الدعم الإداري

اصابة سفينة إسرائيلية بصاروخ إيراني في بحر العرب

وضع @Moaz حالياً بعد مشاركة حادثة قناة السويس

FB_IMG_1616671669309.jpg
 
وفقًا لقناة الإخبارية الإسرائيلية 12 ، فإن السفينة التي أصيبت بصاروخ إيراني تابعة لشركة XT Shipping Group الإسرائيلية ، المملوكة لرجل أعمال الشحن أودي أنجل.
 
الايرانيين صيع ..محتاجينهم في خدمة فقناة السويس لفتح الممر الملاحي ههه
 
طبعا لو ودت إسرائيل وضربت المطارات والموانئ والاتصالات لاعتبره العالم دفاع مشروع عن النفس والمصالح وردع مكفول
ولن يبكي أحد على الضحايا بمافيهم العرب واعلامهم


لكن العرب يوضع أمامهم ألف عقبة لمنعهم من إنهاء مشاكلهم
 
افضل ما فى الايرانيين انهم لازم يردوا الصاع صاعين.
فكرونى بمصر قبل و اثناء حرب اكتوبر.
 
افضل ما فى الايرانيين انهم لازم يردوا الصاع صاعين.
فكرونى بمصر قبل و اثناء حرب اكتوبر.
اية صاعين؟

واضح انك غير متابع ، هذا ما يجي خمس صاع
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى