وزير الخارجية القطري يلتقي مع نظيره وزير الخارجية المصري في القاهرة

تهدئة الأوضاع على جبهة هو استعداد لاشعالها على جبهة اخرى
 
شكلك من المتابعين لتامر مرسي والاختيار نصيحه لا تتابع مثل هؤلاء عليك بقيامه ارطغرول و المسلسل الجديد هاكان البر والبحر والقمر
تامر مرسي مفروض علينا منذ زمن طويل فتأكد أننا مجبرين علي متابعته ولسنا مخيرين ..

وأما عن المسلسلات التركية لست من محبيها كما ليست لدي فرط حساسية منها . واحييك علي اهتمامك لمعرفتها بل وترشيحها فظنى انك أيضا لست لديك فرط حساسية منها فقد نجد قريبا تعاون بين تامر مرسي والمسلسلات التركية فعليك بحجز مقعدك للمشاهدة من الآن.
 
لا يا معلم..المشكله منذ العام ١٩٩٦ منذ انقلاب الحمدين في قطر وظلت الأمور توترات سياسية وتراشقات اعلاميه فقط ...وبدأت المعركه الفعلية بدايه من مارس ٢٠١١ مع الاجهزه السيادية المصرية انتقالا للدوله بأكملها بعد ازاحه الإخوان ...
قلت إن هناك فتور في العلاقة وأم بعد مرسي فقد أصبح عداء علنى .
 
مش دا وزير قطر اللى دولته خططت لاسقاط مصر !!!!! ::rolf::
 
اي فرصة تعطيها.. قطر رابحة وهي المنتصرة. دولة كان يطلب منها 14 شرط من 4 دول ولم تقم بشرط واحد وتم التصالح الاخير فهم اي فرصة تتحدث..
قطر دولة قوية سواءا احبلت ام كرهت لكنه الواقع
انت داخل تسبب فتنة؟ ان شاء الله يكون صلح وتتوقف قطر عن دعم اذرعها. يكفيني كسعودي ان تتوقف عن دعم من يعمل ضدي في اليمن.
بالنسبة لنا الجزيرة لم تعد تؤثر كالسابق وليست سلاح يحسب له حساب كالسابق. الإعلام انتقل الى التويتر و اليوتيوب في العالم كله.
الشروط الاربع عشر كانت شروط تعجيزية لايمكن لأي دولة ان تقبل بها لاطالة أمد المقاطعة. أما هل أتت بنتيجة او لا فالأيام تثبت ذلك او تنفيه لا انا ولا انت نستطيع أن نحدد.
 
عودة
أعلى