ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 105 بمواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس-

ما زالت اعتداءات المستوطنين وقوات الاحتلال وشرطته مستمرة بحق شباب القدس الابطال عند باب العامود

هنا القدس هنا الابطال
وانتوا يا فلسطينيين تركتوا اليهودي وسبيتونا 😂

التعديل الأخير:
تصحيح:عضو فلسطيني سابق في الكنيست الاسرائيلي

احد نماذج الاحتلال الاسرائيلي للفلسطينيين بعيدا عن الآله العسكريه
سيبك من هالكلام الفاضي .. شو رأيك بالصورة ؟

فلسطيني يبوس جندي اسرائيلي صحيح ؟

هنا القدس هنا الابطال

مشاهدة المرفق 378255

سيبك من هالكلام الفاضي .. شو رأيك بالصورة ؟

فلسطيني يبوس جندي اسرائيلي صحيح ؟

عضو فلسطيني في اسرائيل كلام فاضي

فلسطيني معترف بالدولة الاسرائيليه كلام فاضي

عضو فلسطيني في اسرائيل كلام فاضي

فلسطيني معترف بالدولة الاسرائيليه كلام فاضي
بددنا هذه الخرافة وشرحنا سابقاً كيف تم فرض الجنسية الاسرائيلية على اهل الداخل الفلسطيني ، وقضية النواب في الكنيست
انا شخصياً لا احترم اي كلب خائن منهم من تشير مواقفه بالخيانة .. اما المدافعين عن الحقوق واهلها اضعهم فوق راسي وحق علي اقبلهم على رؤوسهم لما اشوفهم ، واولهم احمد الطيبي اللي نازل فيهم مزع ليل نهار

الا ما قلتلي عن الصورة شو رأيك فيها ؟ ما قلتلي

بددنا هذه الخرافة وشرحنا سابقاً كيف تم فرض الجنسية الاسرائيلية على اهل الداخل الفلسطيني ، وقضية النواب في الكنيست
انا شخصياً لا احترم اي كلب خائن منهم من تشير مواقفه بالخيانة .. اما المدافعين عن الحقوق واهلها اضعهم فوق راسي وحق علي اقبلهم على رؤوسهم لما اشوفهم ، واولهم احمد الطيبي اللي نازل فيهم مزع ليل نهار

الا ما قلتلي عن الصورة شو رأيك فيها ؟ ما قلتلي

لا تسألني انا

اسأل الفلسطيني اللي يتمتع بالجنسيه الاسرائيليه وشغال عندهم

واسأل ال 130 الف فلسطيني اللي يقفون على المعابر كل صباح للذهاب والعمل لبناء الدولة اللي تحتله

بالمناسبة الصوره ذكرتني في نطحة زيدان ل ماتيرازي في نهائي كاس العالم 2006م

لا تسألني انا

واسأل ال 130 الف فلسطيني اللي يقفون على المعابر كل صباح للذهاب والعمل لبناء الدولة اللي تحتله

بالمناسبة الصوره ذكرتني في نطحة زيدان ل ماتيرازي في نهائي كاس العالم 2006م
نفس الـ bla bla اللي تكررها كالعادة هههههههههههههههههههه
بخصوص الصورة هي ليست نطحة .. هو بس ببوس الجندي انت ليش هيك سوداوي :ROFLMAO:

هنا القدس هنا الابطال

مشاهدة المرفق 378255

غير صحيح أستاذي
بالنظر نعرف أن الصورة ليست في فلسطين من البيئة المحيطه ولبس الجندي والرجل على الرصيف

الصورة من تشيلي ضمن الأحتجاجات الطلابية عام 2019

اي فلسطيني الذي يحمل جنسية اسرائيلية ؟ ام تقصد عرب 48
اسأل ال 130 الف فلسطيني اللي يقفون على المعابر كل صباح للذهاب والعمل لبناء الدولة اللي تحتله
منظر محزن جدا للامانه ويغيظني ولكن لا اعرف ما اقول
لا تستطيع ان تقول لهم لا تعملوا هناك لانه خيارهم الوحيد
الفقر والبطالة امور شائعة عنا لاننا بلد يعتمد في موازنته على المعونات من امريكا واوروبا بدون دولة حقيقية ولا تستطيع السلطة ان توفر حلول لهؤلاء الشباب المحتاجين للمال لانه عندهم اسر تحتاج متطلبات يومية ..
لا اعرف ما الحل ؟ لو عندك حل نسمع منك

أعتذر عن ذلك ، انا نقلتها عن حساب فلسطيني والله، لكن الشواهد كثيرة لا جديد

اي فلسطيني الذي يحمل جنسية اسرائيلية ؟ ام تقصد عرب 48

منظر محزن جدا للامانه ويغيظني ولكن لا اعرف ما اقول
لا تستطيع ان تقول لهم لا تعملوا هناك لانه خيارهم الوحيد
الفقر والبطالة امور شائعة عنا لاننا بلد يعتمد في موازنته على المعونات من امريكا واوروبا بدون دولة حقيقية ولا تستطيع السلطة ان توفر حلول لهؤلاء الشباب المحتاجين للمال لانه عندهم اسر تحتاج متطلبات يومية ..
لا اعرف ما الحل ؟ لو عندك حل نسمع منك
ما حيعرف ظرفهم الا لما ينحط بموقف انه اما هو وعياله يموتوا من الجوع (لا سمح الله) او يعملوا لدى الاحتلال، انا مش عارف شو هالمنطق !! الارض ارضهم ومحتلة والخيرات خيراتهم ومسروقة منهم !!

نفس الـ bla bla اللي تكررها كالعادة هههههههههههههههههههه
بخصوص الصورة هي ليست نطحة .. هو بس ببوس الجندي انت ليش هيك سوداوي :ROFLMAO:

مش bla bla هذي حقيقه بس انتم تحبون اللي يعيشكم جو الصمود والبطولات والجهاد والخ الخ

تكلموا بواقعيه فقط

تتكلمون كأننا في عام 2000م

ما حيعرف ظرفهم الا لما ينحط بموقف انه اما هو وعياله يموتوا من الجوع (لا سمح الله) او يعملوا لدى الاحتلال، انا مش عارف شو هالمنطق !! الارض ارضهم ومحتلة والخيرات خيراتهم ومسروقة منهم !!

اعرف ظروفهم لا تقلق وبالعكس انا معهم يروحوا يترزقوا الله لكن لا يجيني فلسطيني يقول يا سعودي بعت الكضيه ويشتم ويتطاول او يطلب مني اجاهد بداله

حددوا تبون دوله ؟ ولا تبون مقاومه ؟ ولا وش وضعكم بالضبط ؟ بعدين كفاية سوق مبررات اعرفوا ان واقعكم متعايشين مع الاسرائيليين اقتنعوا بذلك

أعتذر عن ذلك ، انا نقلتها عن حساب فلسطيني والله، لكن الشواهد كثيرة لا جديد

مشاهدة المرفق 378268 مشاهدة المرفق 378269
مشاهدة المرفق 378271 مشاهدة المرفق 378272

هذي الصور اتمنى نشرها عند حلفاء الفلسطينيين من ملالي طهران وبشار وحسن اسكوبار حتى يتعلمون كيف يواجهون الشغب بدون سقوط مئلت القتلى

حسب ما قرات ان المستوطنين الصهاينة اعلنوا انهم سيهاجمون اي فلسطيني في القدس تحت حماية شرطة الاحتلال ، بعدها بدات المواجهات

ممكن خبر او مصدر .. لان شهادة فى التلفزيون السبب تهويد القدس .فلا اعرف هل يقصدون الغربية او الشرقية .​

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى