كارثة إنسانية في العراق باندلاع حريق وانفجار أنابيب أوكسجين في مستشفى الخطيب
تضاربت الانباء عن ارتفاع الضحايا الى 52 شخص تعازينا للعراق وشعبها
مشاهدة المرفق 377498
مصير كل بلد يتواجد الملالي فيه
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كارثة إنسانية في العراق باندلاع حريق وانفجار أنابيب أوكسجين في مستشفى الخطيب
تضاربت الانباء عن ارتفاع الضحايا الى 52 شخص تعازينا للعراق وشعبها
مشاهدة المرفق 377498
رائي الشخصي
العراق لادواء لها الا شخص مثل صدام
ولكن على ايام المخبول كان العراق شبه متماسك. وليس ذنب لايران. ونستثني شرفاء العراقعلى اساس كانت مثل السويد وقت صدام ههههه
ما خربهم سوى ذالك المخبول ادخلهم في حروب مع كل جيرانهم ولم ينتصر في شيء
ان تكون القيادة الحالية فاشلة و عميلة لا يعني ان صدام كان ناجح
احمد حسن البكر هو من قاد تطور العراق
ولكن على ايام المخبول كان العراق شبه متماسك. وليس ذنب لايران. ونستثني شرفاء العراق
يقال حالات الوفاه ٨٢ هل هذا صحيح ! ولا كلام جرايد
انا من شفت صورة حسابك وانا عارف عقليتكعلي مصر والأردن ودول العربيه بشمال إفريقيا مساعده العراق بهذه المحنه بدل ما احنا قاعدين نتفرج علي دول بتوقع دول بحصار اقتصادي