الصين تقوم ببناء مصنع للطائرات بدون طيار في المملكة العربية السعودية

بس جعل امريكا عدو لك تصرف احمق ، الصين لن تواجه اي عقوبات امريكيه ضدك بينما أمريكا لها نفوذ عالمي قوي حتى الصين ترضخ له

انا موافق على تعزيز العلاقات مع الصين ولكن ليست على حساب العلاقات مع امريكا سيدة العالم حتى اللحظه
امريكا من ٢٠٠٩ وهي منافس لنا في سوق النفط،، بعد ما حصلو النفط وهم تقريباً اعداء لنا ويعاملونا على هذا الاساس ،، يرجع هذا العداء بعد ما قطعنا عنهم النفط في عهد الملك فيصل،، عندما خططو لغزو السعوديه لسحب النفط من التصرف السعودي ،، وتم تهديدهم عن طريق وزير النفط السعودي "يماني" بتفجير هذه الابيار اذا استمرت خطة غزو السعوديه

الان التوجه للصين واجب علينا

امريكا من ٢٠٠٩ وهي منافس لنا في سوق النفط،، بعد ما حصلو النفط وهم تقريباً اعداء لنا ويعاملونا على هذا الاساس ،، يرجع هذا العداء بعد ما قطعنا عنهم النفط في عهد الملك فيصل،، عندما خططو لغزو السعوديه لسحب النفط من التصرف السعودي ،، وتم تهديدهم عن طريق وزير النفط السعودي "يماني" بتفجير هذه الابيار اذا استمرت خطة غزو السعوديه

الان التوجه للصين واجب علينا
انا مهتم اكثر بردة الفعل من عداء امريكا اكثر من جانب تعزيز العلاقات مع الصين

مبارك للمملكة العربية السعودية سؤال مند متى السعودية بدأت سياسة نقل التكنولوجيا

انا حقيقة مستغرب من الاشخاص الذين ينتقدون شراء تقنيات صينيه او روسية او اي نوع بعيدا عن امريكا او اوروبا
صحيح ان الصناعة الامريكية افضل منهم لكن يجب بناء صناعات محترمة نبدا بامريكا ما عطتنا الي نبيه نذهب لغيرها اما نجلس تحت رحمتها لنا ٣٠ سنة معانا الاف ١٥ ما قدرنا نشارك بتصنيعها الا فقط الاجنحة نبي شي له قيمة يساعد على استقلاليتنا

قل وش ما تصلح
امريكا زمان كانت المتحكمه في العالم اما اليوم انتهى زمنها حتى اوروبا الحين جالسه تتقرب من الصين وتبتعد عن امريكا

امريكا لو فرضت عقوبات البديل جاهز

امريكا زمان كانت المتحكمه في العالم اما اليوم انتهى زمنها حتى اوروبا الحين جالسه تتقرب من الصين وتبتعد عن امريكا

امريكا لو فرضت عقوبات البديل جاهز
العقوبات الامريكية في طريقها لان تكون غير فعاله

قل وش ما تصلح
من باقي من الدول يريد علاقات مع امريكا؟

اغلب الدول تحاول الابتعاد عن المجتمع الغربي الي بدأ يفرض على باقي الدول اديولوجيه غربيه

تدخلو في التعليم والسياسه والحرب والتسليح والتجاره

الكل يرغب في ان يتحرر من القيود الامريكيه

العقوبات الامريكية في طريقها لان تكون غير فعاله
فعلاً اصبح العالم تجاري بحت

امريكا تفرض عقوبات تجاريه هي الخسرانه في الاول والاخير

فلوسنا عندنا وبضاعتهم عندهم ما نريدها

طيب اي معلومات عن المصنع وهل بدو فعليا في انشاءه؟

انا شخصيا ارى ان العلاقات الامريكية السعودية انتهت يوم خطاب الشايب عن السياسات الخارجية له، ان تعود العلاقات كما كانت مهما حدث و ستحتاج وقت طويل و تنازلات امريكية لكي تعود كما كانت.

الصين تبدو كانها تريد ارضاء السعودية باي شيء لكي تخطفها كحليف لها و موطىء قدم في الشرق الاوسط، و تصريح السفير الصيني ان العلاقات مع السعودية هي الغاية الاولى للصين اكبر دليل على ذلك، كلا روسيا و الصين قفزوا فرحا من غباء بايدن، و سنرى قريبا اذا استمر تعنتهم ماذا سوف يحدث، اتوقع ان ال “rupture” حدث فعلا. و اصلاح ال “Rupture” هذا و الجرح نظيف هي فرصة امريكا للتراجع عن غلطتها. لكن رئيس ريديت و تمبلر لا اعتقد انه يعول عليه كثيرا.

انا شخصيا ارى ان العلاقات الامريكية السعودية انتهت يوم خطاب الشايب عن السياسات الخارجية له، ان تعود العلاقات كما كانت مهما حدث و ستحتاج وقت طويل و تنازلات امريكية لكي تعود كما كانت.

الصين تبدو كانها تريد ارضاء السعودية باي شيء لكي تخطفها كحليف لها و موطىء قدم في الشرق الاوسط، و تصريح السفير الصيني ان العلاقات مع السعودية هي الغاية الاولى للصين اكبر دليل على ذلك، كلا روسيا و الصين قفزوا فرحا من غباء بايدن، و سنرى قريبا اذا استمر تعنتهم ماذا سوف يحدث، اتوقع ان ال “rupture” حدث فعلا. و اصلاح ال “Rupture” هذا و الجرح نظيف هي فرصة امريكا للتراجع عن غلطتها. لكن رئيس ريديت و تمبلر لا اعتقد انه يعول عليه كثيرا.

الدول تبحث عن مصالحها في اي مكان ولن يحاضر علينا اليسار الغربي باسم الحريات وحق الشذوذ المشكله غباء اليسار الغربي يجعله يخسر اي تحالف هو يريد ان يفرض قيمه المخالفه للاديان و الفطره الانسانيه على المجتمعات والدول الاخرى ولايعرف ان هناك اديان وعرف وتقاليد لهذه المجتمعات من الالاف السنين قبل ان توجد امريكا نفسها

بس جعل امريكا عدو لك تصرف احمق
انا مهتم اكثر بردة الفعل من عداء امريكا اكثر من جانب تعزيز العلاقات مع الصين

اي عداء يا اخي ... طلبت منك بضاعة ، ورفضت ... توجهت لغيرك وشريت البضاعة ... هل الصحيح انك ما تبيع لي ، ولا اشتري من غيرك ! ، هذي هي الحماقة فعلا ، وزد عليها الخنوع والجبن ووو.

هل هذا مصنع ثاني لنفس الطائرة ام مصنع لطائرة أخرى

غير صحيح لاتهبد ولا تفتي بما لا تعرف

نقلنا تقنيتها قبل سنه

تم نقل تقنيتها من الصين قبل سنه

تحت اسم عقاب 1 وعقاب 2

https://defense-arab.com/vb/threads/144056/

وفي الشهر الماضي دخلت خط الانتاج رسميا

في معرض ايدكس الشهر الماضي
وزارة الدفاع السعودية وقعت عقد مع شركة
( تقنيه علم السعودية )
لانتاج طائرة عقاب بقيمة مليار ريال

وبهذا رسميا تدخل خط الانتاج

بالتوفيق للاشقاء

انا حقيقة مستغرب من الاشخاص الذين ينتقدون شراء تقنيات صينيه او روسية او اي نوع بعيدا عن امريكا او اوروبا
صحيح ان الصناعة الامريكية افضل منهم لكن يجب بناء صناعات محترمة نبدا بامريكا ما عطتنا الي نبيه نذهب لغيرها اما نجلس تحت رحمتها لنا ٣٠ سنة معانا الاف ١٥ ما قدرنا نشارك بتصنيعها الا فقط الاجنحة نبي شي له قيمة يساعد على استقلاليتنا
هؤلاء يغردون خارج السرب بعضهم مناكفة والبعض بدون علم
السعودية لديها مصانع مدنية اقتصادية وعسكرية أسسها الصينيون
ونقلت تقنية الصواريخ
ولدى السعودية شراكة اقتصادية مدنية وعسكرية مع روسيا فقد نقلت تقنية صناعة صواريخ الكاتيوشا وراجمات الصواريخ من روسيا
التحفظ الأمريكي فقط في الطائرات وصواريخ الدفاع الجوي يعني كل ما يرتبط في الرادار

المهندس إدريس الزكري للرئيس التنفيذي لشركة تقنية علم للتطوير والاستثمار الصناعي :

استثمارات شركة مبلغ 5 مليون ريال لإنشاء أول معمل للطائرات بدون طيار

5 مليون ريال , ههههههههههههه
هذا المبلغ يصلح للاستثمار في سوبر ماركت و ليس مصنع طائرات بدون طيار

عودة
أعلى