انباء عن استهداف سفينة ايرانية في البحر الاحمر

نيويورك تايمز: أبلغت إسرائيل الولايات المتحدة بأنها قصفت سفينة إيرانية​

قال مسؤول أمريكي لم يذكر اسمه لصحيفة نيويورك تايمز إن الهجوم ربما يكون قد تأخر للسماح ببعض المسافة بين حاملة الطائرات الأمريكية في المنطقة والسفينة الإيرانية سافيز ، والتي تم تحديدها على أنها سفينة عسكرية سرية يديرها الحرس الثوري الإيراني.​

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز يوم الأربعاء أن إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة بأنها قصفت سفينة إيرانية قبالة سواحل إريتريا في البحر الأحمر يوم الثلاثاء.

حامله الطائرات الامريكيه بكبرها صارت تحتاج وقت عشان هرب من مسرح سفينه الحرس الثوري

امريكا مستمره بملسل الجبن و الخوف من الايرانيين

حامله الطائرات الامريكيه بكبرها صارت تحتاج وقت عشان هرب من مسرح سفينه الحرس الثوري

امريكا مستمره بملسل الجبن و الخوف من الايرانيين
بايدن نسخة من اوباما الجبان لن يحارب ايران وكدلك ترامب لا يريد الحرب لانه عقلية اقتصادية
فقط الجمهوريين التقليدين من مدرسة بوش وريغن ممكن ايحاربو ايران

أبداً مب فشلة أبداً.

إسرائيل لو ضربت إيران فأن المجتمع الدولي برمته سيقف مع اسرائيل (على الحق والباطل).

أما في وضع السعودية، فأنها مستهدفة دولي .. وتحاول الدول العظمى إستفزاز السعودية بأية وسيلة في سبيل استنزافها في حروب جانبية. إيران بنفسها تتبع نفس أسلوبها مع العراق لما قامت بمناوشات حدودية مع العراق ابان حكم صدام والاخير ( الغبي الارعن ) اكل الطعم ووقع في فخ بدء حرب طويلة مع إيران.

السعودية ماهي في حاجة للعنتريات، لأنها تعلم ان القوى العظمى تشجع ايران ( بالاتفاق النووي، والتغاضي عن ارهابها في المنطقة ) في سبيل ارجاع السعودية للوراء وإدخالها في نزاعات وحروب الاستنزاف لتكون قوى اقليمية ضعيفة وليست قوية.

السعودية ماردت في اخر 40 سنة على الاستفزازات الايرانية والهجمات الارهابية في الاراضي السعودية.. لأنها تعلم جيداً أن كل ماتريده ايران من السعودية هو الحرب.

إسرائيل تستفز ايران بالقرب من المياه السعودية حتى تصب الماء على الزيت الحار .. ويشتغل نزاع مباشر بيننا وبين الفرس

السعودية تلعب على ورق الصبر، بعكس ايران .. الوقت ليس في صالحها بحكم أنها منبوذة وشعبها ضد حكمها المستبد.
الأن اللغم أيراني والسفينة أيرانيه وأيران عليهم لعائن الله نشروا و زرعوا آلاف الألغام
فما دخل السعودية فيما حدث ، هي بضاعتهم ردت إليهم ، إلا إن كانت السعودية ستعلن
ذلك على الملأ و في جميع وكالات الأنباء ، بالعكس طالما انها موجوده منذ سنوات
ونحن لم نفعل شيئاً فهذا يبعد عننا التهمه ، عموماً الحمدلله على كل حال ، وشكراً
عيال العم

بايدن نسخة من اوباما الجبان لن يحارب ايران وكدلك ترامب لا يريد الحرب لانه عقلية اقتصادية
فقط الجمهوريين التقليدين من مدرسة بوش وريغن ممكن ايحاربو ايران
امريكا لا تستفيد مباشره من حربها مع ايران افضل قرار امريكي للامريكيين هو تجنب الحرب والاكتفاء بالعقوبات

الميديا العربية عندما تهاجم إسرائيل إيران

هل تستطيع قصف شركات الاتصالات ومحطات الوقود والموانئ الخاضعة للسيطرة الحوثية؟؟

هل تستطيع قصف المدارس والمستشفيات المستخدمة كمخازن سلاح وغرف ادارة عمليات؟؟
انت عاطفي زياده عن اللزوم
هل انت المعاقب ام ايران ؟
هل تقصفك امريكا ..؟؟ هل تقصفك اسرائيل هل تستنزف في اليمن سوريا العراق ..؟؟
عزيزي الهدنه من صالحك في اليمن لاسباب كثيره لذا الحوثي يرفض لا تعلن الاسباب
هل امريكا ضدك طبعا لا وان حدث حرب مع ايران سوف تكون في صفك طبعا نعم
علمني كيف خانت امريكا ما تراه صراع لوبيات داخل امريكا طرفي الصراع اسرائيل السعوديه دائما تستخدم هاتين البلدين نكايه في الجمهوريون
ارح راسك انت ليس مجرد حليف انت شريك وتملك تقنياهم العسكريه من المستحيل جعلك تسلمها لروسيا او الصين
انت مكبلهم من فوق لتحت التقنية العسكريه البترو دولر الشركات الامريكية الخاصه في المتنفذين في السعةديه المواد الاساسية لو حصل حرب اقتصاديه مع الصين يحتاجونك في امور انت مقدم على اسرائيل
ما يحدث في اليمن فعلا حالة انسانية احتلال الحديده سيجعلك المسؤول الاول امام العالم لانك تعتبر دولة احتلال وعليك مسؤوليات انت في غنا عنها

اترك من حركات المنار هذا موقع في ناس تفهم
نعلم أن ظريف قال أخبرنا الجانب الأمريكي بموعد الرد
وأن الخميني تاخر حتى تعيد تموضعها القوات الأمريكية
هاذي الأشياء بينكم حتى تشد همتك اما نحن نعلم أنها تمثيلية من السيد على عبدة
لان الصور نجد أن الصاروخ يحرق شراع الهنقر ولا يقتلع الحديد الحامل له لو جات ريح طيرته
يا عمي شنو يعني هذا موقع في ناس تفهم

ما قلنا شي
على فكرة في واحد في هذا الموقع كان يقول و يفسر الامور و طلع كل كلامه غلط
و لا هو يعتبر اكبر خبير بالمنتدي
و تقول ناس تفهم ؟
اقول اول حرف من اسمه و لا بلاش ؟
ولا اقولك بلاش الفضايح !
الستر زين

التعديل الأخير:
عشاني خلهم 10 ضباط
لا يا حبيبي
هم 8 كبار ضباط من ضمنهم مايكل دي اندريا
سي اي ايه بالاول اعلن 6 و بعد ما فضحهم عدد الجثث اعلنوا 8
الحين انت تطنز هذا مشكلتك لانك ما تعرف الموضوع
و تريد تخدع نفسك
انت حر

نفس المشاركة ترددها في كل موضوع ياخي اذا انت مؤدلج على شي معين حاول تطور مايصير كذا سنة وانت نفس الكلام مافي مستوى ترا
اخوي لمن يسئل نفس السؤوال طبعا را اردد نفس الجواب
هو الجواب على سؤوال معين يتطور و احنا ما نعرف ؟!!!
:cmonBruh:

والله اذا قصف قاعدة امريكية بعشرين صاروخ و قتل 8 كبار ضباط لسي اي ايه رد ضعيف
اجل انت مفروض تاخذ مكان هتلر
وش جايبك عندنا احنا جبناء يا ادولف :sot4:
انت عايش عل كوكبنا و لا جاي من المريخ ؟
حتي اظن لو كنت بالمريخ كنت تعرف الامور المنطقة اكثر
تقول ايران اليوم ليست ايران قبل 3 سنوات و انا اوافقك الراي
ايران اليوم اقوي بكثيررررررررررر من سنة 2017
ايران اليوم لديها اكثر من 100 الف حشد الشعبي تحت امرتها
حزب الله لديها اكثر من 50 الف صاروخ
اليوم حماس تاخذ اوامر من ايران
الحوثي اقوي بكثيررررررر من قبل 3 سنوات
اليوم امريكا تركض وراء ايران ليدخل الي اتفاق النوووي بدون اي شروط ايران ما تقبل
قبل 3 سنوات ترامب كان يلوح بعصا خروج من الاتفاق
ايران اليوم لديها اتفاقباكثر من 450 مليار مع اكبر اقتصاد العالم الصين
وقبل 3 سنوات كل شركات الاجنبية كانت تهرب من ايران خوفا من خروج امريكا من الاتفاق النووي
اليوم ايران لديها معسكرات و الصواريخ في جولان على بعد امتار من اسرائيل
قبل 3 سنوات الثوار كانوا على مشارف دمشق
طبعا ايران اليوم تختلف مع ايران قبل 3 سنوات
و مثل ما قلت لك اسرائيل مخترقة للنخاع
و الدليل الوزيرالاسرائيلي طلع جاسوس ايراني
يا للفضيحة
ههههههههههمشاهدة المرفق 372196

لطفا دعك من قصف القاعده اللي حتى الان لك شهور تقول نفس الكلام ولم تجلب دليل على ذلك جيب مصدر على كلامك ولا تقعد تكرره دائما حتى تحصل عضو لا يعرف توجهاتك ويعطيك امل انه اقتنع طبعا مؤقتا وبعد يومين يعلم انك تكرر نفس الأسطوانه اذا تملك اضافة معلومات في هذا الأمر ضيفها في الموضوع الخاص بالخبر لا تحول المواضيع جميعها للنفس الموضوع اللي اصبح من التاريخ والنقاش في الماضي حماقه ومحاولات اقناعك بموضوع واضح احداثه مثل محاولات شخص يحاول يقنعنا بدخول ابليس الجنه رجاء حافظ على النسق في مناقشة المواضيع حسب حداثتها حتى نتقدم وتتقدم المعرفه والخبرات لدى الأعضاء للمصلحه العامه لك شهرين تتكلم في موضوع واحد لا تتحرك واقف سير الى الأمام حتى يستفيد الجميع من خبراتك العظيمه صدقني لو حسن نصر الشيطان تابعك رح يعلم سذاجة هذا الرأي المكرر ورح يقول لك لا تفضحنا غير التكتيك شوي والنقاش والطرق للمحاولة اقناع اي عضو لو كان يسلك لك على الأقل .

انا رح اهاجم ارائك تدري ليه مو سبب شخصي او شخصي لا يهم حتى نقتل كل من يدعم اعدائنا بالبندقيه وبالقلم والفكر دعك من فكرة التكرار يعلم الشطار يأخي احترم عقولنا ولست مؤهل للحكم على اي خبير عسكري في المنتدى بهذه العقليه والفكر ولايحق لك

التعديل الأخير:
لطفا دعك من قصف القاعده اللي حتى الان لك شهور تقول نفس الكلام ولم تجلب دليل على ذلك جيب مصدر على كلامك ولا تقعد تكرره دائما حتى تحصل عضو لا يعرف توجهاتك ويعطيك امل انه اقتنع طبعا مؤقتا وبعد يومين يعلم انك تكرر نفس الأسطوانه اذا تملك اضافة معلومات في هذا الأمر ضيفها في الموضوع الخاص بالخبر لا تحول المواضيع جميعها للنفس الموضوع اللي اصبح من التاريخ والنقاش في الماضي حماقه ومحاولات اقناعك بموضوع واضح احداثه مثل محاولات شخص يحاول يقنعنا بدخول ابليس الجنه رجاء حافظ على النسق في مناقشة المواضيع حسب حداثتها حتى نتقدم وتتقدم المعرفه والخبرات لدى الأعضاء للمصلحه العامه لك شهرين تتكلم في موضوع واحد لا تتحرك واقف سير الى الأمام حتى يستفيد الجميع من خبراتك العظيمه صدقني لو حسن نصر الشيطان تابعك رح يعلم سذاجة هذا الرأي المكرر ورح يقول لك لا تفضحنا غير التكتيك شوي والنقاش والطرق للمحاولة اقناع اي عضو لو كان يسلك لك على الأقل .

انا رح اهاجم ارائك تدري ليه مو سبب شخصي او شخصي لا يهم حتى نقتل كل من يدعم اعدائنا بالبندقيه وبالقلم والفكر دعك من فكرة التكرار يعلم الشطار يأخي احترم عقولنا ولست مؤهل للحكم على اي خبير عسكري في المنتدى بهذه العقليه والفكر ولايحق لك
اخوي انا جيبت لك المصادر
بس انت قولي مصادر بخصوص اي خبر تبي علشان ارسلك مرة ثانية
يمكن اخر مرة انت ما قراءت ردودي
تحياتي

اخوي انا جيبت لك المصادر
بس انت قولي مصادر بخصوص اي خبر تبي علشان ارسلك مرة ثانية
يمكن اخر مرة انت ما قراءت ردودي
تحياتي
اولا فضلا تستطيع قول رأيك والنقاش فيه بس اتكلم شي واقعي وين النصادر اللي تقولها صورتين

جب لي مصادر موثوقه
بداية من وفاة الثمانيه الأمريكان وان ايران اصبحت اقوى حاليا صحيح الصين وقعت اتفاقيه مع ايران ولكن لاتنسى حتى لاتستطيع شراء نفط من ايران حتى قبل ثانيا الظروف الداخليه لإيران اقتصاديا متدهوره المهم علشان مانوسع النقاش خلينا في وفاة سبعه او8 من مخابرات امريكا اولا ثم ان ايران اصبحت اقوى

تمام انا لن اهاجمك شخصيا رح اهاجم
ا رائك حاليا

كل المقتبس جيب مصدره
وقبل 3 سنوات كل شركات الاجنبية كانت تهرب من ايران خوفا من خروج امريكا من الاتفاق النووي
يا للفضيحة

لاتكرر نفس الكلام لطفا والله حفظته

الدليل الوزيرالاسرائيلي طلع جاسوس ايراني
يا للفضيحة

اسرائيل قتلت رئيس مجمع النووي وفي طهران هذي مو فضيحه هذي كارثه

يا عمي شنو يعني هذا موقع في ناس تفهم

ما قلنا شي
على فكرة في واحد في هذا الموقع كان يقول و يفسر الامور و طلع كل كلامه غلط
و لا هو يعتبر اكبر خبير بالمنتدي
و تقول ناس تفهم ؟
اقول اول حرف من اسمه و لا بلاش ؟
ولا اقولك بلاش الفضايح !
الستر زين
مشاهدة المرفق 372545
يا زينك ساكت
الامور هنا لا تدار في العاطفة هنا تدار بالعقل والمنطق
المنطق يقول إيران أضعف من دول المنطقة عسكريا لكن إرهابيا تتفوق لأن لديها أذرع كثيرة وانت منهم
لماذا لا تسعى الدول ذات المنطق للحرب لانها لا تريد أن تنجر لحرب غير شريفة تدمير متبادل
ليس خوف من خسارة معركة مع إيران لكنها لا تريد إيقاف التنميه فهي دول تهتم في شعوبها ليست دول تهتم في استعباد عبيدها
عسكريا المسدس اقل قدره من الرشاش وعسكريا سلاح إيران اقل قدره من سلاح جيرانها لأنهم بكل بساطة يستطيعون تدمير سفن إيران وجعلها تحت الحصار وهذه حرب غير اخلاقيه لا احد يريد الانتقادات لكن اذا اجبرنا عليها مقابل الصاروخ قنبلة تفوق ١٠٠ صاروخ هذه الحروب القذرة لأن إيران لن تدخل بحرب نظامية ولا يوجد لديها ما تخسر فهي تعتبر دولة قذرة في حروبها وعليها عقوبات
حركت مخك الصغير ولا لسة واقف

اولا فضلا تستطيع قول رأيك والنقاش فيه بس اتكلم شي واقعي وين النصادر اللي تقولها صورتين

جب لي مصادر موثوقه
بداية من وفاة الثمانيه الأمريكان وان ايران اصبحت اقوى حاليا صحيح الصين وقعت اتفاقيه مع ايران ولكن لاتنسى حتى لاتستطيع شراء نفط من ايران حتى قبل ثانيا الظروف الداخليه لإيران اقتصاديا متدهوره المهم علشان مانوسع النقاش خلينا في وفاة سبعه او8 من مخابرات امريكا اولا ثم ان ايران اصبحت اقوى

تمام انا لن اهاجمك شخصيا رح اهاجم
ا رائك حاليا

كل المقتبس جيب مصدره
يا للفضيحة

لاتكرر نفس الكلام لطفا والله حفظته
اخوي المصدر انا حاطه اكثر من 20 مرة بالمنتدي
و المصدر من الاستخبارات الروسيه هذا بخصوص قتل 8 من كبار ضباط سي اي ايه من ضمنهم مايكل دي اندريا
و اذا قصدك بخصوص قصف عين الاسد بعد ما اظن يبيله مصدر
اذا قصد حشد الشعبي عددهم اكثر من 100 الف
وضحلي بشنو تريد المصدر بضبط
بس لو قلت لي قتل 8 ضباط و دي نادريا ارجع في المتدي و ابحث انا مثل ما قلت حطيت المصدر اكثر من 20 مرة
تحياتي

التعديل الأخير:
اخوي المصدر انا حاطه اكثر من 20 مرة بالمنتدي
و المصدر من الاستخبارات الروسيه هذا بخصوص قتل 8 من كبار ضباط سي اي ايه من ضمنهم مايكل دي اندريا
و اذا قصدك بخصوص قصف عين الاسد بعد ما اظن يبيله مصدر
اذا قصد حشد الشعبي عددهم اكثر من 100 الف
وضحلي بشنو تريد المصدر بضبط
بس لو قلت لي قتل 8 ضباط و دي نادريا ارجع في المتدي و ابحث انا مثل ما قلت حطيت المصدر اكثر من 20 مرة
تحياتي

المصدر من روسيا اولا وحاطه اكثر من مره انا شاركت بخصوص نفس الموضوع وتناقشنا ماشفت مصدر هذا يعني ان لما قلنا انك تكرر نفس الكلام والتعليقات هثكلامنا صحيح بما انك شاركت المصدر الروسي اللي غير موثوق بحكم العداء التاريخي بينهم وايضا المصادر الروسيه لايصدقها احد مثل اسلحتهم غير موثوقه يعني وش دك يقولون الروس غير كذا وبعدين انا حدد لك بالأقساط طلبت المصادر مقتل ثمانيه امريكان المصدر غير موثوق خلينا الان في مصدر ان اي ان اصبحت اقوى لا اريد مصدر اريد تحليلك مع الأسباب لان مهما كان المصدر لتيصدقه عقل اما الحشد عددهم لايهم 100 الف 200 الف اذا حان وقتهم كلما زاد اعدادهم كلما زادت الأهداف التدريبيه للجيش السعودي هذا شي ايجابي

المصدر من روسيا اولا وحاطه اكثر من مره انا شاركت بخصوص نفس الموضوع وتناقشنا ماشفت مصدر هذا يعني ان لما قلنا انك تكرر نفس الكلام والتعليقات هثكلامنا صحيح بما انك شاركت المصدر الروسي اللي غير موثوق بحكم العداء التاريخي بينهم وايضا المصادر الروسيه لايصدقها احد مثل اسلحتهم غير موثوقه يعني وش دك يقولون الروس غير كذا وبعدين انا حدد لك بالأقساط طلبت المصادر مقتل ثمانيه امريكان المصدر غير موثوق خلينا الان في مصدر ان اي ان اصبحت اقوى لا اريد مصدر اريد تحليلك مع الأسباب لان مهما كان المصدر لتيصدقه عقل اما الحشد عددهم لايهم 100 الف 200 الف اذا حان وقتهم كلما زاد اعدادهم كلما زادت الأهداف التدريبيه للجيش السعودي هذا شي ايجابي
اذا استحبارات الروسية عندك مش مصدر ما اعرف ايش اقولك
بخصوص الحشد حبيبي لا تخدع نفسك
الحين تحالف مكون من كذا دولة على راسهم السعودية بعد اكثر من 6 سنوات
مش قادرين على الحوثي الي هم اقل و اضعف بكثير من الحشد و محاصرين مش نفس الحشد مفتوح لهم الطريق لايران
و انت تقول الاهداف التدريبية
😏

عودة
أعلى