اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

الساعه التاسعه مساء بتوقيت القدس المحتله وحده الارباك الليلي غزة بدأت بالعمل

كلام سليم الإعلام الآن كله موجه للأقصى

صحيح و يجب ان يبقى ، الصهاينة قرفوا العالم بالمحرقة و بكل مناسبة بتحدثون عنها ، الاعلام قوي اذا استغليته لمصلحتك كما يحدث الان و ان لم يكن تاثيره فوري فبعد مدة سيبدا تاثيره بالظهور

صحيح و يجب ان يبقى ، الصهاينة قرفوا العالم بالمحرقة و بكل مناسبة بتحدثون عنها ، الاعلام قوي اذا استغليته لمصلحتك كما يحدث الان و ان لم يكن تاثيره فوري فبعد مدة سيبدا تاثيره بالظهور
الاعلام منحاز تماما للاحتلال

هذا رأيي من البداية
كما لاحظت ان كل من يكره القدس من الزملاء هنا طالب بقصف اسرائيل في هذا الوقت

لا نريد تكرار سيناريو 2014

ههههه كيف تريد أن تحرر فلسطينك و أنت لا تريد تكرا حرب 2014 .. على حد علمي اسرائيل دولة نووية لن تفنى عسكريا دون معارك مهولة و ليس بقدور المقلوبة

الاعلام منحاز تماما للاحتلال

التعريدة لم تفتح بسبب خطا في الرابط و لكن لن اكن اقصد هذا الاعلام ، كنت اقصد الاعلام الشعبي ، القدس وصلت تريند قي كل دول الخليج و الاردن و فلسطين و مصر ، الكثير من الاجامب متعاطفين مع القضية ، اما الاعلام الرسمي لم و لن يتغير

التعريدة لم تفتح بسبب خطا في الرابط و لكن لن اكن اقصد هذا الاعلام ، كنت اقصد الاعلام الشعبي ، القدس وصلت تريند قي كل دول الخليج و الاردن و فلسطين و مصر ، الكثير من الاجامب متعاطفين مع القضية ، اما الاعلام الرسمي لم و لن يتغير
الاعلام الشعبي الان مستهدف
تويتر وفيسبوك وانستغرام يحذفون كل ما يتعلق باحداث القدس بعد ان انتشرت الاحداث حول العالم

ترى انت اللي واضع الصوره والمحتوى انا اللي تجيب المصدر لاني نفيته جمله وتفصيلا
وحنا بالإنتظار كل اللي الوقت معك

الله يسلمك انت اللي نفيت الكلام و اللي ينفي اهو اللي يذكر المصدر .

عودة
أعلى