اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

انا اظن ان هذا اليوم هو يوم فارق في تاريخ القضية الفلسطينة ومابعده لن يكون مثل ماقبله باذن الله عز وجل
شخصيا لا اظن بل متأكد ان القضية الفلسطينية دخلت منعطف جديد ندعو الله ان يكون حابل بالمسرات و لافراح لاهالينا الفلسطينيين .

يارب نعم يا كبير... إسرائيل انضربت ضربات صادمة وعرفوا أن اللعبة المرة دي انقلبت عليهم...مش عاوزين مجازر في أهل غزة الأبرياء واحنا داخلين على عيد مبارك....نسال الله السلامه للشعب الفلسطيني
يا باشا كدا او كدا بيتضربوا و حقهم ضايع
الرجوع عن الثورة حاليا جريمة

غير مستبعد ان تتفكك اسرايل في يوم من الايام متل ما وقع اليوم لا احد كان يتوقعه

سقوط ضحايا و خسائر لا يعني تفكك إسرائيل و زوالها ، لازال في جعبتها الكثير من الأوراق و آخرها كما هو معروف التدخل الأمريكي الذي لن يسمح بتهديد وجودي لإسرائيل على الأقل حاليا لكن في المستقبل من يدري ماذا سيحصل عندما يتغير الوضع العالمي أكيد ممكن تزول إسرائيل بسهولة

شخصيا لا اظن بل متأكد ان القضية الفلسطينية دخلت منعطف جديد ندعو الله ان يكون حابل بالمسرات و لافراح لاهالينا الفلسطينيين .
هل نشهد بداية وعد الآخرة المذكور في سورة الإسراء؟

انتظر الفيديو القادم مفاجئة لحظات وانشره هههههههههههههههههه

Mr Mayor Waiting GIF by NBC

﴿ لَنْ يَضُرُّوُكُمْ إِلاَّ أَذَىً وَإِنْ يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمْ الأدْبَارَ ثُمَّ لا يُنْصَرُونَ ﴾

اخي العزيز اجبني بشئ من عقلك و فهمك الشخصي ، و لا تجبني بآيات من القرآن أنا كذلك مسلم و لست هندوسي مثلا ، ما هو الحل الواقعي المنطقي على الأرض من غير حل الدولتين ، لا يوجد

لا تسكت على التهجير و اقتحام الاقصى, حمار من يسكت.

بس ابدأ بعدم التعاون, يعني لا تشتغل في اسرائيل, و لا تتاجر معهم, و لا تنصاع لقوانينهم, و لا تتعامل و تنسق مع الصهاينه. سكر الشوارع و ابدأ مسيرات يوميه و انقلها للعالم كله. هذا اولا قبل الضراط الصاروخي و اؤكد لك انه اكثر فاعلية. اذا عندك شك ترى مليار آدمي تحرر من امبراطورية لا تغيب عنها الشمس لانه طلع فيهم واحد و قال "لن نتعاون" و احرج اعداؤه قبل غيرهم.

القيادة الاسرائيليه بدون شك يشكرون الرب ان الفصائل بهذا الغباء, و للامانه اشك ان المطايا يعملون لحساب الصهاينه. كلما وقع الصهاينه في موقف محرج خرج علينا ملثم يذكرنا بداعش و ضرط ضرطه تخلى العالم يسد انفه و يصرف النظر.

بالله هاذ كلام يخرج من إنسان متعلم ؟

عودة
أعلى