روسيا تعلن عن طريقة لتدمير الطائرة المسيرة بيرقدار TB2

Pole-21​

قال الأرمن

الرئيس السابق لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأرمينية موفسيس هاكوبيان.
ووفقًا له ، تم استخدام أحدث نظام حرب إلكتروني Pole-21E في ظروف القتال في كاراباخ ، والتي دخلت الخدمة هذا العام فقط مع القوات المسلحة RF.
وفقًا لتصريحات هاكوبيان ، بعد إطلاق المجمع ، لم يتمكن الأتراك والأذربيجانيون ، في الواقع ، لمدة 4 أيام من استخدام طائراتهم بدون طيار بشكل طبيعي. في اليوم الخامس ، التقطوا على ما يبدو مفاتيح تشغيل النظام (لم يشرح Akopyan ما حدث) وتمكنوا من استئناف العمل القتالي للطائرة بدون طيار.

البانتسير البوك الاس300 الاس400 الاس350 المقاتلات ...
كلها يمكن لها تدمير اهداف على علو 13 كيلومترا

لكن الطائرة هي التي من الصعب ان تعثر على الاهداف وتهاجمها من ذلك العلو
شاهد الفيديوا تمت تجربتها واثابت هدفها من علو شاهق عن طريقة القنبلة الدكية التي صنعتها روكستان

في كثير من الاحيان كانت البيرقدار تضرب اهدافها خارج المدى القتالي للمنظومات الروسية القصيرة المدى

ههه فيديوهات المصورة تضهر البرقدار من فوق المنضومات مباشرة وانت
تقول لي كانت تضرب اهدافها من خارج مدى القتالي للانضمة الروسية
زد على دلك لمادا لم تستطع ايقاف هجمات الصواريخ؟؟
ام انها ليست من اختصاصها

لكن الطائرة هي التي من الصعب ان تعثر على الاهداف وتهاجمها من ذلك العلو

غلط
طائرة تستطيع رصد مكان الدفاعات الجوية سلبيا بواسطة RWR و درونات كدلك بواسطة انظمة ESM/ELINT

البيرقدار هذا اسم قبيله ترجع اصولها للحجاز لو يدرون الاتراك بذا الشي بيعدمون صانعها 😂

البيرقدار هذا اسم قبيله ترجع اصولها للحجاز لو يدرون الاتراك بذا الشي بيعدمون صانعها 😂
من وين جبت هل كلام اسمها معناها حامل العلم وهناك عائلة كبيرة العدد في لاذقية وشام في سوريا من بيت البيرقدار واصلهم تركي بس اول مرة بسمع بهل قبيلة

من وين جبت هل كلام اسمها معناها حامل العلم وهناك عائلة كبيرة العدد في لاذقية وشام في سوريا من بيت البيرقدار واصلهم تركي بس اول مرة بسمع بهل قبيلة
انا المعلومه اخذتها من مؤرخ للقبائل
العربيه الرحل
ولكن ايضا وجدتها في الويكيبيديا ايضا

بالتوفيق 👍🏻

انا المعلومه اخذتها من مؤرخ للقبائل
العربيه الرحل
ولكن ايضا وجدتها في الويكيبيديا ايضا

بالتوفيق 👍🏻
انا عم قلك اول مرة بسمع بهل قبيلة ما عم قلك مو موجودة بس الاسم بتركية معناه حامل العلم

انا عم قلك اول مرة بسمع بهل قبيلة ما عم قلك مو موجودة بس الاسم بتركية معناه حامل العلم
انت قلت لي من وين جبت الكلام ذا
وايضا قلت ان اصولهم تركيه
وانا جبت لك الاثباتات فقط ان كلامك
خطاء بالاثبات

للمعلوميه/

انا لي اكثر من شهر وانا ابحث في موضوع القبائل العربيه المهاجره
وجلست مع كثير من المؤرخين في ذا الموضوع وما اخفيك اني انصدمت وفي نفس الوقت مستمتع جدا

ملاحظه:
البيرقدار الكلمه التركيه ماخوذه من البيرق ومعناها العلم او الرايه

بالتوفيق 👍🏻

[IMPORTANT]
انت قلت لي من وين جبت الكلام ذا
وايضا قلت ان اصولهم تركيه
وانا جبت لك الاثباتات فقط ان كلامك
خطاء بالاثبات

للمعلوميه/

انا لي اكثر من شهر وانا ابحث في موضوع القبائل العربيه المهاجره
وجلست مع كثير من المؤرخين في ذا الموضوع وما اخفيك اني انصدمت وفي نفس الوقت مستمتع جدا

ملاحظه:
البيرقدار الكلمه التركيه ماخوذه من البيرق ومعناها العلم او الرايه

بالتوفيق 👍🏻
اي نعم اصولون تركية وعندي اصدقاء كتير من هذه العائلة ولديهم سجلات حتى الان في الدولة التركية واغلبهم حصل على جنسية التركية
[/IMPORTANT]

[IMPORTANT]

اي نعم اصولون تركية وعندي اصدقاء كتير من هذه العائلة ولديهم سجلات حتى الان في الدولة التركية واغلبهم حصل على جنسية التركية
[/IMPORTANT]
هذيلا الدوله التركيه تبغى تستميلهم عشان تاكل الشمال السوري ولو رجعوا لاصولهم الحقيقيه فهم من الحجاز
وشكلي بفتح موضوع عن القبائل العربيه الرحل واتوقع كثير راح ينصدمون الى وين وصلوا 😅

المهم ربي يحفظهم وين ما ارتحلوا
وترجع سوريا اقوى من قبل

بالتوفيق 👍🏻

هذيلا الدوله التركيه تبغى تستميلهم عشان تاكل الشمال السوري ولو رجعوا لاصولهم الحقيقيه فهم من الحجاز
وشكلي بفتح موضوع عن القبائل العربيه الرحل واتوقع كثير راح ينصدمون الى وين وصلوا 😅

المهم ربي يحفظهم وين ما ارتحلوا
وترجع سوريا اقوى من قبل

بالتوفيق 👍🏻
مافي استمالة ولا بطيخ اصلا ريف حلب الشمالي اغلبه تركمان وريف الاذقية شمالي ٧٠ بلمية منهم تركمان واصلا سوريا فيها عشرات الاف العائلات من اصول تركية وفي دمشق حي ساروجة والقنوات اصلهم اتراك

تفسير كسول جداً لتطور القدرات التركية

إذاً لما البرتغال و أسبانيا وكثير من الدول الاوربية و الشرق آسيوية لم نشهد لها تطور كبير ؟
لديهم علاقات افضل مع الدول الغربية عموماً !

الأمر اكيد أكثر من فقط علاقة مع الغرب
+
الكثير لا ينتبه للأمر جيداً
ويظن أن سبب المديح فقط البيرقدار الأمر أكبر من ذالك بكثير فلسفة عسكرية جديده من قبل من ! تركيا !!

كان يعتبر استخدم الدرون بالسابق فقط
للمراقبة و الرصد ، اغتيالات ، طعم للدفاع الجوي

أتى الأتراك وشطبو على الفكر القديم وتم إدارة المعركة بالكامل عن طريق المنصات الغير مأهولة
That's Crazy

لا تستغرب ان تم مقارنة تاثيرها على الفكر العسكري بالمستقبل بتأثير Blitzkrieg

وهذا يعطي فكره عن المستوى العالي جداً للفكر العسكري التركي الذي فاجأ الجميع حقيقيةً لم أكن أعرف أن لديهم مثل تلك الإمكانيات !
الامر ليس مستوى فكري عالي بل لديك ورقة قوة فعالة وتعطيك اقل خسائر بشرية في مناورة عسكرية اقل ما يقال فيها سياسية قبل ان تكون ملحة لامن البلد ...
لذلك استغلالك لهذه الورقة بالشكل الامثل سيعطيك نتائج كما حصل مع الروس .
الامر يحتاج شوية ادارة صح مع جرأة وتفكير خارج الصندوق .

روسيا البطة العرجاء
تكنلوجيا عمياء و برامج جوفاء
فالحين فقط في البروبوجندا خالية الوفاض

مافي استمالة ولا بطيخ اصلا ريف حلب الشمالي اغلبه تركمان وريف الاذقية شمالي ٧٠ بلمية منهم تركمان واصلا سوريا فيها عشرات الاف العائلات من اصول تركية وفي دمشق حي ساروجة والقنوات اصلهم اتراك
اها بالتوفيق

عودة
أعلى