قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
المصائب تتري علي بني صهيون
لو عرفت سبب الانهيار كان علمت ان ما عندك سالفه
لمًا انت غاضب ؟!بما انك ممثل خامنئي في المنتدى ولا تمثل لك الكويت سوى راتب ومميزات والولاء معروف لمن احب اقولك بالنسبة لي وللكثير ايران واسرائيل وجهان لجزمة واحده ولعل الايراني تفوق بالإجرام
لمًا انت غاضب ؟!
القتلي يهود
ثم لماذا تتهمني انني ايراني ؟ وولائي لهم
متي تعقلون ؟
ليه بتقول كدانهاية اسرائيل هتكون علي يد الحرديم
ممكن حضرتك تفهمنا ايه الموضوع دا.. انا اول مرة اسمع كلمة حرديم الصراحة.نهاية اسرائيل هتكون علي يد الحرديم