اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

في ايام السلم الكل يشيد بتصاريح الاتراك والايرانين وانهم مع القضية ويدافعون عنها بكل قوة ..
لكن وقت الجد نسمع الجملة الشهيرة ( وين العرب ) ويبدأ الشتم والسب في الحكومات العربية ..
ويتناسون ايران وتركيا ..
 
هناك خبر ملفت قرأته الآن بصراحة لفت انتباهي كثير

ما لقيت المصدر ، لكن ذكر فيه ان الامير محمد بن زايد يؤيد ما تقوم به المملكة الاردنية الهاشمية من اجراءات
(واستمع سموه من الدكتور بشر الخصاونة حول الجهود التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لرعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف في ظل التطورات الراهنة التي تشهدها مدينة القدس وتداعياتها ..مؤكدا سموه دور الأردن المحوري ومواقفه التاريخية في حماية المقدسات الإسلامية في فلسطين والحفاظ على هويتها).

وكالة وام
 
هناك خبر ملفت قرأته الآن بصراحة لفت انتباهي كثير

ما لقيت المصدر ، لكن ذكر فيه ان الامير محمد بن زايد يؤيد ما تقوم به المملكة الاردنية الهاشمية من اجراءات
‏عاجل | الرسالة الشفوية من جلالة الملك لأخيه ولي عهد أبو ظبي تضمنت استعراضا لسبل تعزيز وتمتين العلاقات الاخوية والاستراتيجية التي تجمع البلدين الشقيقين في مختلف المجالات الثنائية وتبادل الرأي ازاء مختلف القضايا الاقليمية

‏عاجل | ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد: الإمارات تدعم ما تقوم به المملكة الاردنية الهاشمية من اجراءات انطلاقا من وصاية جلالة الملك عبد الله الثاني على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف.
 
اللد تنتفض بعد استشهاد شباب في مظاهرة سلمية برصاص مستوطن خنزير

كر و فر في مدينة اللد

صورة من احدى حسابات المستوطنين
IMG_20210511_022526_963.jpg
 
الواحد أحياناً يتمنى لو يشكر اليهود على غبائهم كل فتره وفتره يخلونا نكرههم أكثر وأكثر ويرجعوا يذكرونا بقضيتنا ، حتى لو تم توقيع معاهدات سلام وتطبيع معكم سنبقى نكرهكم مثل كراهية المسلم للحم الخنزير يا خنازير.
 
اللهم انصر اخواننا المرابطين في المسجد الأقصى المبارك و في القدس المحتلة علي أعدائنا الصهاينة فقد دنسوا بيتك و نشروا الفساد في الأرض و حسبنا الله ونعم الوكيل
 
‏رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية " حماس " إسمـ،ـ،ـاعيل هنـ،ـية: لقد رسخت القدس ميزان قوة جديد سياسيًا وجماهيريًا وميدانيًا على المستوى الداخلي والخارجي وإرادة شعبنا تنتصر.

‏رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية " حماس " إسمـ،ـ،ـاعيل هنـ،ـية: إن معادلة ربط غزة بالقدس ثابتة ولن تتغير، فعندما نادت القدس لبّت غزة النداء.

‏رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية " حماس " إسمـ،ـ،ـاعيل هنـ،ـية: نحن قررنا أن نستمر ما لم يوقف الاحتلال كل مظاهر العدوان والإرهاب في القدس والمسجد الأقصى المبارك.
 
عودة
أعلى