السويس: عودة الملاحة في القناة بعد تعويم السفينة الجانحة

المعضلة 👇

• مجموع المصوتين
    119
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الشكر كله للناس اللي وصلت الليل بالنهار ومروحتش بيوتها عشان تحل الازمه
شكرا لرجاله مصر ولا امريكي ولا هولندي
شباب مصر ورجالتها وبس

مشاهدة المرفق 369029مشاهدة المرفق 369030مشاهدة المرفق 369031مشاهدة المرفق 369032مشاهدة المرفق 369033
giphy (39).gif

الف الف الف مبروك

أزمة وعدت المشكلة كانت صعبة جدا كنت متوقع صدقا انقلابها احساس أتاني في لحظة ياس لم اصرح بأن خوفا من سؤء الظن

الحمدلله على كل حال والف شكر لك من ساهم في إنقاذ القبطان الهندي من محاكمة عسكرية ،🤣

تحية لرجالة و لهيئة قناة السويس الحقيقة

يوم الجمعة كتبت إنه النقطة الأهم هي خروج السفينة و حمولتها بحالة سليمة من الأزمة أي كان طول الوقت المستغرق لتعويمها و فتح المجرى الملاحي ... هذا هو السيناريو الوحيد الجيد و هو غير سهل بالمرة نظراً للحجم الهائل لهذا الجيل من السفن

لكن الحقيقة رجالة الهيئة كانوا أفضل من ذلك و حلوا الأزمة في أقل من إسبوع و إستغلال رائع و مثالي للـCritical Windows مثل فجر اليوم عندما كان المد في صالحهم و أيضاً عندما تركوها للظهيرة بإنتظار المد لإستكمال عملية التعويم ... و في الوقت القياسي الذي إستغرقته الكراكة مشهور في جرف اّلاف الأمتار المكعبة من الرمال لتحرير مقدمة و مؤخرة السفينة قبل مناورات القطر

توقيتات ممتازة لتحرير السفينة بدون الزج بها في مخاطر قد تؤدي بها للإنقلاب أو لحدوث شروخ في بدون السفينة ... تحية كبيرة لهيئة قناة السويس على التعامل المثالي مع هذه الأزمة .... أفضل دعاية الحقيقة

أغلب الناس سواءً العامة أو حتى المحترفين مثل شركة الإنقاذ الهولندية العريقة توقعت أسابيع قبل حل الأزمة التي وصفتها بالأعقد عبر تاريخها ... التي حلها رجال الهيئة في بضع أيام .. تحية كبيرة جدا

الف الف الف مبروك

أزمة وعدت المشكلة كانت صعبة جدا كنت متوقع صدقا انقلابها احساس أتاني في لحظة ياس لم اصرح بأن خوفا من سؤء الظن

الحمدلله على كل حال والف شكر لك من ساهم في إنقاذ القبطان الهندي من محاكمة عسكرية ،🤣
احتمال الانقلاب كان قائم خصوصا بعد تفريغ مياه الاتزان لكن الحمد لله ربنا ستر

الشركة الهولندية وصفت جنوح EverGiven إنه " المهمة الأعقد " التي قد تكلف بها في تاريخها الممتد لـ180 سنة و إنه تعويم السفينة سيحتاج " لأسابيع " .. و اليوم نجحت هيئة قناة السويس في تحريرها بعد أقل من 4 أيام على هذا التصريح

تحية كبيرة لهيئة قناة السويس على الإنجاز الرائع في الوقت القياسي ... شئ رائع ... الحمد لله

الشركة الهولندية وصفت جنوح EverGiven إنه " المهمة الأعقد " التي قد تكلف بها في تاريخها الممتد لـ180 سنة و إنه تعويم السفينة سيحتاج " لأسابيع " .. و اليوم نجحت هيئة قناة السويس في تحريرها بعد أقل من 4 أيام على هذا التصريح

تحية كبيرة لهيئة قناة السويس على الإنجاز الرائع في الوقت القياسي ... شئ رائع ... الحمد لله

منا بقولهم فاكرين نفسهم مع شوية عيال أوروبين توتو ميعرفوش انهم مع مصرين

لو القناة فتحت للملاحة اليوم و بدأت السفن المتواجدة في البحيرات المرة بالعبور للجنوب ستصل لوجهتها في المحيط الهندي قبل أي سفينة من السفن التي غيرت مسارها منذ 4 أيام لرأس الرجاء الصالح سواء كانت في البحر المتوسط أو حتى في المحيط الأطلنطي :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

الإنجاز الرائع السريع لرجال هيئة قناة السويس ❤️❤️❤️❤️❤️

علمت أن ف قطاع ف هي هئيه قناه السويس مهمته التدريب على محاكيات لتلك الظروف وباوضاع جويه أشد تعقيدا ... من الواضح أن كل صغيره وكبيره كان معمول حسابه حتى لو مش عاجب البعض .. نظرا لأن هناك كانت ناس تعمل ولا تتكلم

انتهت الازمة و السفينة تبحر وحدها

الله لا يردها حلال جلد طاقمها ههههههه

لو القناة فتحت للملاحة اليوم و بدأت السفن المتواجدة في البحيرات المرة بالعبور للجنوب ستصل لوجهتها في المحيط الهندي قبل أي سفينة من السفن التي غيرت مسارها منذ 4 أيام لرأس الرجاء الصالح سواء كانت في البحر المتوسط أو حتى في المحيط الأطلنطي :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

الإنجاز الرائع السريع لرجال هيئة قناة السويس ❤️❤️❤️❤️❤️
الى بيصبر بينول هما اتوفرلهم امدادات مجانا" التانين هيتمرمطو

الى بيصبر بينول هما اتوفرلهم امدادات مجانا" التانين هيتمرمطو

لو أنا مكانهم كنت إتصرفت زيهم أكيد .... محدش توقع نهائياً أن تنتهي الأزمة في عدة أيام

اللي صعبان علي بس الناس اللي لفت من غرب إفريقيا زمانهم موصلوش لرأس الرجاء الصالح نفسه لحد الاّن :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

لو أنا مكانهم كنت إتصرفت زيهم أكيد .... محدش توقع نهائياً أن تنتهي الأزمة في عدة أيام

اللي صعبان علي بس الناس اللي لفت من غرب إفريقيا زمانهم موصلوش لرأس الرجاء الصالح نفسه لحد الاّن :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
هههه اللة يكون في عونهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى