اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

فليتأثروا لا يعنيني كثيراً ففلسطين والفلسطينيون لا يعنون لي شيء بقدر وطني ومصالحه وأمن مجتمعه وسلامته
المرجف طسم حامل لواء الحرب على فلسطين وقضيتها . "في المنتدى طبعا "

ونصيحة ركز في مواضيع وطنك وقضاياه وامنه وسلامته ودعك من مواضيعنا بما اننا لا نعني لك شيئ .. والظاهر عندي اننا نعني ونعني الكثير ويتفاوت الامر من المحبة الى الحرقان والغيض .

ماشاء الله

وطبيعي يصير هنيه اسرائيلي بعد ويقاوم اسرائيل مثل كمال الخطيب وشاكلته

عرفتوا ليه اسرائيل مستمره ومازالت

بعدين شدخل عربي بالموضوع

قول تزوجت فلسطيني معاه جنسيه اسرائيليه
اولا دع عنك عنتيرات الجاهلية التي في راسك الرجل بدوي ومن عرب فلسطين وجذور قبيلته في الجزيرة العربية ..السعودية ..
هنية مش اسرائيلي ..كلامي واضح جاء رجل وتزوج اخته ومن الطبيعي ان يعطوه ما دام يرضيهم دينه وخلقه .
حاليا ان لم اكن مخطئ الشيخ كمال الخطيب في السجون الاسرائيلية ؟

المرجف طسم حامل لواء الحرب على فلسطين وقضيتها . "في المنتدى طبعا "

ونصيحة ركز في مواضيع وطنك وقضاياه وامنه وسلامته ودعك من مواضيعنا بما اننا لا نعني لك شيئ .. والظاهر عندي اننا نعني ونعني الكثير ويتفاوت الامر من المحبة الى الحرقان والغيض .

عندي إيمان راسخ ويقين أن الفصائل الفلسطينية عدو لكل وطن عربي وعدو لأي شعب عربي

كما أن لدي يقين أن القضية الفلسطينية قضية مفتعلة لتكون ثقب اسود لتدمير المجتمعات العربية واستنزافها

والوقائع تثبت ذلك بعيد عن الدعايات المضللة لذلك يجب اعلان الحرب على هذه الفصائل وما تمثله حماية لأوطاننا

عندي إيمان راسخ ويقين أن الفصائل الفلسطينية عدو لكل وطن عربي وعدو لأي شعب عربي

كما أن لدي يقين أن القضية الفلسطينية قضية مفتعلة لتكون ثقب اسود لتدمير المجتمعات العربية واستنزافها

والوقائع تثبت ذلك بعيد عن الدعايات المضللة لذلك يجب اعلان الحرب على هذه الفصائل وما تمثله حماية لأوطاننا
اها ..فيها ايمان الشغلة هاي ..ما بقدر اقلك غير انو "انت متأكد انك مش صهيوني مستعرب "
بالنسبة لموضوع الحرب هينا قدامكو اعلنو كيف شئتم وحينما شئتم والارض وساحة المعركة تنتضركم ..وبلشو بالضفة بقولو لحمها مش مر زي لحم غزة .

اولا دع عنك عنتيرات الجاهلية التي في راسك الرجل بدوي ومن عرب فلسطين وجذور قبيلته في الجزيرة العربية ..السعودية

فلسطيني يحمل جنسيه اسرائيليه وناوي تلزقه بالسعوديه بعد 😂😂

انصحك تحل مشاكلك مع الفلسطينيين الحاملين للجنسيه الاسرائيليه بدل ما تلزقهم بالسعودية

هنية مش اسرائيلي ..كلامي واضح جاء رجل وتزوج اخته ومن الطبيعي ان يعطوه ما دام يرضيهم دينه وخلقه .
حاليا ان لم اكن مخطئ الشيخ كمال الخطيب في السجون الاسرائيلية ؟

شيخ ؟

شيخ المراقص اللي يقول تحرير المدينه ومكه من السعوديين اولى من تحرير الاقصى ؟

عموما هنيه نسيبه اسرائيلي

وبنفس الوقت يعتبر ارملة سليماني

جمع العار من الجهتين 😂

صاروخ مميز أشهد بالله

اها ..فيها ايمان الشغلة هاي ..ما بقدر اقلك غير انو "انت متأكد انك مش صهيوني مستعرب "
بالنسبة لموضوع الحرب هينا قدامكو اعلنو كيف شئتم وحينما شئتم والارض وساحة المعركة تنتضركم ..وبلشو بالضفة بقولو لحمها مش مر زي لحم غزة .

مهم اسقاط الرمزية المضللة التي تعتمد عليها القضية اولاً ،، والوعد قدام

عودة
أعلى