نظام باراك8 لزبون مجهول !؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لكن نهاية السنة الماضية تعاقد المغرب على الباتريوت الان يمتلك نظامين لدفاع الحوي بعيدة المدى لدالك لا اتوقع في ان يزيد الباراك 8
طيب وهل باراك نظام طويل المدي. علي حسب التقرير النسخه ER. هي نسخه متوسطه المدي حسبها مدتها المذكور الاقصي وهو ٥٠ كم للاشتباك

لكن نهاية السنة الماضية تعاقد المغرب على الباتريوت الان يمتلك نظامين لدفاع الحوي بعيدة المدى لدالك لا اتوقع في ان يزيد الباراك 8
يقول احد الاخوه انه مستبعد الامارات لانها مكتفيه من انظمه الدفاع الجوي. فاسمحلي يعني لو توضح الانظمه التي تمتلكها الامارات. فانا لا اعلم هل تمت مثلا صفقه الثاد من امريكا ام لا.... وهل الامارات تمتلك الباتريوت اصلا ..!!؟؟ تقريبا تمتلك الشبرال وهوك .... ايوجد انظمه اخري...!!؟
والميكا تمتلكه السعوديه علي ما اعتقد لكن الامارات لا ... فكيف تكون الامارات مستكفيه دفاع جوي...!!؟؟

اكتملت اختبارات نظام صواريخ الدفاع الجوي الإسرائيلي BARAK ER
نجح نظام الدفاع الجوي BARAK ER في أعتراض الصواريخ الباليستية أثناء الاختبارات

بعد اكتمال الاختبارات ، أصبح النظام جاهزًا للتسليم.
لاحظنا أن المغرب يضاعف أنظمة الدفاع الجوي حسب الفئة:

نظام Bukovel AD المضاد للطائرات بدون طيار

مدى قصير:
ميسترال 3
AF902-Type90 الصينية

المدى المتوسط:
ميكا VL
سكاي دراجون 50

المدى البعيد:
HQ9B
؟؟؟

مستحيل.

الاسرائيليين على الحياد في معركة السد حالياً.

الزبون هو المغرب بنسبة 90%، وهي صفقة سيئة بصراحة لاي دولة عربية.
لماذا هي سيئة ؟
النظام ابلى البلاء الحسن في اعتراض صواريخ توشكا في اذربيجان

على عكس ما يروج له البعض في المنتديات العربية
النظام يشتغل بكفاءة عالية وسبق ان حقق اصابات محققة ضد اهداف حقيقية

النظام سيمكن الزبون المجهول من آخر صيحات تكنولوجيا الدفاع الجوي

:)

مدي الصاروخ 150 كم
ازاااي يا جدع بس..... ازاي صاروخ حراري يبقي بالمدي ده ...!!!؟؟ وله انا ال مش فاهم.
مش ER. هو توجيه راداري يا ايمن...!!؟؟
يبقي كيف يصل المدي الي ١٥٠..!!؟
في حاجه انا مش فاهمها.... او انهم اخترعو انظمه دفاع جوي طويله المدي ذات توجيه حراري.

ازاااي يا جدع بس..... ازاي صاروخ حراري يبقي بالمدي ده ...!!!؟؟ وله انا ال مش فاهم.
في حاجه انا مش فاهمها.... او انهم اخترعو انظمه دفاع جوي طويله المدي ذات توجيه حراري.
Baraka
اتفضل ياباشا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى