VPK-3927 سيارة مدرعة "الذئب"

Tornado.sa

(بِسْم اللَّهِ توكَّلْتُ عَلَى اللَّهِ،)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,711
التفاعل
11,177 1,264 0
الدولة
Saudi Arabia
Nlogo.png

(المنتدى العربي للدفاع والتسليح)
______________________________
Tornado.sa @Tornado.sa
-------------------------------------------

3927.jpg


سيارة مدرعة "الذئب

images.png


280px-Russian_Federation_(orthographic_projection)_-_only_Crimea_disputed.svg.png

_______________________________________


تعد السيارة "Wolf" المحلية المدرعة الجديدة ، التي أنشأها المهندسون الروس ، واحدة من أولى المركبات المدرعة في روسيا الحديثة ، والتي تم تجميعها حصريًا من مكونات روسية الصنع ، مما يعني الاستقلال عن توريد قطع الغيار للمصنعين الأجانب. على أساس السيارة المدرعة ، تم تصميم التعديلات المختلفة وإنشاءها لتنفيذ مجموعة واسعة من المهام القتالية. حاليًا ، تم إنشاء أربعة أشكال مختلفة من هذه السيارة المدرعة: VPK-3927 (أول جهاز أساسي مزود بوحدة تحكم محمي منفصلة ووحدة وظيفية) ، VPK-39271 (مع الوحدات المدمجة) ، VPK-39272 (سيارة نقل وشحن مدرعة لنقل البضائع ونقل البضائع الأفراد العسكريين ، مع إمكانية تثبيت وحدات إضافية مختلفة) و VPK-39273 (وكذلك الخيار الأول ، مع وحدات تحكم منفصلة ووحدة شحن متزايدة). الخيارات الثلاثة الأولى لها صيغة للعجلات 4x4 ، آخر 6x6 عينة. اعتمادًا على المعدات والتكوين ، من المخطط استخدام السيارة للاستخدام العسكري وللأغراض المدنية ، بالإضافة إلى الخيارات المدرعة المذكورة أعلاه ، والمركبات غير المدرعة قيد التطوير. ميزة التصميم الرئيسية للسيارة الجديدة "الذئب" هي التوحيد القياسي العالي ، الذي يبسط تصنيعها ويقلل من التكلفة الإجمالية للإنتاج بالجملة. على خلفية المناقشات الجارية حول ما إذا كان ينبغي اعتماد الذئب بعد تعديله أو سيارة مدرعة إيطالية من فئة مماثلة IVECO ، لاعتماد القوات الخاصة الروسية ، وهذا هو عامل مهم.



3927-2.jpg


تباعدت جميع المركبات المدرعة من سلسلة الذئب ، متباينة (معززة في الأماكن الأكثر ضعفا والأكثر أهمية في بدن السفينة) ، مع إمكانية تركيب لوحات مدرعة مركبة إضافية مثبتة في الميدان من قبل الطاقم. يمكن للدروع متعددة الطبقات أن تصمد أمام رصاصة 7.62 ملم من مسافة تصل إلى 300 متر ، وتحمي الطاقم والأفراد المتمركزين في وحدة الهبوط من نيران جميع أنواع الأسلحة الصغيرة اليدوية ومن شظايا الألغام والقذائف.

3927-17.jpg



زجاج مقاوم للرصاص عيار 68 ملم ، والذي لا يؤدي إلى تشوهات بصرية ، يتحمل أي ضربة تقريبًا من الأسلحة الآلية. يتم إيلاء اهتمام خاص لحماية منجم السيارة المدرعة ، وهو هيكل سفلي مزدوج على شكل حرف V


3927-10.jpg


(وفقًا للمطورين ، ستصمد السيارة لتفجير ما يصل إلى 4 كجم من مادة متفجرة (TN) مكافئة لمادة TNT ، وهذا وزن صغير لقذيفة شديدة الانفجار 122 ملم ، وهو أمر مشكوك فيه ، وزن العربة المدرعة ، التي تساوي 7 أطنان ، على سبيل المثال ، BTR-80 يزن أكثر من 13 طنًا عند تفجيرها في منجم بري ، تتحول ببساطة ، وتطردها في الهواء) ، وكراسي معلقة خاصة للطاقم وقوة الهبوط. بالنسبة للكراسي المثبتة ، يمكن الافتراض من جميع الجهات أنها ستظل أجنبية الصنع

3927-12.jpg


، لأن النماذج الروسية أغلى


368077

. يتيح تصميم المركبة المدرعة إمكانية تثبيت المدفعية الخفيفة أو المضادة للطائرات


3927-9.jpg
، بالإضافة إلى أسلحة الرشاشة. تم تثبيت محرك Yaroslavl بقدرة 190 حصانًا YaMZ-534 على فولك الجديدة كمحطة توليد كهرباء ، وذلك وفقًا لتأكيدات الشركات المصنعة ، والتي لديها إمكانية التحديث حتى 300 حصان يعد التعليق

3927-8.jpg

المستقل والقابل للتعديل لسيارة مصفحة أحد حلول التصميم غير العادية المنفذة في المشروع الجديد. بفضل مساحة الأرض يمكن أن تختلف من 25 سم إلى 55 سم ، وقد استنفدت جميع المزايا والابتكارات


3927-5.jpg
، مما يشير إلى أن "الذئب" هو مشروع تجاري آخر.
بشكل عام ، فإن الآلة ، مثلها مثل جميع الآلات السابقة ، "النمر" ، "الدب" ، مخصصة أكثر "للاستخدام القتالي" ضد الاضطرابات الشعبية ، ضد حشد مسلح في أحسن الأحوال بالأسلحة الصغيرة ، ولكن ليس لحل المهام العسكرية الخطيرة في الفريق وحدات الجيش الهجومية. يمكن كسر أي درع ، وأكثر ضوءًا كما هو الحال في هذه المركبات ، مما يجعل السيارة المدرعة "الذئب" معرضة للخطر في حالة ، على سبيل المثال ، صد هجوم من كمين. انتبه إلى موقع عنق خزان الوقود - ما هذا؟ إخبار العدو أين يرسل رصاصة حارقة خارقة للدروع؟ تتمثل إحدى المهام الرئيسية لمركبة مدرعة تابعة للجيش في القدرة ليس فقط على دعم وحدات المشاة المهاجمة بالنيران ، ولكن أيضًا في إخراج الطاقم والقوات من قطاع إطلاق النار. عند مهاجمة مسيرة ، اترك المنطقة المصابة ، والسماح للهبوط ، تحت غطاء التفرغ الكامل للمركبة المدرعة ، بإلغاء الوحدة وإعادة تجميعها ونشرها من أجل القتال لصد الهجوم ، ثم المشاركة في ملاحقة العدو وحظره وتدميره. لماذا هناك إشارة في الصحافة إلى امتثال عادم المحرك لمعايير Euro-4 و Euro-5 ، وعن الحرب مع من صنعت هذه الآلة؟ بشكل عام ، إنها أشبه بسيارة مدرعة مصممة للوحدات العقابية ، وليس للمتقدمة ، حيث يتم تسليح العدو ليس فقط بالأسلحة الصغيرة

-----------*******-------------******--------


3927-15.jpg



3927-13.jpg
 
التعديل الأخير:
volk-4.jpg


صممت على أساس قاعدة هذه المركبة عدة أنواع لمختلف المهام والوظائف. المعروف منها حتى اليوم أربعة أنواع:

1017668604_0_0_2500_3224_2500x3224_80_0_0_1e985888a3351a3f20a20eb9f7f97c5b.png.png

................................................................

VPK-3927
(النوع الأول والأساسي)

يتميز بوحدات تحكم آمنة ووحدات وظيفية، هذه الوحدات منفصلة بعضها عن بعض
).

_________________
_______________________

النوع الثاني

VPK-39271 (بوحدات مندمجة).

النوع الثالث

VPK-39272 (للنقل والشحن،
مخصصة لنقل الحمولات والجنود، مع إمكانية تركيب وحدات إضافية مختلفة).



النوع الرابع

VPK-39273 (كما النوع الأول بوحدات منفصلة، ووحدة شحن زائدة الحمولة).

------------************---------------


(آلية نقل الحركة في الأنواع 1 و2 و3، 4*4؛ أما في النوع الرابع فهي 6*6.)
 

تصميم

السيارة الروسية "وولف" ، وفقا لهالمطورين ، لديها قدرات فنية فريدة من نوعها. مستوى عالٍ من الطاقة المحددة ، بالإضافة إلى زيادة النفاذية ، تحدد مسبقًا الحاجة إلى تطوير سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ، يتم اختبارها لأغراض مدنية. ومن المخطط إنشاء خيار للبيع (سواء في الأسواق المحلية أو الخارجية) للقيام بمهام محددة في مجموعة متنوعة من الصناعات.



سيارة الذئب


منصة

سيارة "وولف" تفتخرالنظام الأساسي الموحد ، والذي يسمح لك بتوسيع نطاق نطاق هذا النموذج بشكل ملحوظ. اعتمادا على المهمة ، يمكن تركيب معدات إضافية ووحدات متخصصة مختلفة. مثل هذا الحل يقلل بشكل كبير من تكلفة إنشاء وإعداد الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك ، هذه الخطوة تحفز على تحسين الآلات الأساسية الحديثة.

حاليا هناك تطور وتوحيدمنصة خاصة ، النسخة المدنية ، فضلا عن شاحنة منفصلة. قريبا يمكن لأي شخص الدخول في الاستخدام الشخصي لسيارة "وولف". قد يختلف سعر عملية الشراء هذه اعتمادًا على المعدات ، فضلاً عن توفر معدات إضافية ، ويبلغ متوسط الرقم حوالي 8 مليون روبل.



سعر سيارة الذئب


تنفيذ حلول جديدة

على جميع المركبات ذات الصلةعائلة "وولف" ، وتستخدم نماذج تصميم جديدة تماما. تم إنشاء منصة موحدة ، تكملها تعليق مستقل مع القدرة على ضبط تصلب. تم إيلاء اهتمام خاص لدرجة حماية المقصورة ، مقصورة المحرك. من أجل إجبار هذه السيارة الثقيلة "Wolf" على التحرك ، تم استخدام محرك YaMZ-5347 جديد مدعوم من وقود الديزل. يسمح مثل هذا الحل للحصول على مزيد من الطاقة ، مع تقليل مستوى استهلاك الوقود. باختصار ، لقد منحت جميع القرارات للعائلة عددًا من

الصفات الممتازة ، منها:

  • النفاذية.
  • موارد عالية
  • التوحيد.
  • القدرة على المناورة.


حماية

عند إنشاء الحماية لسيارة "وولف" فيكأساس ، تم اتخاذ مفهوم الألغام وحماية البالستية من الموظفين ، فضلا عن الجهاز ككل. ولتحسين تنوع سيارات الدفع الرباعي ، تم استخدام بنية لوحة الإطار ، وهي قادرة على توفير التجميع والتفكيك بسرعة دون إشراك متخصصين فرديين واستخدام أداة متخصصة. من الجدير بالذكر أن مساحة العناصر المحمية تزيد عن 85٪. يتطابق مستوى الحماية البالستية مع المستوى 6 أ ، وفقًا للوثيقة المعيارية GOST-50963 ، إذا لزم الأمر ، يمكن زيادة هذه المعلمة.

يتم تحقيق الحد الأدنى من الحماية من خلال التثبيتعناصر إضافية من حجز القاع. ولزيادة هذه المعلمة ، تم استخدام عدد من الحلول المبتكرة ، من بينها تركيب المقاعد المتخصصة ، فضلاً عن وجود مبنى مزدوج الطوابق.



ذئب سيارة مصفحة


وحدة الطاقة

على جميع المركبات مثل "وولف"يتم تثبيت محرك YaMZ-5347 واعد ، والذي يتوافق مع معايير Euro-4. خصوصية هذا المحرك هو أن لديه ما يسمى احتياطي الطاقة الحديثة. وهذا يضمن بقاء القيمة العالية لمعلمة الطاقة في وقت زيادة الوزن. الزيادة في الوزن ممكن في حالة حدوث تغيير في متطلبات حماية سلامة الجسم. مع قوة محرك من 240 قوة ، مورد الإرسال أكثر من 250 ألف كم.

هيكل

جميع آلات وولف لها مستقلةالتعليق ، والذي يسمح لك بتغيير ارتفاع الرحلة ، إذا لزم الأمر. يبلغ متوسط الخلوص 400 مم ، إذا لزم الأمر ، يمكن تغييره من 250 كحد أدنى وبحد أقصى 550 مم. نظرًا لإمكانية تعديل الصلابة ، يمكن للسيارة أن تسير على الطرق الوعرة بسرعة تزيد عن 60 كم / ساعة.

هذا النوع من التعليق يسمححركة على طول مسار مختلف المركبات ذات الدفع الرباعي مع سعة تحميل كبيرة ، مثل كاماز وأورال. سيارة "وولف" تقابلهم من حيث العرض والارتفاع للتخليص الأرضي. توفر هذه المعلمة زيادة في متوسط سرعة العمود العسكري
 

السيارة "الذئب". سيارة مصفحة للجيش الروسي. النسخة المدنية:



تطوير المركبات العسكرية هي مسألة مسؤولية ، وبينما تتطلب الحسابات الأكثر دقة. من أجل خلق شيء مماثل ، يتم استخدام مكاتب تصميم كاملة. بعد كل شيء ، يجب أن يكون الجيش أكثر السيارات موثوقية وآمنة ، والتي لن تفشل في أكثر اللحظات أهمية. تم إنشاء شيء مماثل. سيارة "وولف" - أحدث تطور للمهندسين العسكريين. بعد اختبارات ناجحة في نطاق التجارب بالقرب من نيجني نوفغورود ، قررت وزارة الدفاع استخدام هذه التقنية للخدمة العسكرية.

سيارة مدنية الذئب

إنتاج

عائلة واعدة إلى حد ما من النقلوسائل التصميم النموذجي "الذئب" لديه قدرة تحميل 1.5 و 2.5 طن. تهدف السيارة المدرعة "وولف" إلى تنفيذ عمليات متعددة الأوجه ، ترتبط بحل مهام مكافحة الإرهاب. تم تصميم الآلات الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الاتجاهات الحديثة المتعلقة بالأمن ، بالإضافة إلى عالمية الاستخدام. قبل أن تم تكليف المصممين لإنشاء الجهاز الأكثر موحدًا. تم تصميم عائلة "Volkov" على أساس ما يسمى نوع وحدات. بفضل هذا ، يمكن استخدام السيارة المدرعة "وولف" ليس فقط في الجيش ، ولكن أيضًا للأغراض المدنية.

الذئب سيارة عسكرية


_____-----__-_-_---_---------::-:::-------&&

التعديلات

avtomobil-volk-broneavtomobil-dlya-rossijskoj-armii-grazhdanskaya-versiya_3.jpg


التصميم المعياري للآلة يسمح لك بإنشاءثلاث مجموعات متنوعة: مركبات مدرعة ، غير مدرعة ، بالإضافة إلى اتجاه واعد للنسخ التجارية. حاليا ، اكتمال المرحلة التجريبية للنسخ المدرعة. السيارة المدنية "وولف" لا تزال في مرحلة التطوير والاختبار والاختبارات المختلفة.


 
التعديل الأخير:
التصميم الخارجي وحش لكن سبق وشاهدت مركبة مدنية مشابهه
 
التصميم الخارجي وحش لكن سبق وشاهدت مركبة مدنية مشابهه
الروس مبدعين في التصميم والطلاء غير كذا تحصل الشاص افضل منها كمحرك وغيره المهم افضل شي مع الصناعه الروسيه الواحد ياخذ سلفي
 

  • VPK
    1617779098595.jpg
    -3927 "Wolf"
    - تعديل مع ترتيب عجلة 4x4 لهيكل إطار مع وحدة تحكم محمية ووحدة وظيفية لنقل الأفراد.
  • VPK-39271 "Wolf-1" - تعديل مع ترتيب عجلة 4x4 لهيكل إطار مع وحدة وظيفية محمية ذات حجم واحد.
  • VPK-39272 "Wolf-2" - تعديل مع ترتيب عجلة 4x4 مع وحدة مفتوحة لنقل البضائع والأفراد مع القدرة على تثبيت وحدات وظيفية.
  • VPK-39273 "Wolf-3" - تعديل بترتيب عجلات 6 × 6 مع وحدة وظيفية لنقل الأفراد.
  • VPK-39274 "Wolf-4" - تعديل مع ترتيب عجلة 6x6 مع حماية الألغام.


المتغيرات الثلاثة الأولى من السيارة المدرعة "وولف" - مع ترتيب عجلة الدفع الرباعي ، والباقي - 6 × 6. اعتمادًا على المعدات والتكوين ، تم التخطيط لاستخدام السيارة للأغراض القتالية وللاحتياجات المدنية. بالإضافة إلى الخيارات المدرعة المذكورة أعلاه ، هناك مركبات غير مدرعة قيد التطوير . ميزة التصميم الرئيسية للسيارة المدرعة الروسية الجديدة "وولف" هي التقييس العالي ، مما يبسط تصنيعها ويقلل من التكلفة الإجمالية للإنتاج التسلسلي.

للمقارنة - الخصائص التكتيكية والتقنية لبعض المركبات المدرعة الحديثة (الإصدار الأساسي)

البلد
روسيا
1617779646386.jpg

سيارة مصفحة
MIC - 3927 ("Wolf")
الوزن الكامل ، المدرعة ، كجم
7500
القدرة (مع سائق) ، شخص.
عشرة
كتلة المقطورة المقطوعة ، ر
2.5
نوع المحرك
YaMZ-5347-20 4.4 لتر
قوة المحرك ، حصان مع.
190-240-300
قوة محددة ، حصان ج / ت
25.3-40.0
السرعة القصوى
120
تطهير الأرض ، مم
1617778978898.jpg
250-550 قابل للتعديل
مدى الانطلاق ، كم
1000
عمق فورد ، م
1.5
مستوى الحماية وفقًا لـ STANAG 4569
مستوى
المقذوفات
3
ملكي
1 (2 ترقيات)


جميع المركبات المدرعة من سلسلة "وولف" متباعدة ومتمايزة (معززة في الأجزاء الأكثر ضعفًا والأكثر أهمية من الهيكل) ، مع إمكانية تركيب لوحات دروع مركبة إضافية في الميدان بواسطة الطاقم. الدرع متعدد الطبقات قادر على تحمل إصابة رصاصة من عيار 7.62 ملم من مسافة تصل إلى 300 متر ، ويحمي الطاقم والأفراد المتمركزين في وحدة الهبوط من نيران جميع أنواع الأسلحة الصغيرة ومن شظايا الألغام والقذائف. .
1617770072120.jpg
 

1617779611423.jpg



تم تجهيز المركبات المدرعة "وولف" بمحركات YaMZ-534 التي تلبي معايير Euro-4 و Euro-5. وفقًا للسكرتير الصحفي للمجمع الصناعي العسكري سيرجي سوفوروف ، فإن لديهم احتياطيًا واسعًا للتحديث ، مما يسمح لهم بزيادة قدرتها إلى 300 حصان. قد تكون هناك حاجة إلى زيادة القوة ، على سبيل المثال ، عند تعزيز الحجز. النسخة الأساسية من "الذئب" لديها درع من فئة الحماية 6 أ وفقًا للمعايير



التسخه المدنيه

1617779699900.jpg
 
عودة
أعلى