نظام باراك8 لزبون مجهول !؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مع كراهيتي لاسرائيل الا ان انتاجها للسلاح اثبت جودته ومطابقته للمواصفات المكتوبة ومجرب ميدانيا

مع كراهيتي لاسرائيل الا ان انتاجها للسلاح اثبت جودته ومطابقته للمواصفات المكتوبة ومجرب ميدانيا
اكيد في منتجات حربية 'إسرائيلية' ممتازة مثل الدرونز و Anti-tank missiles systems واثبتت كفائتها بس بالاسلحة الفردية وأنظمة الدفاع الجوي والدفاع الصاروخي ما امكنت من صد الكثير من الصواريخ المنطقة من غزة وهي صواريخ كثير كثير بدائية فما بالك لما يكون صراح مع أي دولة لديها جيش نظامي

دولتان طلبت المنظومة
وطني الحبيب kingdom of morocco
ودولة اثيوبيا

دولتان طلبت المنظومة
وطني الحبيب kingdom of morocco
ودولة اثيوبيا

المغرب مستبعد جدا
الباتريوت والميكا والميسترال والكروتال سيعملون جنبا إلى جنب كمنظومة طبقية في الشق الغربي
السكاي جارد الصيني والسكاي دراغون50 في الشق الصيني وقد ينظم إليهما الأش كيو9
ماذا سيضيف الباراك مع اقتراب دخول الباتريوت

المغرب مستبعد جدا
الباتريوت والميكا والميسترال والكروتال سيعملون جنبا إلى جنب كمنظومة طبقية في الشق الغربي
السكاي جارد الصيني والسكاي دراغون50 في الشق الصيني وقد ينظم إليهما الأش كيو9
ماذا سيضيف الباراك مع اقتراب دخول الباتريوت

نحتاج 4 بطاريات باتريوت أقل شئ إن شاء الله

Baraka

اتفضل ياباشا
لا. انا مصدقك. بس ال مش فاهمه ازاي صاروخ بتوجيه حراري يتعدي مداه ال ٥٠ كم.
شيء غريب. انا مش بكذبك انا عايز تفسير او احد من الاخوه يفهمنا الموضوع ده

مصدر لكلامك اخي؟

في 2019 قام وفد مغربي بمعاينة نظام الدفاع الجوي الإسرائيلي باراك-8 من إنتاج شركة IAI بمدى 140كلم ضد جميع الأهداف الجوية
- الآن هناك أنباء عن صفقة محتملة تتضمن 6 بطاريات مع احتمال إضافة اثنتين

جدير بالذكر أيضا أن فرنسا تعرض على المغرب منظومة SAMPT

يقول احد الاخوه انه مستبعد الامارات لانها مكتفيه من انظمه الدفاع الجوي. فاسمحلي يعني لو توضح الانظمه التي تمتلكها الامارات. فانا لا اعلم هل تمت مثلا صفقه الثاد من امريكا ام لا.... وهل الامارات تمتلك الباتريوت اصلا ..!!؟؟ تقريبا تمتلك الشبرال وهوك .... ايوجد انظمه اخري...!!؟
والميكا تمتلكه السعوديه علي ما اعتقد لكن الامارات لا ... فكيف تكون الامارات مستكفيه دفاع جوي...!!؟؟

نعم تمتلك الامارات الباتريوت وقامت بالعديد من الاعتراضات الناجحة في اليمن

في 2019 قام وفد مغربي بمعاينة نظام الدفاع الجوي الإسرائيلي باراك-8 من إنتاج شركة IAI بمدى 140كلم ضد جميع الأهداف الجوية
- الآن هناك أنباء عن صفقة محتملة تتضمن 6 بطاريات مع احتمال إضافة اثنتين

جدير بالذكر أيضا أن فرنسا تعرض على المغرب منظومة SAMPT

مشاهدة المرفق 376370
معاينة ومفاوضات لا تعني اتمام الصفقة ، اضف الى ذلك هناك الكثير من الدول المحتملة للشراء

نحتاج 4 بطاريات باتريوت أقل شئ إن شاء الله
سبحان الله في ظرف جد وجيز اصبحت منظومة الدفاع الجوي المغربية الأفضل في المنطقة ماهذا يا هذا لو تم اضافة البراك 8 سيجن البعض لكن اعتقد ان ما تعاقد عليه المغرب مؤخرا كافي و كافي جدا

اعتقد الدفاع الجوي تقريبا يغطي كامل التراب الوطني بشقيه الغربي و الشرقي مع استلام باقي المنظومات...
اتمنى للعمل سريعا على الصفقات البحرية....
وتعزيز الأسطول الجوي بمقاتلة جديدة ...
والاتجاه نحو بناء جيش ذكي smart army
تتكفل التكنولوجيا بالحرب عوض الجنود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى