أفعالها الماضية لمدة ثم تعود العلاقات لوضعها الطبيعي بعد مدة ويعود معها الانتهاكات والاعتداءات،،

نحتاج لموقف عربي موحد كبير على أرض الواقع ليس فقط بالقضية الفلسطينية بل في سوريا ولبنان واليمن وليبيا والعراق، العرب يخسرون كل فترة دولة، أخاف ان لا نجد بالنهاية دول عربية حقيقية تملك شعب سني مسلم يدافع عن قضاياه العربية،،

انهكتنا الصراعات والتخوين حتى ابتعدنا عن قوميتنا العربية وديننا واصبحنا نرى بيت من بيوت الله واهالي يتم الاعتداء عليهم ونحن جالسين لا نملك الا أداة الإجتماع والاستنكار والادانه وبعدها لا شيء.

العرب كانت لهم كلمة في الثمانينات وما قبلها ومنذ تلك السنوات حتى الآن ننزلق بشكل سريع نحو القاع، وتفرقنا حتى أصبحنا ننتظر الدول الغربية ان تتحرك لخدمة قضيتنا.
 
حصري لـ مفزاك درومي:
دخل نظام إطلاق النار الآلي المثبت على حدود غزة الخدمة العملياتية هذا الأسبوع، سيتم استخدامه لمنع التسلل البحري من قطاع غزة كجزء من نظام الدفاع البحري الجديد.

 
نشامى الاردن @نشامى الاردن

سؤال واعذرني

هل الملك الاردني عميل لاسرائيل ؟

اذا جاوبت بلا
اذا مفروض عرفت الهدف من تغريدة النتن ياهو

واذا جاوبت بنعم
الله يحيك في الامن الوقائي

هم فعلا يشعرو بالعزلة بالمنطقة و يتمنو كسر هذه العزلة بأي ثمن ، الأخ نشامى لم يخوّن أحد لكنه ثمّن دور الشعوب في رفض التطبيع ..
تقبل الله طاعاتكم يخوي🌹
 
ياعزيزي هم يرون انفسهم كاملين تماما ولا يوجد اي خطأ منهم لذلك نصبوا انفسهم اوصياء على الاخرين يوزعون صكوك الشرف والخيانه حسب مزاجهم

سعودي في الرياض يوصف بالصهيوني وفلسطيني يبني مستوطنه اسرائيليه ( امر طبيعي ويفضل عدم الحديث عنه)

اللي اقوله للفلسطينيين فقط اصلحوا انفسكم اولا قبل مهاجمة الاخرين
مع احترامي لك . تعليقك هذا فشيله وليس حتى تبرير انك تلقى فلسطيني من بين مليون واحد وتسوي تحديد الكل بالنهاية هذي القضية قضية مسلمين .


و اعتذر من اخواني الفلسطينيين من هذا التعليق الغبي
 
مع احترامي لك . تعليقك هذا فشيله وليس حتى تبرير انك تلقى فلسطيني من بين مليون واحد وتسوي تحديد الكل بالنهاية هذي القضية قضية مسلمين .


و اعتذر من اخواني الفلسطينيين من هذا التعليق الغبي

مشكور على المشاركه
 
الحل الوحيد هو العمل على نقل وصاية الاقصى وضمها لنا وانشاء وزارة تعنى بالمساجد الثلاث في حال لو رأت القيادة مصلحة فيها استراتيجيا. اعتقد كانت هنالك رائحة اشاعات في السابق وتمنيت لو صدقت..




وقتها نخرج من هذه المعمعة بسلام وبأكبر المكاسب ونغلق هذا الملف نهائيا....
الحل تحرير فلسطين اما تكتب تعليق هو ليس حل . اسرائيل احتلت القدس بكبره من الفلسطيينين وتبيها تعطيه لك من طبق بذهب وش الخيال الواسع هذا
 
عودة
أعلى