قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هههههههه بايدن ذليل جدايعني لسان حال بايدن وإدارته :: مشان الله خففوا التخصيب يا خوك يا خوك![]()
وايران بتقول نجوم السماء أقرب لك أيها النعسانيعني لسان حال بايدن وإدارته :: مشان الله خففوا التخصيب يا خوك يا خوك![]()
وايران بتقول نجوم السماء أقرب لك أيها النعسان
ماشيه على مزاج الامريكاني.. ورقه ولها يوم وتنتهي....على الرغم لكرهي للشيعة
لكن الإيرانيين فعلا انهم رجال
وخاصة عندما نقارنهم ببعض الدول الأخرى
يتحدون أمريكا بوقاحة
استغرب لو دولة عربية فعلت ١٠٪ من الذي تفعله إيران مذا كانت امريكا فعلت بها