اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

علينا يا رسلان؟ 😂

انت آخر من يتكلم عن لي الحقائق, الهروب الفلسطيني لا يمكن وصفه باي صيغة اخرى, و متأكد انك مطلع على من سهله و اقنع البسطاء بترك اراضيهم ريثما يدخل الفاتحين الاشاوس لطرد كم مهاجر بولندي مسلحين بسلاح شخصي, بلاش نستذكر الفشيله.

اذا عندك تعليمات من الارشاد تطبل لحماس قلنا و نتركك في حالك.

من تكلم عن حماس والاخوان الحين ؟
شفيك قمت تخلط الزيت بالماي

بس ولا تزعل خلاص بنمسح تاريخ مجازر النكبه والتهجير لعيونك عشان ماتزعل على حبايبك الصهاينه

السلاح الشخصي هذا ارتكب مجازر وهجر الفلسطينين العزل من ديارهم
انت لو يجيك واحد بسكين وانت اعزل خريت محلك وقاعد تتكلم لي عن اسلحه القتل بانها شخصيه وكانها لا تقتل وكان حاملين السلاح كادو يدافعون عن انفسهم وكانهم ليسو ميليشات وليسو افراد عاديين
ياخي خل عندك شوي دم مو لهدرجه التصهين

العيد أتى باكرا في بئر السبع

كتائب القسام تكشف أن الضربة الصاروخية التي وجهتها فجر اليوم لتل أبيب ومطار "بن غوريون" استخدمت فيها لأول مرة صواريخ SH85 تيمناً بالقائد الشهيد محمد أبو شمالة، إضافة إلى صواريخ من طراز A120، M75، J80، J90 فيما استهدفت بئر السبع المحتلة بصواريخ من عائلة سجيل

SH محمد ابو شمالة
A رائد العطار
J أحمد الجعبري
M ابراهيم المقادمة

من تكلم عن حماس والاخوان الحين ؟
شفيك قمت تخلط الزيت بالماي

بس ولا تزعل خلاص بنمسح تاريخ مجازر النكبه والتهجير لعيونك عشان ماتزعل على حبايبك الصهاينه

السلاح الشخصي هذا ارتكب مجازر وهجر الفلسطينين العزل من ديارهم
انت لو يجيك واحد بسكين وانت اعزل خريت محلك وقاعد تتكلم لي عن اسلحه القتل بانها شخصيه وكانها لا تقتل وكان حاملين السلاح كادو يدافعون عن انفسهم وكانهم ليسو ميليشات وليسو افراد عاديين
ياخي خل عندك شوي دم مو لهدرجه التصهين
لاتتعب حالك اخي الايه الكريمة مصداق لهم
يَـأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَآءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَآءُ بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لاَ يَهْدِى الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

إسرائيلي يستعرض العدد الكبير من رسائل التحذير التي تلقاها عبر الهاتف عن مواقع محتملة لسقوط صواريخ حماس

يجماعة تحفة فنية على شاشة الجزيرة .. صراع بين صواريخ غزة و صواريخ القبة في سماء غزة

عودة
أعلى