اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

و
واينا العرب ابناء جلدتنا هم اولى ان يعطوهم السلاح ليست قضيتهم واحدة اليست القدس قضية امة العربية واسلامية ام ان العرب ليس فيهم رجال .ثانيا رغم اني اكن عداء لي ايران فانها تدعم سرايا قدس بالمال وبعض صواريخ فجر 3 و5 وثالث غزة محاصرة بشكل كامل جدا ليست كا اليمن مرور السلاح ممكن بشكل طبيعي رابعا من الخزي من العار ان تصير بنا سفاهة الى احتقار اخوننا المجاهدين الذين يشرفوننا كعرب ويقاتلون بدل عنا ويرفعون شرفنا الذي قرب ان يسقط في مزبلة تطبيع .

انا على يقين بان المقاومه والجيش الصهيوني لم يبدأو بعد بهذه الحرب
ما يجري الان هو تحدرج بطيء

الليله ستكون حاسمه وفاصلة

الآن هناك أنباء متضاربة ان اسرائيل طلبت إخلاء برج الأندلس و برج هنادي تمهيدا للقصف

نقلناه قبلهم

عاجل| مصادر عبرية: شرطة الاحتلال تقرر زيادة عدد قواتها في يافا بعد إصابة عدد من عناصرها بمواجهات مع شبان فلسطينيين.

ســــــ ـــرايـا الــقـدس: أحد صواريخنا أصاب خزان وقود بمنشأة استراتيجية للطاقة في جنوب عسقلان وتسبب باندلاع حريق

الآن هناك أنباء متضاربة ان اسرائيل طلبت إخلاء برج الأندلس و برج هنادي تمهيدا للقصف
الأناضول تؤكد الخبر حسب شهود عيان

صور حصريه من يافا

قناة كان العبريه:
مسؤول سياسي "إسرائيلي" ينفي التقارير المتداولة عن توسط مصر لوقف إطلاق النار مع غزة

#عاجل قناة كان:
مسؤول سياسي "إسرائيلي" ينفي التقارير المتداولة عن توسط مصر لوقف إطلاق النار مع غزة

والله العظيم ابدا ..

انا ضد المزايدة على ارواح سكان غزة ..

وضد ان أي حد مش عايش معاهم وضعهم يتكلم في رفض محاولات تهدئة أيا ما كانت الدولة التي ترعاها ..
انا مع الخسارة ولا مع حياة الذل عشان مره ثانيه اليهود يفكرون قبل الهجوم

الاصابة التي حدثت في البرج في عسقلان جيش الاحتلال قال انها بفعل صاروخ للقبة كان ينوي اعتراض صاروخ للمقاومة حسب مراسل الجزيرة التكتيك الذي اعتمدته حماس في اطلاق الصواريخ بشكل منخفض وبالتالي صعوبة إسقاطها من القبة التي ترسل صواريخها بشكل منخفض وهو ما قد ينتج عنه اصابات لمباني المستوطنين.

عودة
أعلى