رســالة مفتوحـة من ضباط كبار سابقين الـى الرئيس مـاكرون و أعضاء الحكومـة الفرنسية

المسيحيون يتضاءلون يا أخي, الكنائس فارغة في فرنسا.

الفرنسيون بعيدون أكثر فأكثر عن الأديان بشكل عام !

bab79059dd4ee83f5bab824c1e88832ebb41ee18.jpeg


للمعلومية الكنائس في فرنسا حصل فيها حالات حرق بالعشرات من قبل اليساريين وجماعات LGBT و النسوية و المتطرفين المسلمين، لدرجة ان السلطات قررت أغلاق بعض الكنائس عمرها مئات السنين.

الحالات طالت حتى دول اوروبا بأكملها
 
اخي هذا خطأ فردي يحل بالنظام ، وليس بظلم الجميع.

لا توجد اماكن عبادة لأي دين ، لماذا ؟ (لأن) ما عندهم 5 فروض كل يوم في دينهم ... عندهم يوم الاحد ومعطينهم اجازة طوال العام
صحيح أخطاء فردية تعطي صورة سيئة على كل المسلمين هنا، حتى ما يقوم به بعض المسلمين في الدول أخرى ينعكس علينا. البعض يتحين الفرصة للإضرار بنا، و لا يوجد من يدافع على كل المسلمين هنا بدون تبعية داخلية أو خارجية.

هناك قانون يحظر الصلاة في الفصول الدراسية أو المدرجات أو الممرات أو حتى في الحمامات الجامعية.

للحصول على غرفة للصلاة ، من الممكن ولكن سيكون من الضروري التفاوض مع عميد الجامعة. كما قلت ، يوجد أكثر من 2200 مسجد في فرنسا ، لذا فمن الضروري وجود مسجد بجوار مدرستك.
 
فرنسا لديها كل الحق في حماية الثقافة الفرنسية و الهوية الفرنكوفونية للأراضي الفرنسية و هذا حق أيضا لكل الدول الإسلامية في حماية ثقافتها الإسلامية.

الهجرة الإسلامية الكبيرة لفرنسا تهدد هوية فرنسا العلمانية او الكاتوليكية، فالاسرة الفرنسية لا تنجب سوى 1 او 2 بالنسبة للاسرة الفرنسية مقابل الأسرة الأفريقية و الشمال أفريقية تنجب 5 إلى 4 في متوسط.

الفرنسيين يشعرون بتهديدات التغير الديمغرافي، هناك مناطق في فرنسا اصبح الفرنسي الأبيض لا يستطيع الوصول لها او الدخول لها، أحياء المهاجرين تجدهم اغلبهم غير نظاميين و تغلب عليهم طابع العنف و السرقة و لا يحترمون القانون.

انا بنفسي تعرضت للسرقة من مهاجر أفريقي في فيردان.

الحل سيكون اما ان تجلب فرنسا الكثير و الكثير من سكان أوروبا الشرقية التي تشترك معهم العرق الأبيض و الثقافة المسيحية لعمل توازن او حدوث حرب أهلية عرقية بين المهاجرين و السكان الأصليين قد تهدد النظام و الدولة باكملها.

الثقافة الإسلامية المتشددة مثل النقاب و الحجاب و أصحاب اللحى تستزف السكان الأصليين و هم غير متعودين على هذا.


فرنسا طغت و كانت احد اسباب بقاء النازعات في أفريقيا، حان الوقت الذي ستدفع فيه الثمن عاجلا ام اجلا
ما علاقة الحجاب بالموضوع و كيف ثقافة متشددة
و ما الذى تقصده بالمتشددة ثم الحجاب هذا
فرض
 
ممكن حضرتك تقولي ايه القيم الفرنسيه او العلمانيه التي تجاوزها المسلمين في فرنسا ؟؟
لا أدرى الصراحة بل تجد الكثير من الجالية المسلمة
مؤثرين و اصحاب وظائف كبيرة و أطباء و مهندسين و غيرهم هو اصلا بدون المهاجرين هل كانت فرنسا
ستحصل على كأس العالم كمثال بسيط هم فقط
مركزين على الإسلام
 
الجيش الألماني هو أكثر جيش فضح فرنسا، تخيل انه في سنة 1871 تاسست ألمانيا القيصرية الرايخ الثاني في قصر الاليزيه عن طريق الاسطورة اتون فون بيسمارك.

بإستثناء الحقبة النابوليونية تجد ان ألمانيا و بريطانيا دائما كان معلم على الجيش الفرنسي، في حرب 7 سنوات قامت بريطانيا بطرد الفرنسيين من مقاطعة كييك الكندية و أيضا من في وسط الولايات المتحدة الأمريكية حاليا.

في الحرب البروسية الفرنسية سحق البروسيين فرنسا و اعطوها درسا لن تنساه و لقد كانت حرب بدون تدخل القوى الاوروبية الأخرى.

حقيقة مستوى الجيش الفرنسي ضعيف جدا و يقارب لمستوى الجيش الاسباني او الايطالي تاريخيا لم يحققوا اي إنجازات خارجية الا في أفريقيا او بمساعدة بريطانية بعض المرات.

في الحرب العالمية الأولى لولا دخول بريطانيا لمساعدة فرنسا لكن الجيش الألماني حقق الانتصار و اقتحم باريس بسهولة سنة 1914 و لكن ساعدتهم بريطانيا في البقاء.

في 1944 لولا إنزال الحلفاء في النورماندي كما قال لهم ترامب لكانوا الان يتكلمون بالالمانية.

التاريخ الفرنسي العسكري الخارجي ضعيف جدا و هو كاي شعب لاتيني مثل إيطاليا و أسبانيا ليست لديها تلك الثقافة العسكرية القوية مثل ألمانيا و بريطانيا.


يا ريت لو لم يدخل الجيش الألماني بلجيكا لما دخلت بريطانيا الحرب و لعلم عليهم الألمان مرة أخرى و لكن بشكل أقصى
بالإضافة ان الفيتناميين مرغوا انفهم بالتراب
و ذهبوا يتباكوا للامريكان
 
أحقر إحتلال هو الفرنسي.

الفرنسيين في شانجهاي كانوا يشتغلون على مبدأ أن المستعمر الفرنسي انسان وجاء ليرفع هذه الحيوانات الى مستوى قريب من البشر.

حتى لما بدأت معركة شانجهاي وجاء الفرنسيين ليهربوا قام السكان المحليين بأخبار القوات اليابانية بامكانهم ومكان سفينتهم وارتكب اليابانيين فيهم مجزرة.

تخيل! المواطن الفقير يذهب للجيش الذي يغزو مدينته ليدفع على مكان شوية تجار فرنسيين!

اللعنة الثقافية الفرنسية المنحطة يجب أن ندرسها لأطفالنا حتى لا يتعالى علينا هؤلاء الملاعين.

شكرا امريكا انها دعست عليهم باوسخ بيطار وعددهم أيزنهاور أنه سيجعلهم ياكلون القطط والكلاب في الشوارع.

كراهيتي للارث الفرنسي الحقير لا يوازيها كراهية الا الإرث العثماني ربما.
الاثنين احقر من بعض
 
بلد تعامله فاشي مع جميع الاعراق.
إن الإرث الإجرامي لفرنسا يفوق جميع دول العالم
الشعب الفرنسي شعب كسول يعمل ٣٦ ساعة في الاسبوع حتى سن الستين وهو ذو دخل موازي للدخل الالماني رغم أن الالماني يعمل ٤٠ ساعة في الاسبوع حتى سن ال٦٧.
الفرنسي يعمل بإنتاجية أقل ودقة أقل ويقضي الكثير من أيام السنة مضربا عن العمل فمن اين تأتي هذه الرفاهية؟؟؟؟؟
إنها تأتي من إمتصاص مقدرات الشعوب الفقيرة عربية وإفريقية.

يدمرمون البلاد الافريقية وينشرون فيها الفساد والانقلابات مما يضطر الناس للسفر إليهم والسكن في مناطق فقيرة لاتهتم الدولة بها يعملون بإجور زهيدة تحت إمرة الفرنسيين.......هذه الدول لا تعدوا عن كونها بقايا القرن الماضي من الفاشية الاوربية
اين هي أماكن انتشار نفوذ فرنسا في افريقيا؟
 
ما علاقة الحجاب بالموضوع و كيف ثقافة متشددة
و ما الذى تقصده بالمتشددة ثم الحجاب هذا
فرض
اخي الكريم ممكن انك ترى الحجاب و الجلباب و اللحية الطويلة امر عادي في مجتماعتنا و لكن في المجتمع الغربي هي أمور غريبة و غير مؤلوفة عندهم و لا يشعرون بالارتياح عند رؤيتهم لهذه المظاهر.


مثلا انت لو رأيت هندوسي يلبس ذلك اللباس الهندوسي الذي يرتدونه في المناسبات الدينية او رأيت امرأة شبه عارية بالبكيني في الشاطئ او رأيت يهودي بقلسونة اليهود في شوارع العربية و الإسلامية فهذا ضد ثقافتنا كشعوب شرق الوسطية و قد ننزعج من هذه المظاهر في مجتماعتنا المحافظة الإسلامية.


تلك دولتهم و ارض اجدادهم و لديهم الحق في ما يرونه مناسب لهم، ثقافتنا مختلفة عن ثقافتهم جملة و تفصيلا، هم لديهم خصوصيتهم الثقافية التي يجب احترامها.

البعض من الاسلاميين يستغلون تسامح الغرب معهم فقبل مئات السنين كانوا يرفعون الصليب و يمتطون الخيال للذهاب للمحلات الصليبية، الان تغيرت نفسيتهم و أصبحوا اقل عدواني مع الغريب عنهم و لكن الاسلاميين يستغلون هذه الطيبة الزائدة كثيرا.


هل يجرا إسلامي او الإخواني على قطع الطريق في الصين، لا لن يستطيع لان الصين ليس لديهم حقوق الإنسان مثل الغرب بل تتعامل بالعصا و الجزرة.


هناك حزب إسلامي في الغرب اسمه حزب التحرير يدعوا إلى تكفير الكفار و لو وجدتهم تجدهم يعيشون على اعانات بطالة الكفار، غير مهم هذا الحزب يدعوا إلى اسلمة الغرب و ان على المسلمون ان يتناكحوا و يتكاثروا كثيرا لكي يكون لهم الاغلبية في المستقبل.


لا أعتقد أن الغرب الذي احتل الشرق و الغرب لا يعرف بهذا ، اما ان الحكومات تسمح بهذا لكي تكون لهم حجة في طرد المسلمون مستقبلا و إشعال حرب أهلية تكون حجة لطرد المسلمون من أوروبا.


كما كانت الحرب العالمية الثانية حجة لطرد اليهود من ألمانيا و أوروبا.


خلاصة الكلام الثقافة الإسلامية لا تتوافق مع ثقافة الاوروبية و ليس هناك أي وجه للتطابق او التشابه هو صراع الحضارات.


التعددية الثقافية فشلت و الا الان اليسار الغربي الفاشل يريد اقناعنا ان تعدد الثقافات اتبث نجاحه، المشكل اليسار الغربي بنفسه لا يعرف الثقافة الإسلامية و لا الثقافة الغربية يريدون فقط مجتمع متشوه.
 
ببساطة نقحمه لانه هو يقحم نفسه في السياسة و التشريع.. تريد مثلا حذف عقيدة الولاء و البراء و البيعة و دار السلام و دار الحرب و الحدود و الارث و الزواج وووو..
الاسلام دين و دولة من البداية و غايته تحكيم شرع الله في كل الارض، و لي تسميهم متطرفين او مش فاهمين يحاولون فقط تطبيق ذلك على ارض الواقع في بلدان غريبة عنهم و لهذا يقع التصادم ... ام كفرت بكل هذا؟! 🤔
هو لا يسميهم متطرفين اساسا 😁😁
 
فرنسا ..قد فات الاوان على التراجع فقد أصبحوا داخل الشرايين نفسها


فلتذوقوا ماصنعته ايديكم
 
هذه المشكله في الاسلام ، هذا الدين لا يكتفي بان يكون دين روحاني مبنى على الشعائر والعبادات وبالعلاقه الشخصيه بين الانسان والاله الذي يؤمن به ، بل يريد السيطره والهيمنه على كل نواحي الحياه ، ايدلوجيه سياسيه عدوانيه وتوسوعيه لا تختلف عن النازيه او الفاشيه
في الأصل الغرب يحاول جاهداً عدم انتشار الإسلام
ماذا عن الحملات التنصيرية في إفريقيا والدول الأخرى في زمن احتلال الغرب والى الأن ؟

المهم هذه سنة الله في الأرض طالما هناك أناس في قلوبها عقيدة سليمة سوف ينتشر الإسلام ويسيطر لا تستطيع أنت ولا أمثالك وقف المد الإسلامي العظيم
حتى ذلك الزمان قد نكون أحياء او أموات ولكن هناك بوادر ظاهرة للأمر ومنها قبول الغربيين دخول دين الإسلام وهذا يفسر خوف هذه الدول فإن الأمر لا يقتصر على وجود المهاجرين

142402343_466461768061443_3008490602906181164_n.jpg
 
ان شاء الله تقوم حرب اهليه عظيمه في فرنسا وكل اوروبا حتى نرتاح من نفاقهم ونحن مستعدين لاستقبال العلماء والمصانع الاوروبيه
 
من احتكاكي السابق بالفرنسيين في العمل .. مغرورين و عنصريين حتى تجاه الفرنسي غير الابيض

طبعا عنصرية باستذكاء حيث يوكلون له أشق الاعمال و يجعلونه مدير العمل الشاق ههههه
تعال شف تكبر الفرنسيين في شركة سامرف في ينبع الين جا واحد سعودي استلمه تهزيء في الشغل و الفرنسي لقم لسانه
 
ان شاء الله تقوم حرب اهليه عظيمه في فرنسا وكل اوروبا حتى نرتاح من نفاقهم ونحن مستعدين لاستقبال العلماء والمصانع الاوروبيه
الله ياخد فيك الحق، لا تفكر في مصير ملايين المسلمين !

من أراد محاربت الغرب، يبدأ من نفسه و دولته
 
الله ياخد فيك الحق، لا تفكر في مصير ملايين المسلمين !

من أراد محاربت الغرب، يبدأ من نفسه و دولته
😁 ما ضيعنا الا دوام الهناء والعطاء في اوروبا لاجل مسلمين داخل اوروبا بينما اللي متضرر من اوروبا لا يحسب حسابهم في مسلمين الداخل الاوروبي

تشاد ودول الساحل الافريقي (مالي والنيجر وبركينا فاسو) وغيرها الي تبرطع فيه فرنسا لهم حق ويجب اخذه من اوروبا وفرنسا بدعاء عليهم بسقوط 🙃 اما المسلمين العرب الله لا يهينهم يرجعون بلادهم الحدوديه معا الاوروبيين ويطورونها بالعلم الذي حصدوه

بدل الدعاء بدوام الامن في اوروبا التي تساعد المليشيات المسيحيه في افريقيا على قتل واغتصاب المسلمات والمسلم في اوروبا لا يفكر الا في اكله ونومه

ونحن ولله الحمد نقاطع منتجات فرنسا ونهاجم الاوروبيين صبح وليل


 
😁 ما ضيعنا الا دوام الهناء والعطاء في اوروبا لاجل مسلمين داخل اوروبا بينما اللي متضرر من اوروبا لا يحسب حسابهم في مسلمين الداخل الاوروبي

تشاد ودول الساحل الافريقي (مالي والنيجر وبركينا فاسو) وغيرها الي تبرطع فيه فرنسا لهم حق ويجب اخذه من اوروبا وفرنسا بدعاء عليهم بسقوط 🙃 اما المسلمين العرب الله لا يهينهم يرجعون بلادهم الحدوديه معا الاوروبيين ويطورونها بالعلم الذي حصدوه

بدل الدعاء بدوام الامن في اوروبا التي تساعد المليشيات المسيحيه في افريقيا على قتل واغتصاب المسلمات والمسلم في اوروبا لا يفكر الا في اكله ونومه

ونحن ولله الحمد نقاطع منتجات فرنسا ونهاجم الاوروبيين صبح وليل



يعني تتاجر معهم و تفتح الباب لشركاتهم و تشتري منهم السلاح و الغذاء و مختلف المنتوجات و تقول لي إنك ضد الغرب.

الغرب تطاول علينا لضعفنا من حب الكراسي و النزاعات البينية.

أنا أؤمن بفتح روما سلميا مستقبلا إن شاء الله بالديموغرافيا.
 
يعني تتاجر معهم و تفتح الباب لشركاتهم و تشتري منهم السلاح و الغذاء و مختلف المنتوجات و تقول لي إنك ضد الغرب.

الغرب تطاول علينا لضعفنا من حب الكراسي و النزاعات البينية.

أنا أؤمن بفتح روما سلميا مستقبلا إن شاء الله بالديموغرافيا.
لماذا نصر على تغطية الشمس بالغربال، مصطلح الفتح وااااااضح جدا وهذا لن يحصل طبعا كما لن تخرج الدابة ولن يخرج المسيح الدجال ولا المهدي ولا الدخان .... أنت تفسر على هواك بشكل بسيط يريح عقلك أو ضميرك، رجاءا اسأل كل شيوخ الإسلام الذين افنوا حياتهم في مراجع التفسير والاحاديث والسيرة قبل أن تفتي
 
في الأصل الغرب يحاول جاهداً عدم انتشار الإسلام
ماذا عن الحملات التنصيرية في إفريقيا والدول الأخرى في زمن احتلال الغرب والى الأن ؟

المهم هذه سنة الله في الأرض طالما هناك أناس في قلوبها عقيدة سليمة سوف ينتشر الإسلام ويسيطر لا تستطيع أنت ولا أمثالك وقف المد الإسلامي العظيم
حتى ذلك الزمان قد نكون أحياء او أموات ولكن هناك بوادر ظاهرة للأمر ومنها قبول الغربيين دخول دين الإسلام وهذا يفسر خوف هذه الدول فإن الأمر لا يقتصر على وجود المهاجرين

مشاهدة المرفق 377364
غير صحيح قصة اعتناق الاوروبيين للاسلام بذلك الشكل الذي يصوره الأخوان و الاسلاميين في الغرب و هي عقدة نقص، فمثلا توهم للمسلمين في الدول الإسلامية المتخلفة، انه انظروا للغربيين كيف يسلمون فمن انت أيها العربي لترتد عن الإسلام.


انا 10 سنوات في أوروبا و لم أرى اوروبي مسلم او اعتنق الإسلام، حتى عندما ادخل المساجد كل الرواد يكونون من الأفارقة و العرب و جنوب آسيا.


حسنا انظر لاندونيسيا و ماليزيا هناك احصائيات تقول ان هناك مليوني اندونيسي يرتد عن الإسلام و في إيران و دول آسيا الوسطى و الجمهوريات القوقاز الإسلامية و في البوسنة نفسها أيضا.


الذي يخرج من الإسلام نفس عدد الذي يدخل و لا علاقة له بالاعتناق.


السبب هو نسبة ارتفاع مواليد الخصوبة للمسلمين في العالم، فالعائلة المسلمة تنجب على الاقل 6 او 5 مقارنة مع العائلة الاوروبية التي تفضل أقصى حد 2 أطفال او طفل واحد وحيد.


الدين الاكثر انتشارا هي المسيحية، انظر لانتشار المسيحية في الصين و كوريا الجنوبية و اليابان عموما، هذه الشعوب ينظرون للمسيحية انها ديانة منفتحة و مواكبة للعصر عكس ما يرونه في الشاشات عندما تظهر داعش و القاعدة.


الأوروبي الأبيض لن يترك أرضه بسهولة اذا كان الاسلاميين يعتقدون هذا، انظر لاسبانيا كانت إسلامية 8 قرون و لكن في ليلة و ضحاها قامت ملكة أسبانيا بطرد كل ذلك، و القوميين الاوروبيين يريدون تكرار تلك التجربة مرة أخرى الان.
 
الحمدلله بدات اجد اختفاء كبير للمنتجات الفرنسيه في الاسواق اللي ادخلها وهذا اكيد بناء على اراء شعبيه في السعوديه خاصة ان فرنسا لا توفر اي فرصه للاساء للاسلام وتحريض ضده خاصة ان لدينا هناك مبتعثين سعوديين يتعرضون للعنصريه كونهم مسلمين مثلهم مثل غيرهم من المسلمين

يعني تتاجر معهم و تفتح الباب لشركاتهم و تشتري منهم السلاح و الغذاء و مختلف المنتوجات و تقول لي إنك ضد الغرب.

الغرب تطاول علينا لضعفنا من حب الكراسي و النزاعات البينية.

أنا أؤمن بفتح روما سلميا مستقبلا إن شاء الله بالديموغرافيا.
 
عودة
أعلى