اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

القبة الحديدية تفشل في اول امتحان حقيقي في عسقلان اصابات كثيرة مباشرة للمباني فهي غير قادرة على التعامل مع اغراق كبير هذا مع صواريخ عمياء فما بالك مع صواريخ موجهة

182980155_10157648985671262_5903531510681298832_n (1).jpg
 
الحمد لله للقدس وغزة رجالها لا يضرهم من خدلهم من ابناء جلدتهم الذين اقنعو ورضو بان يصطفو مع الصهاينة الذين قال فيهم رب العزة لن ترضى عنك اليهود والنصري حتي تتبع ملتهم .وقتلة الانبياء ومرسلين حمد لله يكفينا شرفا ان نلقاء الله تعالى ونحن قلوبنا مع قضياتنا الفلسطينية ومع مقاومتها كونهم عربا ومسلمين وابناء جلدتنا من حقهم علينا نصرهم بالكلام او بمال او بسلاح كل واحد على قدر مستطاع .
 
ما ضاع حق وراه مدافع..

لولا الدفاع الفلسطيني عن حقوقهم لانتهى الأمر في سكون تام.

فكم يزعج البعض خطأ رؤيتهم ويؤرق نرجسيتهم انقلاب الأوضاع بين يوم وليلة ليكتسب أصحاب الحق دعما هم مستحقوه ويخيب مسعى من ظن أن الأمر انتهى لغير رجعة ويسعى حثيثا ليقلب عقول الناس وقلوبهم عن الحق وأصحابه.


احسنت
 
عاجل| الناطق باسم سرايـ ـا القدس: "ردنا على استهداف المدنيين الآمنين واغتيال مجاهـ ـدينا ومجـ ـاهدي المقـ ـاومة سيكون قاسيًا وعلى الاحتلال أن ينتظرنا في كل حين".

 
إذاعة الجيش:
إصابة مباشرة لعدد من السيارات في عسقلان جراء تعرضها للصواريخ من غزة

 
دخول غزة بصواريخها لدعم أبناء جلدتهم بالقدس وقفه مشرفه واثبتوا أنهم "رجال" وعلى العرب أن لا يبلخوا بشي لدعم اشقائهم
قلوبنا مع الإخوة في فلسطين ♥️
 
عاجل| الناطق باسم القسـ ـام: "استهدفنا أسدود وعسقلان بـ137 صاروخًا من العيار الثقيل خلال 5 دقائق ولا زال في جعبتنا الكثير".

 
بالرغم من الحصار و التضييق التام على قطاع غزة الا ان القاومة الفلسطينية أبدعت في استغلال الموارد الشحيحة لتصنع سلاح ردع.

اللهم انصر اخواننا في فلسطين و اخذل من خذلهم.
الفلسطينيون انتقلوا من الحجارة الى الصواريخ والتي نجحت في فرض معادلة جديدة لاول مرة تضع الجبهة الداخلية الصهيونية في مرمى النار وهي ورقة ضغط مهمة جدا في يد المقاومة الفلسطينية ولا عزاء للمنافقين والمرجفين
 
عودة
أعلى