ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 105 بمواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس-

ياخي لا أهمية للأقصى حسب اعتقادي

ولا دخل للاسلام بالأمر هي أرض بني اسرائيل حسب رأيي

ولا أرى أي انتصار يذكر بالعكس مجرد مظاهرات ضمن حسابات اللعبة الداخلية الاسرائيلية ،، لذلك من الغباء أن أدعي لأي طرف
كلنا عارفين كرهك لفلسطين بس ما توصل انك تقول لا اهمية للمسجد الأقصى
شكلك فاهم غلط المسجد الاقصى للمسلمين مش بس للفلسطينيين

والله لا أهمية له سوى أنه مسجد

والقدس ارض اسرائيلية في كل النصوص الدينية اسلامية وغير اسلامية

هذه الحقيقة

كما ذكرت أفتح موضوع مرجعي وسنرى الحقيقة ماله داعي نرهق الادارة في أمور رقابية

لماذا تصف رأيي بالفجر بالخصومة

كل ما ذكرته هي حقائق ومعلومات وحتى أنني لست مهتم بالموضوع لولا أن دعاني الزميل A @Abodov للمشاركة
لست مهتم؟؟؟؟؟
بلاقيك بكل موضوع بخص فلسطين و بتقول لست مهتم

على فكرة أنا لا أكره اي شعب

مشاركاتي هي رأي أعتز به ومؤمن به وليس رد فعل

لست من مؤيدي التطبيع تقول بأن الأقصى للمسلمين لماذا حينما دخل وفد اماراتي هاجمتموهم وحينما دخل وفد تركي تستقبلونهم استقبال الفاتحين أرغم انهم اول دوله اسلاميه مطبعة معى الصهاينة ؟؟

لست من مؤيدي التطبيع تقول بأن الأقصى للمسلمين لماذا حينما دخل وفد اماراتي هاجمتموهم وحينما دخل وفد تركي تستقبلونهم استقبال الفاتحين أرغم انهم اول دوله اسلاميه مطبعة معى الصهاينة ؟؟
اذا كنت تقصد هذا الوفد (وفد تركي يتفقد مشروعا يتم تنفيذه بتوجيهات من أردوغان في جامعة القدس) و هذا (وفدإماراتي تطبيعي اقتحم المسجد الأقصى المبارك تحت حراسة أمنية من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.)
اكيد في فرق و انا شخصياً ضد الاعتداء رغم وقاحتهم
و طبعاً انا ضد كل تطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل
لكن الفرق بين التطبيع الاماراتي و تطبيع باقي الدول ملحوظ جداً

التعديل الأخير:
لا فرق بين مطبع واخر لكن الإماراتيين احتضنوا الصهاينة بشكل غير منطقي وكأنه لقاء العشاق بعد فراق
فعاليات واحتفالات وتبادل التهنئة
يكفي أنه الإمارات قامت بتهنئة الصهاينة بمناسبة احتلال فلسطين على أنه "استقلال"
ولسة بتقول ليش تم مهاجمة الوفد الإماراتي
مالكم كيف تحكمون

يا اخوان خرجتم عن الموضوع
طبعاً يخوي يا فراس لما المرجفين ينحشروا في الزاوية ينظف الموضوع ، لكن لما بدأوا بتخريب الموضوع ما حد من الاشراف جاء وانهى هذه المهزلة !! إلى متى هذا الوضع ؟

العداء ليس سياسي العداء شعبي ضد الشعب الخليجي
تربو على هذا الشيء

لا فرق بين مطبع واخر لكن الإماراتيين احتضنوا الصهاينة بشكل غير منطقي وكأنه لقاء العشاق بعد فراق
فعاليات واحتفالات وتبادل التهنئة
يكفي أنه الإمارات قامت بتهنئة الصهاينة بمناسبة احتلال فلسطين على أنه "استقلال"
ولسة بتقول ليش تم مهاجمة الوفد الإماراتي
مالكم كيف تحكمون
مابين تركيا وإسرائيل علاقات منذ 60 سنة وعلاقات وزيارات بين مجرم الحرب شارون واردوغان وتعاون عسكري وسياحي واستخباراتي وسياسي مالكم انتم كيف تحكمون علاقاتكم معى الدول العربية في الحضيض عكس تركيا وإيران تبجيل لاوردوغان وشهيد القدس سليماني الذي قتل ضعف عدد الفلسطينيين في العراق وسوريا وللبنان في غزة

اذا كنت تقصد هذا الوفد (وفد تركي يتفقد مشروعا يتم تنفيذه بتوجيهات من أردوغان في جامعة القدس) و هذا (وفدإماراتي تطبيعي اقتحم المسجد الأقصى المبارك تحت حراسة أمنية من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.)
اكيد في فرق و انا شخصياً ضد الاعتداء رغم وقاحتهم
و طبعاً انا ضد كل تطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل
لكن الفرق بين التطبيع الاماراتي و تطبيع باقي الدول ملحوظ جداً
الاحظ بأن الفلسطينيين علاقاتهم معى الدول العربية في الحضيض عكس علاقاتهم معى دول أخرى في للمنطقة مثل تركيا وإيران وخصوصا الإمارات ومصر والسعودية سفراء فلسطين في تركيا وإيران دائماً كلام معسول وكان هذان البلدان حررا فلسطين لاحول ولا قوة الا بالله.

الاحظ بأن الفلسطينيين علاقاتهم معى الدول العربية في الحضيض عكس علاقاتهم معى دول أخرى في للمنطقة مثل تركيا وإيران وخصوصا الإمارات ومصر والسعودية سفراء فلسطين في تركيا وإيران دائماً كلام معسول وكان هذان البلدان حررا فلسطين لاحول ولا قوة الا بالله.

بالعكس علاقتنا مع الأردن و سوريا و لبنان و اليمن و قطر و مصر و الكويت و عمان و تونس و الجزائر و موريتانيا و الصومال و جيبوتي و حتى السعودية ممتازة و الحمد لله
اما المطبعين الامارات و البحرين و السودان و المغرب فمن خرب العلاقة هم و ليس نحن (انا اتحدث عن علاقات انظمة اما الشعوب فنحن و هم امة واحدة متحابة)

الملك يتبرع بتجديد فرش المسجد القبلي والصخرة المشرفة في المسجد الأقصى

شكر مدير عام أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى، فضيلة الشيخ "محمد عزام" الخطيب، الثلاثاء، جلالة الملك عبدالله الثاني، صاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، على تبرعه بتجديد فرش المسجد القبلي والصخرة المشرفة في الأقصى المبارك، على نفقته الخاصة.

وقال الخطيب في تصريح صحفي، إن التبرع الملكي، جاء خلال "تشرُّفنا بلقاء جلالته اليوم والذي ضم ممثلين عن أوقاف وكنائس القدس".

وأضاف، "تشرفنا في هذا اليوم المبارك بمقابلة جلالة الملك عبدالله الثاني، صاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس، وتبرع تبرعا كريما بتجديد فرش السجاد في المسجد القبلي والصخرة المشرفة في الأقصى المبارك، سائلين الله العلي القدير أن يكون هذا التبرع في ميزان حسناته وأن يحفظه ويديمه ذخرا لمدينة القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية".

وكان الخطيب، وخلال حديثه في لقاء جلالة الملك مع ممثلي مجلسي أوقاف وكنائس القدس، قد أعرب عن تقديره لجلالته على إعفاء مستأجري عقارات الأوقاف من أجرة العام الماضي، وصرف مكافأة نهاية الخدمة بعد الإحالة على التقاعد لموظفي دائرة الأوقاف، فضلا عن المكارم الهاشمية التي نفذت في كنيسة القيامة وغيرها من المؤسسات المقدسية.

يشار إلى أن جلالة الملك قام، وعلى نفقته الخاصة، بفرش السجاد في المسجد الأقصى بجميع مصلياته ومساجده، في العامين 2011 و 2015.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى