أوقفت وزارة الدفاع الأسترالية خطة نظام إدارة المعركة الخاصة بـ Elbit

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine
أفاد موقع australiandefence أن شركة Elbit Australia Systems تلقت إشعارًا في وقت سابق من هذا الشهر بالتوقف عن استخدام إصدار BMS الحالي من النظام الميداني في الجيش. لا يوجد تغيير في النظام لصالح مجموعة التدريب. يزعم الموقع أن هذا لغز ، حيث لم يتم إعطاء سبب لوقف النشاط

Fire_Control_Systems_800X365.jpeg


موقع أن شركة Elbit Systems Australia تلقت إشعارًا في وقت سابق من هذا الشهر بالتوقف عن استخدام إصدار BMS الحالي في الجيش ، بدءًا من منتصف الشهر المقبل. وكتبت النشرة "تم تسليم الخبر للشركة دون توضيح أسباب القرار ، عندما أكدت وزارة الدفاع أنه ليس لديها حل مؤقت لاستبدال القدرة".

يوجد في أستراليا نظامان لإدارة معركة Elbit. واحد لصالح مجموعة التدريب - لا يوجد تغيير في هذا النظام. ثانيًا لصالح النظام الميداني - هذا النظام يقترب من نهايته (EOL) ، وقد تقرر إيقاف هذا النظام في أستراليا.

وقعت الخطة أيضًا عقدًا بملايين الدولارات في وقت سابق من هذا الشهر لتحديث وتوسيع العناصر (على ما يبدو استثمار في نظام التدريب). ووفقًا للنشر ، "في هذه المرحلة ، أنفقت وزارة الدفاع المليارات على البرنامج على مدار العقد الماضي ، مع توقيع آخر تمديد للعقد في عام 2017 بمبلغ 1.4 مليار دولار".

وفقًا للنشر ، توظف Elbit Systems Australia حوالي 190 شخصًا محليًا لدعم هذا البرنامج للجيش.

لم ترد وزارة الدفاع الأسترالية أو Elbit Systems Australia على طلب للتعليق.

 
عودة
أعلى