إفشال محاولة إنقلاب في الأردن و اعتقال الشريف حسن بن زيد وباسم عوض الله

الاقرب برأيي ان كان مخطط دولي محظ اما الانجليز او الروس

علاقات الاردن مع الولايات المتحدة قد تكون الاقوى عربيا خارج المنظومة الخليجية ومن تحت الطاولة، والعمل الاستخباراتي جدا عميق ومتشعب على جميع الملفات الاقليمية.

لكن اعتقد ان لاتحركات دولية دون دول اقليمية داعمة للتغيير وقادرة على دعم الاقتصاد للتسويق لحمزة داخليا وخارجيا..
الاحتمال الثاني

الاردن ليس فيها حاضنة شعبية لايران

بالعكس تماماً فيها حاضنة كبيرة ومنظمة جداً ومستعدة أن تسحل الشعب الأردني عن آخرة ولديها إمتداد جغرافي وبشري يعطيها قدرات أكبر من سوريا والعراق والفلسطينيين في الداخل

الاعضاء الكرام ، ستكتشفون انكم تكتبون في وادي ، والحقيقة والواقع في وادي ثاني تماما

اللي بيحصل ما حد فاهمه غير الاردني. وحتتذكروا كلامي

هنالك احترام لكل الامراء وليس فقط الامير حمزة

ولكن الولاء الشعبي في النهاية للملك فقط حفظه الله

شوف أنا ما أعرف أخبي أحب أتكلم عالمكشوف ...

عندي شكوك بالرواية من أولها لإخرها لعدة أسباب ..

أولا . بالله عليك لو ثبت عالأمير حمزه محاولة قيامه بعملية إنقلاب هل يترك بهذه الحرية اللتي رأيناه بها .

ثانيا . ليش الجيش الأردني نفى فرض الإقامه الجبريه عالأمير حمزه وقال طلبنا منه فقط الخ .....

ثالثا . لم أرى أو أسمع إلى الآن بعملية إعتقال لشخصية كبيره بالجيش الأردني بالعاميه شو هالإنقلاب الي بدون جيش ...

قلت ما بقلبي وبرئت ذمتي والله من وراء القصد

يحترم عائلته و ليس شخصا مترددا٬ هو يعرف اخوه احسن منا و لايريد ان يخسر عائلته من اجل السلطة٬ لكن عائلته ستضطره للقيام بكشر انيابه.

هذه فيها فتن عظيمة وربما دماء تسفك وأعراض تنتهك وكرامات تهان وحكم يباد والحكم ليس لعبة عاطفية وعليه أن يفرض الحكم لسلامة البلاد والعباد والتردد خطير جداً

الاعضاء الكرام ، ستكتشفون انكم تكتبون في وادي ، والحقيقة والواقع في وادي ثاني تماما

طيب اشرح لنا بما انك فاهم الوضع وتوضح الصوره للإعضاء

عاجل | نيويورك تايمز عن مسؤول إسرائيلي: ما حدث في #الأردن مهم للغاية والمسؤولون الأردنيون لا يذكرون حدثا مماثلا

عطنا ماعندك لو شوي

ارى ان هناك تعاطف مع الامير حمزه
لااعلم هل هي واقع وفعلاً ولا عضويات وهميه
تدار

الاقرب برأيي ان كان مخطط دولي محظ اما الانجليز او الروس

علاقات الاردن مع الولايات المتحدة قد تكون الاقوى عربيا خارج المنظومة الخليجية ومن تحت الطاولة، والعمل الاستخباراتي جدا عميق ومتشعب على جميع الملفات الاقليمية.

لكن اعتقد ان لاتحركات دولية دون دول اقليمية داعمة للتغيير وقادرة على دعم الاقتصاد للتسويق لحمزة داخليا وخارجيا..
بريطانيا القذرة

في مثل هذه الأوقات أحب أقول شكرا للسعودية و مصر .. رجال مواقف وسند كبير

أولا . بالله عليك لو ثبت عالأمير حمزه محاولة قيامه بعملية إنقلاب هل يترك بهذه الحرية اللتي رأيناه بها .

ثانيا . ليش الجيش الأردني نفى فرض الإقامه الجبريه عالأمير حمزه وقال طلبنا منه فقط الخ .....

ثالثا . لم أرى أو أسمع إلى الآن بعملية إعتقال لشخصية كبيره بالجيش الأردني بالعاميه شو هالإنقلاب الي بدون جيش ...

هل تقصد أنها تمثيليه ولا يوجد شي وللخروج من الأزمات وإشغال الشعب بهذه المسرحيه ؟؟

بالعكس تماماً فيها حاضنة كبيرة ومنظمة جداً ومستعدة أن تسحل الشعب الأردني عن آخرة ولديها إمتداد جغرافي وبشري يعطيها قدرات أكبر من سوريا والعراق والفلسطينيين في الداخل
من وين تجيب هالحكي كلامك كله خرابيط

لاتفتي وتتفلسف من عندك انت تدري بالبلد اكثر من اهلها
لايوجد حاضنة ولا امتداد جغرافي لكلاب ايران بالاردن و كلامك محض خرافات وهرطقات كالعادة

لا يوجد اي شكوك في الرواية الرسمية .. الموضوع كبير دليل تحمل الملف القوات المسلحة وليس اي مؤسسة امنية اخرى هذا اولا

ثانيا بيان الجيش واضح بالعكس لم يتهم الامير حمزة بشىء لكن الجيش ابلغ الامير حمزة بعدة امور منها تحركات ممكن ان توظف لخدمة اهداف خارجية

ثالثا بيان الجيش لم يتحدث عن انقلاب البيان واضح ان هنالك استهداف لامن الاردن والتحقيقات سوف تكشف الكثير على ما يبدو

انت بتتكلم عن الاردن كانها العراق

عودة
أعلى