اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

اشغلوا المسجد الاقصى الله يشغلهم

الامانه انا كاره لمثل هذه الفيديوهات .عايز تحرض المؤمنين عالرباط بالأقصى نقول ماشي .لكن نقعد نقارن بين المسجد الأقصى والكعبه المشرفه ونفضل الأقصى ما ينفع أنا ضد مثلها مثل الإيراني لما يفضل كربلاء .

قناة كان العبرية:
في "إسرائيل" يستعدون لعمليات إطلاق صواريخ إضافية من غــــزة خلال الأيام المقبلة

الامانه انا كاره لمثل هذه الفيديوهات .عايز تحرض المؤمنين عالرباط بالأقصى نقول ماشي .لكن نقعد نقارن بين المسجد الأقصى والكعبه المشرفه ونفضل الأقصى ما ينفع أنا ضد مثلها مثل الإيراني لما يفضل كربلاء .
غيرك لا يفهم للاسف ويعمم عالجميع

حصري لموقع والا العبري:
مبعوثون أمريكيون سيصلون هذا الأسبوع لإجراء محادثات تهدئة في إسرائيل والأردن ومصر ومناطق السلطة الفلسطينية في محاولة لمنع تصعيد أزمة المسجد الأقـ،ـصى

مباشر: العشاء والتراويح من رحاب المسجد الأقصى المبارك لليوم الثامن عشر من رمضان

؟!
قولي شنو الموضوع ؟
انا شفته الفيديو و لاني اجيد اللغة الفارسية دققت و وافقت على الكلام الي ينقال بخصوص انهم ايرانيون
انت وضح لي اذا غلط من غير الالغاز

لا حول ولا قوة إلا بالله هذه كلمات عاميه عاديه وليست فارسيه .من كل عقلك تتكلم إيرانيين بالمسجد الأقصى يلقون حجاره على باصات المستوطنين

لا حول ولا قوة إلا بالله هذه كلمات عاميه عاديه وليست فارسيه .من كل عقلك تتكلم إيرانيين بالمسجد الأقصى يلقون حجاره على باصات المستوطنين
لا مو عامية انا اكلم الفارسي و اعرف اللهجة و الكلمات
١٠٠٪؜ الي اسمعه من شخص ايراني او يكلم الفارسي بطلاقة
اتحداك في هذا جدام الكل ان اول ٦ ثواني في شخصين يكلمون بالفارسي
وولهجتهم من مناطق خاصة في ايران
اكرر اتحداك في هذا

تغطية صحفية: "جمعيات استيطانية تجدد الدعوات لإقامة مسيرة أعلام تمر من باب العامود وصولاً إلى حائط البراق مروراً بالبلدة القديمة يوم غدٍ الأربعاء".

لا مو عامية انا اكلم الفارسي و اعرف اللهجة و الكلمات
١٠٠٪؜ الي اسمعه من شخص ايراني او يكلم الفارسي بطلاقة
اتحداك في هذا جدام الكل ان اول ٦ ثواني في شخصين يكلمون بالفارسي
وولهجتهم من مناطق خاصة في ايران
اكرر اتحداك في هذا

الله يهديك أنا إبن البلد وأدرى بلغتنا ولهجتنا

انت بس اسال كيف دخلوا ؟::Lamo::

من حيث المبدأ ، كلامه صحيح.

‏‎#عاجل | يديعوت أحرونوت: قرر المستوى السياسي إغلاق باحات الأقصى أمام المقتحمين اليهود اعتباراً من يوم الجمعة المقبل حتى نهاية شهر رمضان.

يديعوت أحرونوت:
قرر المستوى السياسي إغلاق باحات الأقـ،ـصى أمام المقتحمين اليهود اعتباراً من يوم الجمعة المقبل حتى نهاية شهر رمضان.

إيتمار بن غفير:
إذا كانت الأنباء صحيحة بأن المستوى السياسي قرر وقف اقتحامات المستوطنين للأقـ،ـصى بعد عيد الفصح (من الأسبوع القادم حتى نهاية رمضان)، فقد رفع بينيت الراية البيضاء الليلة، لقد استسلم للإرهاب، واستسلم لحمـ،،،، واستسلم للأعداء - بينيت، لا تمتلك الحق في بيع الدولة

عودة
أعلى