كراهيهالسؤال لماذا فعل ذلك؟ ماهي الدوافع؟
الكراهية فقط.
فوقيه
شوفة نفس
والان مخنس وساكت
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كراهيهالسؤال لماذا فعل ذلك؟ ماهي الدوافع؟
الكراهية فقط.
أذكر في وسط الهجوم الشرس علينا بسبب مقتل خاشقجي خرج اردوغان وقال تركيا الدولة الوحيدة القادرة على ريادة (قيادة) العالم الإسلامي!!!والله موضوع خاشقجي اللي وصل الاااااف المشاركات والاااااف المشاهدات رفع القولون عندي من الغبن والقهررر
اول مره بحياتي انغبن من تصرفات تركيا معنا كرهتهم من اعماق قلبي
سبحان الله ....... دارت الدوائر
وتذكرت قوله تعالى
( ومن يرد فيه بإلحاد بظلم نذقه من عذاب أليم )
ياحبيبي ياربي احفظ امناا ورزقنا وصحتنا وديننا و ولاة امرنا وكل مسلم
انا اسف .. انت قصدك شعبيا ولا اقتصاديا ولا سياسيا ؟حتى لو بقى فى علاقات
اللى فى القلب ف القلب
مصر عاملة معاهدة سلام مع الصهاينة لكن لو سالت اى حد ف مصر مين عدونا هيقولك اسرائيل
اللى ف القلب بيفضل ف القلب مبيتغيرش خصوصا ان تركيا وقع عنها قناع التقية وعرفنا وشها الحقيقى وما تكنة لنا من كره وعداوة وغيره وحقد
القزاز لما بيتكسر مبيرجعش زى الاول حتى لو اتصلح بيفضل فيه شروخ باين وواضحة![]()
لو تقصد كلامى عن تركيا فممكن تقول جميع ما سبقانا اسف .. انت قصدك شعبيا ولا اقتصاديا ولا سياسيا ؟
سادس الخلفاء الراشدين الظاهر اعجبه مود التذلل
فشل لسياسات اردوغان بالمنطقة واضحة. التقرب واضح خصوصا مع القرار الامريكي بالاعتراف بابادة الارمن
ننتظر المزيد من التنازلات قريبا جدا
ممكن تقارب سياسي رسميو ششش بقي؟
لا اعرف ملف اخر مهم يتنازل فيه. الا يمكن الأكراد.
مجنون و ىيسويها
مطايا الخلفيه
لا مش كل ما سبق ..سياسيا اه معاك حق .. انما اقتصاديا وشعبيا لا ..لو تقصد كلامى عن تركيا فممكن تقول جميع ما سبق
أذكر في وسط الهجوم الشرس علينا بسبب مقتل خاشقجي خرج اردوغان وقال تركيا الدولة الوحيدة القادرة على ريادة (قيادة) العالم الإسلامي!!!
واضح عنده جنون العظمة وحُب المايكروفونات
على العموم تاريخنا الحديث علّمنا مصير من مثله
سادس الخلفاء الراشدين الظاهر اعجبه مود التذلل
بايدان لايقصد ذالكيبدو ان اردوغان يخشى موجة اعترافات بالابادات العثمانيه ثم تعويضات لان ردت فعله مهو طبيعيه رغم ان بايدن قال لا يقصد من الاعتراف بالاباده تحميل تركيا المسؤولية العثمانيه
ولكن بمجرد الاعتراف. يفتح الباب لباقي الدول طلب الاعتراف بالمجازر التي ارتكبها العثمانيين. وسيفتح باب التعويضات