الدعم الإداري

عشرات القتلى في اسرائيل بعد انهيار جسر خلال احتفال ديني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ممكن حضرتك تفهمنا ايه الموضوع دا.. انا اول مرة اسمع كلمة حرديم الصراحة.
@Moaz
لا انا بهزر هم انضف ناس فاسرائيل اصلا
لايعترفون لابالدولة ولابالصهيونية ورافضين الانضمام للجيش
 
ليه بتقول كدا
وضح وجهة نظرك وخلينا نستفيد يا برومثيس
جماعة متمردة على الدولة تقريبا
لا يستمعون الا الى زعيمهم الديني ومعزولين عن وسائل الاعلام
عددهم مليون و200 ألف !!

فكرهم ببساطة أنه الدولة لم تتأسس في الوقت الصحيح، وانه المفروض السياسيين ينتظروا مجيء المسيح لإقامة الدولة وبناء الهيكل الثالث، لذلك يعتبروا الدولة الحالية بمنظورهم حرام وغير شرعية.

بالاضافة الى اعتقادهم أنه لولا صلاتهم ودعواتهم وحبهم للتوراة ما كانت إسرائيل الحالية قائمة حتى الآن 🤭
 
tenor (1).gif



غير مستغرب سقوط الجسر وهذا رقصهم..
 
15 بس
مافي زياده
 
أحسن

tv land lol GIF by nobodies.
 
لحظات ما قبل الكارثة
التدافع ادى الى سقوطهم عن الجسر الى الأن 30 قتيل رسمياً

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى