امنيتي ان نخرج من استراحة التعاون الخليجي البائسة..
وقتها لا مانع من انضمام العراق ومملكة بوتان وايران فوقهم لها..
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هذه اللقطة يبدو انها رسالة وستصل..
ترحيب ودعم ....وهذا سيقوي ظهر الرجل أمام الخراب السياسي في بغدادهذه اللقطة يبدو انها رسالة وستصل..
بالعكس يملكون جميع المؤهلات.. فقط عليهم تنضيف اجهزة الدولة من عملاء ايران
المشاعر لدي مختلطة .. هل أن تأتي متأخرا أفضل من لا تأتي .
احساسي أن القطار فات بعد أن تركنا العراق من عام 2003 ليتمكن منه السرطان الإيراني .
لا وتخيل يحضر القمة رئيس وزراء شيعي .كأنك تقول نضم ايران .. شرط تنظيف أجهزتها من المؤمنين بولاية الفقيه