المغرب و تايوان يسددان حوالي 4.9 مليار دولار لانتاج مقاتلات الفايبر

جيد،،،

حسنا يجب الاسراع في هذا ف 40 صاروخ امرام فقط لا تكفي.....
المغرب يشغل الاف 16 مند 2011 يعني ان لا توجد فقط 40 صاروخ امرام الاف 16 مند دخولها وهي تمتلك الامرام

اصبحتم انتم أيضا من جماعة " و ما خفي كان أعظم " 😆....

نحن نتحدث عن المعلن فقط...

الأسرار لا يعلم بها إلا ربك!!!
حتى لو كانت 40، فهي كافية لردع العدائيات و سخونية الراس في المنطقة.

كن مرتاح من هذه الناحية و شكرا على إهتمامك.

كما أسلفت الذكر،، هي package متكامل بجميع الملحقات و التسليح و ليست صفقة مقاتلات منفصلة كما يروج البعض....

رواية بأن صفقة الذخائر (سرية) غير صحيحة وخاصة مع الأمريكان الذين يعلونون علي كل الصفقات حتي صفقات التسليح.....

ايضا لاحظت بأن أعداد خوذ التوجيه هو 40 يعني اغلب المقاتلات الجديدة ستكون بمقعدين (علي الاقل 18 من 25 ستكون بمقعدين)....
هناك أسلحة تستخدمها الF-16 لم تضهر في أي صفقة ومع ذلك تم تصويرها تحملها في مناورات!

خخخخ مشكلتك لست مراجع دروسك وتريد أن تظهر بصورة التلميذ النجيب وانت العكس.. من تحدث عن الأسرار المغرب سبق وقام بصفقات الإمرام وانت مازلت تحت حكم القدافي هذا لو كنت ليبي من أساسه.

:مع السلامة: :مع السلامة:
AIM120C7+AIM9X BLOCK II

استاذنا الكريم اظن انك تتجاهل بعض العوامل المهمة
/عقيدة المغرب الدفاعية
/انعدام العدائيات و الهدوء للذي تشهده المنطقة
/اقرب الاعداء حفنة مرتزقة بضعة براميل تستطيع دفنهم
/شبكة الدفاع الجوي المغربي
/كما انه قد تكون الصفقة سرية او منفصلة كما جاء به الاخوة لحين استلام الافاعي او ربما كما اظن انا القيادة مطمئنة لقدراتها على مواجهة العدائيات وتعطي الاولية لاشياء اخرى

/بخلاصة المغررب قادر على مواجهة اي خطر حاليا من الشرق الناتج عن سخونية الراس اما الشمال فهو في حرب دبلوماسية و اقتصادية من مدة

الدول الغربية تعترف بالحقيقة وانتم تعيشون في عالم الأساطير خد هذه هدية من عندي

الدول الغربية تعترف بالحقيقة وانتم تعيشون في عالم الأساطير خد هذه هدية من عندي
لا نبالغ كثيرا, بدون صفقة الاف 35 او حتى الاف18/15 نحن بعيدون عن مجارات الاقوياء داخل اوروبا,حتى هولندا الدويلة الصغيرة تمتلك مقاتلات F35 و اف16 متطورة.
فما بالك بسويسرا او فرنسا او السويد, طبعا بريطانيا خارج الاتحاد...

The U.S. government executed separate Letters of Offer and Acceptance with three of its key allies to purchase Raytheon Company's (NYSE: RTN) AIM-120C-7 Advanced Medium Range Air-to-Air Missile (AMRAAM). The three countries, in the order they signed their LOAs, are Kuwait, Morocco and Jordan.

"The AIM-120C-7 provides unparalleled air combat and air defense capabilities," said Col. Michael Andersen, commander of the U.S. Air Force's 328th Armament Systems Group. "By equipping our allies with the AIM-120C-7 through the Foreign Military Sales program, the U.S. government strengthens regional security and promotes coalition interoperability."

The three countries will receive an undisclosed quantity of missiles for use in both air-to-air and air defense missions
بالعربي : الثلاث دول(المغرب واحد منها) سيستلم عددا غير معلن واخد بالك غير معلن (ما خفي كان أعظم كما تحب تسميتها) من صواريخ(الأمرام).

حسب موقع الصحيفة من المرقب ام المغرب سيتسلم اول طاءرة اباتشي هده السنة ويمتد التسليم من هده السنة الى سنة 2024

اول أباتشي هذه السنة ، لا أعتقد أخي ، ربما سنة 2023 نبدأ استلام الأباتشي

اول أباتشي هذه السنة ، لا أعتقد أخي ، ربما سنة 2023 نبدأ استلام الأباتشي
انا فقط نقلت الخبر من الموقع ة اظن من الممكن جدا ان نتسلمها هده السنة و يكون التدريب في المغرب

انا فقط نقلت الخبر من الموقع ة اظن من الممكن جدا ان نتسلمها هده السنة و يكون التدريب في المغرب

الاستلام هذه السنة مستحيل اخي ، الموقع الذي أورد الخبر مخطئ ، هناك على الأقل فارق 3 إلى 4 سنوات دائما بين تاريخ توقيع الصفقة و بين التسليم ، ابحث عن صفقتي الهند و قطر كمثال

الاستلام هذه السنة مستحيل اخي ، الموقع الذي أورد الخبر مخطئ ، هناك على الأقل فارق 3 إلى 4 سنوات دائما بين تاريخ توقيع الصفقة و بين التسليم ، ابحث عن صفقتي الهند و قطر كمثال
ايضا هناك خبر تسليم الفايبر هده السنة

بغيت نفهم عقلية بنادهم هنا واش هادو تايتسبغلوعلينا ولا شنو بنادم تعيا ماتشرح ليه بلي المغرب غادي يشري العمارة بوحدها و هوما بزز المغرب غادي يكتفي ب 40 صاروخ و هرس راسك مع واحد تضرب راسو تسمع الصوت

واحد اقوى مقاتلة ببلده هي ميغ21 وداخل يتفشخر علينا 😂

على العموم صفقات الدخائر تكون منفصلة وغالبا لا تعلن ..

اما المعلنة فهي موجودة

بعد صفقة البلوك72 ظهرت صفقة لدخائر ارض ارض لازيد من 15 ألف قنبلة بمبلغ +200 مليون دولار واغلبها موجه وهنا ارسل سلامي لمن لا يمتلك حتى قنابل موجهة
🤭
كيف يمتلك قنابل موجهة و هو لا يمتلك اصلا بود توجيه عل احدث طائراته؟!!

دع اللقالق ترحل.

عودة
أعلى