الدعم الإداري

النيابه العامة السعودية : القبض على 5 مواطنين و16 مقيم بتهمة غسل الاموال ومصادرة 456 مليون ريال

اتمنى محاسبة الفاسدين في عهد الملك عبدالله
كلهم سيحاسبون اللي عنده ورقه تحت المخده يطلعها ويرسلها لهيئة مكافحة الفساد الان لان العقاب في السعوديه باثر رجعي
 
لو يكون فيه موضوع موحد لمواضيع مكافحة الفساد في السعودية يكون افضل
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى