امريكان مش قادرين ان يلعبوا مع ايران و لا ايران يلعب معاهمانتظرو لسعة الافعى
الامريكان لا يلعبون عندما تهدد إسرائيل و لو بنسبة 1 في المئة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
امريكان مش قادرين ان يلعبوا مع ايران و لا ايران يلعب معاهمانتظرو لسعة الافعى
الامريكان لا يلعبون عندما تهدد إسرائيل و لو بنسبة 1 في المئة
يعجبني في ايرانيين صلابة في مواقف
ليست صلابة بقدر ماهي نفس طويل وهدف او خارطة طريق قد تكون واضحه لديهميعجبني في ايرانيين صلابة في مواقف
امريكا تتوسل لايران
![]()
![]()
الصين في ضهرهم هذا الحليف الشرقي الي تعتمد عليه مو الحليف الغربي الي يغث حياتكعلى الرغم لكرهي للشيعة
لكن الإيرانيين فعلا انهم رجال
وخاصة عندما نقارنهم ببعض الدول الأخرى
يتحدون أمريكا بوقاحة
استغرب لو دولة عربية فعلت ١٠٪ من الذي تفعله إيران مذا كانت امريكا فعلت بها
انت من ضمن العرب الحين ولا؟العرب ينتضرون ويستيشرون ويترجون ان تقوم امريكا بأقاف ايران او قصفها
نعم ونملك مفاعلين نوويين و برامج نووية صغيرةانت من ضمن العرب الحين ولا؟
أنا أعرف ناس فالجزائر حقيقيين محترمين جدا وكلامهم متزن وعادي زي بقيت الخلقنعم ونملك مفاعلين نوويين و برامج نووية صغيرة![]()
خدتها من على طرف لسانيأنا أعرف ناس فالجزائر حقيقيين محترمين جدا وكلامهم متزن وعادي زي بقيت الخلق
مش عارف ليه بلاقيهم على النت عاملين سمعه زي الزفت لبلدهم دا أنا لو عايز أشوهكم مكنتش عملت كدة
زفت ايه يابتاع الزفت موش مصدق ان الجزائر تمتلك مفاعلين نووين ولا ايهأنا أعرف ناس فالجزائر حقيقيين محترمين جدا وكلامهم متزن وعادي زي بقيت الخلق
مش عارف ليه بلاقيهم على النت عاملين سمعه زي الزفت لبلدهم دا أنا لو عايز أشوهكم مكنتش عملت كدة