إفشال محاولة إنقلاب في الأردن و اعتقال الشريف حسن بن زيد وباسم عوض الله

وزير الإعلام الأردني السابق الآن عالجزيره سميح المعايطة: الأمير حمزة بتاريخه ونسبه لا يمكن أن يكون جزءا من المؤامرة على #الأردن كما لا توجد جهة رسمية وضعته في ثنايا القضية الأمنية

الجميع وقف معها لأنها دولة محترمة لا تتأخر عن اخوانها العرب
حفظ الله الأردن من كل سوء
مهما كان الوضع داخليا من مشاكل اقتصادية او غيرها فهي اهون بكثير من لو نجحت مثل هذه المساعي الخبيثة والأردن محاط بنار من كل اتجاه

الى الآن ما أقدر أقول إلا إنو عندي شكوك بالرواية .

أصلا الى الآن الرواية ليست كامله ...

ننتظر مزيد من التوضيحات والمعلومات .

لكن لهذا الوقت أنا شايف أمير حاول يعمل إنقلاب ويطلع بفيديو عالإعلام من داخل الأردن ما هو هارب للخارج وكل من تم إعتقالهم هم حرسه فقط ..وين الإنقلاب ؟
ضربه استباقية من الأجهزة الأمنية مبنية على معلومات استخباراتيه لديها
يعني مو عشان صارت الإعتقالات يعنى ان الإنقلاب بدء فعليا
وثانيا بالنسبة للأمير الإقامة الجبرية هو اعتقال لكن نظرا لوضعه في العائلة المالكه يتم معاملته معامله خاصه حتى تتكشف إثباتات وادله اكثر تدينه بها

نتمنى لكم كل خير،،

وان شاء الله تطلع تحليلاتنا سوالف اخر الليل..

الجازي شيوخ الحويطات، وش جاب عتيبة للاردن.

ان كان فيه جازي في الحويطات ما ادري بصراحة
لكن الجازي من الثبته من عتيبه وموجودين في الاردن
ولو تبحث عن الشيخ جويبر الجازي الثبيتي العتيبي راح توضح الصورة اكثر

نشامى الاردن @نشامى الاردن Nashab @Nashab
كيف هو وضع الشعب الاردني وهل هناك نسبة احتجاج من الناس كبيرة لأنه ان لم يتم اسكات الامير حمزة ستشتعل شعلة الله اعلم بعواقبها ونتائجها
في الشارع لا يوجد شيء، فقط على مواقع التواصل الاجتماعي تعاطف مع الأمير حمزة ليس فقط بسبب شخصه لكن بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة والفساد الذي يحتاج لمحاربة حقيقية وكبيرة، ووجدوا شخص من العائلة الحاكمة يتكلم بلسان الشعب وما يعانيه يوميا، لننتظر ما بعد ساعات الصباح

نشامى الاردن @نشامى الاردن Nashab @Nashab
كيف هو وضع الشعب الاردني وهل هناك نسبة احتجاج من الناس كبيرة لأنه ان لم يتم اسكات الامير حمزة ستشتعل شعلة الله اعلم بعواقبها ونتائجها

هنالك ما يبسمى بالمعارضة الخارجية مجرد مرتزقة ومحركين من الخارج وبعضهم محرك من اسرائيل مثل الكلب الخنزير مضر زهران هؤلاء يقومون بالبث المباشر وتاجيج الشعب ورغم كل دعواتهم لكنهم لم ينجحوا بحشد اي تظاهرات كبيرة

داخليا هنالك ما بسمى بحراك الشارع اغلب واجهة الحراك اما من توجهات شيوعية ويسارية وبعثية واخوانية ويستغلون بعضا من ابناء العشائر لايجاد صبغة عشائرية لحراكهم والعديد من الحراكيين يبحثون عن مصالح شخصية وبعضهم مناصب الخ ويستغلون حاجة الناس والشباب للوصول لغايتهم , الحراك لم يحظى بقاعدة شعبية كبيرة لانهم لا يتحدثون بلغة الحلول والعديد من محركي الحراك وصولي متسلق

لا تتفاجئ من نسبتهم على الفيسبوك وتويتر لكن اغلب القاعدة الشعبية مع امن واستقرار الاردن ومع النظام

هذا الكلام خطير

اغلب اللي على الفيس وتويتر معروف توجهاتهم لكن صدقوني الاغلبية الشعبية في القرى والارياف والمدن والمحافظات مع الملك والنظام والدستور والقانون واستقرار الاردن

الاعضاء الكرام ، ستكتشفون انكم تكتبون في وادي ، والحقيقة والواقع في وادي ثاني تماما

اللي بيحصل ما حد فاهمه غير الاردني. وحتتذكروا كلامي
هل هناك حدث حقيقي ؟ ام هل هي مسرحية ؟ لا اعلم ولا حتى قادر افهم ما يحصل

لكن اللي انا متاكد منه انه زج اسم امير محبوب من الشعب ومعروف بنظافته حمزة بن الحسين مع اسم مكروه جدا ومعروف بفساده باسم عوض الله ، هو امر غبي جدا وهو امر لم ينطلي على الشعب بتاتا !!

الوضع متداخل دوليا له علاقة بالوضع الاسرائيلي ونتائج انتخابات الكنيست والوضع في سوريا وغيرها
اكيد وجهه نظر تحترم وضع الاردن الجغرافي صعب بين سوريا والعراق وفلسطين

هل هناك حدث حقيقي ؟ ام هل هي مسرحية ؟ لا اعلم ولا حتى قادر افهم ما يحصل

لكن اللي انا متاكد منه انه زج اسم امير محبوب من الشعب ومعروف بنظافته حمزة بن الحسين مع اسم مكروه جدا ومعروف بفساده باسم عوض الله ، هو امر غبي جدا وهو امر لم ينطلي على الشعب بتاتا !!

وتصريحات الامير
هو بنفسه طلع وكلامه يزيد النار حطب
بدال مايهدي

ان كان فيه جازي في الحويطات ما ادري بصراحة
لكن الجازي من الثبته من عتيبه وموجودين في الاردن
ولو تبحث عن الشيخ جويبر الجازي الثبيتي العتيبي راح توضح الصورة اكثر
الجازي حويطات

يعني هذا يؤكد أنها مسرحيه ولا يوجد انقلاب فعلاً

في الشارع لا يوجد شيء، فقط على مواقع التواصل الاجتماعي تعاطف مع الأمير حمزة ليس فقط بسبب شخصه لكن بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة والفساد الذي يحتاج لمحاربة حقيقية وكبيرة، ووجدوا شخص من العائلة الحاكمة يتكلم بلسان الشعب وما يعانيه يوميا، لننتظر ما بعد ساعات الصباح
يا أخي مفيش أسهل من الكلام الحلو
اي احد يطمع في سلطة لابد أن يستخدم هذه اللغة لاستمالة الشعب حوله لكن في الحقيقة لو نجحت مساعيه سيأتي ومعه فساده الخاص
الفساد موجود في العالم أجمع بلا استثناء
اما الفترة الأخيرة مما تحمله من أحداث علمتنا ان الاستقرار يساوي الكثير وربما اهم من اي شيء في الظروف الإقليمية هذه
ربنا يجنب الأردن الشر ويرزقكم من حيث لا تحتسبون

موقف شخصي انا ادعم ملك الاردن و الشعب الاردني
راي هنالك بعض الاعضاء عليهم الوقوف عن التعليقيات السطحية و الاحكام المسبقة الغربية وكلها كلام فاضي
سطر اخير
نسال الله الامن و الامان للشعب الاردني وكل المسلمين

عودة
أعلى