اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

عومر بارليف وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي الذي صوت له ولحكومته الاخونج الفلسطينيون هو من قرر السماح بمسيرة الأعلام

والعربي بقولك يعيش نتنياهو ولا لمؤامرة الاردن وحماس واليسار الاسرائيلي 😂

هذه المظاهرات بغطاء من حكومة اسرائيلية يشارك فيها وصوت لها فلسطينيين من تنظيم الاخوان

والعربي بقولك يعيش نتنياهو ولا لمؤامرة الاردن وحماس واليسار الاسرائيلي 😂

في عرب اذكياء ، مفكرين الصهاينة بيوم من الايام ممكن يرحموهم او يحبوهم ، مش عارفين ان الصهيوني اول ما ينولد بعلموه ان العربي عدوه 🙂🙂

هههههه محاولات استنزاف عواطف بائسة بعد سقوط كذبة الردع

يعني انا للامانة مو متوقع منك تكون محايد على اقل تقدير فعادي استمر بجهلك ، الفيديو موجود و تم شتم الرسول بافظع الالفاظ و بالعربي عشان امثالك يفهموا ان حتى الصهيوني القذر بشوفك اقل منه و مو متوقع ردة فعل ، بس للامامة انا ما توقعت اشوف احد يبرر لهم فعلهم الشنيع او ينفيه

يعني انا للامانة مو متوقع منك تكون محايد على اقل تقدير فعادي استمر بجهلك ، الفيديو موجود و تم شتم الرسول بافظع الالفاظ و بالعربي عشان امثالك يفهموا ان حتى الصهيوني القذر بشوفك اقل منه و مو متوقع ردة فعل ، بس للامامة انا ما توقعت اشوف احد يبرر لهم فعلهم الشنيع او ينفيه

طيب ليش إنت مستغرب من فعلهم يعني تتوقع مثلاً يقولون محمد عليه الصلاة والسلام

ومنطقك سطحي جداً فأنا لم أبرر لهم فعلهم لأنه ليس بغريب فئات متطرفة موجودة بكل دين حتى لدينا ستجد من يسب ويشتم اليهود وكل الاديان أمور ليست غريبة أو تحتاج لتبرير

ولا يهمني نظرة الصهيوني لي ولا أعتقد أن نظرة الصهيوني الاسرائيلي لنا تختلف عن نظرة الفلسطيني

طيب ليش إنت مستغرب من فعلهم يعني تتوقع مثلاً يقولون محمد عليه الصلاة والسلام

ومنطقك سطحي جداً فأنا لم أبرر لهم فعلهم لأنه ليس بغريب فئات متطرفة موجودة بكل دين حتى لدينا ستجد من يسب ويشتم اليهود وكل الاديان أمور ليست غريبة أو تحتاج لتبرير

ولا يهمني نظرة الصهيوني لي ولا أعتقد أن نظرة الصهيوني الاسرائيلي لنا تختلف عن نظرة الفلسطيني

لا انا مو مستغرب من فعلهم ، انا مستغرب من فعلك و انتا تتوهم اننا نتبلى عليهم و تقول عنها محاولة استنزاف للعواطف ، و للان تبرر لهم و تقول ان التطرف موجود بكل دين عشان تبرر شتمهم للرسول ، يا رجل شوية حياء ما رح تضرك

لا انا مو مستغرب من فعلهم ، انا مستغرب من فعلك و انتا تتوهم اننا نتبلى عليهم و تقول عنها محاولة استنزاف للعواطف ، و للان تبرر لهم و تقول ان التطرف موجود بكل دين عشان تبرر شتمهم للرسول ، يا رجل شوية حياء ما رح تضرك

عادي حتى لو شتموا هل سيغيرون من حقيقة أنه رسول الله عليه الصلاة والسلام

ولم أتهم أحد أنه يتبلى عليهم أنا فقط سخرت من النمط الفلسطيني البائس في التجييش عبر استنزاف العواطف وتضخيم الأمور ،، بينما أطلق الفلسطينيون لقب (شهيد القدس) على شاتم الصحابة والطاعن بعرض رسول الله صلى الله عليه وسلم القاتل المجرم الرافضي قاسم سليماني يحاولون بشكل مضحك اقناعنا أنهم غاضبون لشتم رسول الله عليه الصلاة والسلام ،، محاولاتكم لاستنزاف العواطف بائسة ومثيرة للسخرية

عودة
أعلى