أحمد شفيق هو من فاز بالإنتخابات لكن تدخلت أمريكا لقلب النتيجة لصالح محمد مرسي !!

الاتراك اعتمدوا الإخوان كأداة لإحياء مشروعهم الاستعماري القديم في المنطقه... من ناحيه اخرى الولايات المتحده لا ترى ضيرا في أن تتمدد تركيا في المنطقه طالما تؤمن المجال الحيوي حول إسرائيل كما هو ظاهر بالخريطه ...
المشروع دة فشل خلاص ومحاولات بايدن لرجوع المشروع دة قمة الغباء

المشروع دة فشل خلاص ومحاولات بايدن لرجوع المشروع دة قمة الغباء
ذهب إلى مزابل التاريخ غير ماسوفا عليه في 30 يونيو عندما هب الشعب وأيده الجيش في 30 يونيو وازاح جماعه الباطل ...وإذا أعادوا الكرة عدنا

جاسر الماضي
المحلل السياسي السعودي والقيادي الامني

وله تغريدات كثيرة في قرائة المستقبل من منظوره التحليلي البحت واطلاعه على كثير من الملفات

كتب هذي التغريدة من 6 سنوات

والان سوالها رتويت بعد لقاء القطان

تشيد بيهم لما يكونو معاك في صفك
لكن لما يكونو ضد اجندتك ذي ما حصل في مجزره ماسبيرو بطلعوهم عملا اجانب وخاينيين

انا مصري من فترة طويلة وصدقني لم اسمع اتهامات بتخوين الكنيسة المصرية سوى من جماعات (فين اختي وفااااء) واصحاب ولاءات عابرة للأوطان

انا مصري من فترة طويلة وصدقني لم اسمع اتهامات بتخوين الكنيسة المصرية سوى من جماعات (فين اختي وفااااء) واصحاب ولاءات عابرة للأوطان
اللي كانوا في 30 يونيو في الميادين كلهم مسيحيين

يا مسيحيييييييين 😁

سهوًا نسيت اذكر جماعة جبنة نيستو يا معفنين

العفوا😇

كلام السفير السعودي السابق صحيح 100%
معلوم لاي شخص قريب من منزل شفيق ان قوات الحرس الجمهوري ذهبت لتامين منزل شفيق ومقر حملته بعد الانتهاء مباشرة من فرز الاصوات ولكن كانك الحكمه في اعلان فرز مرشح الاخوان تجنبا لدخول البلاد في موجة فوضى عارمة خاصة انه في تلك الفترة كان للاخوان حاضنه شعبيه كبيره فكان التخطيط هو وضع الاخوان في الحكم لمدة سنه لاظهار مساوئهم للناس ثم الانقضاض عليهم والفتك بهم بتايد شعبي واعلامي غير مسبوق وطبعا الفضل في التخطيط بهذا الدهاء يرجع للمشير الحكيم حسين طنطاوي وسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي استطاع ان يعبر بالبلاد الى بر الامان

من لا يعلم
ان امريكا و اسرائيل وتركيا وايران وقطر
هم من يقف خلف تدمير العرب والفوضى تحت مسمى ثورات الربيع العربي

فهو جاهل ولا يعرف كوعه من بوعه

لا يبقي مكنتش في الفتره دي شوف الاعلام ساعتها كان قالب علي الاقباط اذاي
معذره انتا شخص مثقف لكن سطحي للاسف
في فرق بين وطن ونظام
تتغير الانظمه ويبقي الوطن
وليس كل معارض خائن
وليس كل مطبل وطني
واي نظام بشري فيه الخطأ والصواب
الاهم اننا نقوم الخطأ مش نطبله

يلهوي يعني الجيش كان خايف علي البلد عشان كانو هيدمروها لو مصعدوش للحكم ولم يخف لما عزلهم وازاي يسمحو بوصول خونه للحكم ومن غير شرعيه كمان ده لعب بالنار!!!!!!!
من صاحب التخطيط الأهبل ده!!!

المشهد المهيب أمام الاتحاديه في 30 يونيو

لا يبقي مكنتش في الفتره دي شوف الاعلام ساعتها كان قالب علي الاقباط اذاي
معذره انتا شخص مثقف لكن سطحي للاسف
في فرق بين وطن ونظام
تتغير الانظمه ويبقي الوطن
وليس كل معارض خائن
وليس كل مطبل وطني
واي نظام بشري فيه الخطأ والصواب
الاهم اننا نقوم الخطأ مش نطبله

الاعلام ثاني احقر شي حصل في مصر بعد جماعة حسن البنا فرجًا لا تحاجج به. اما حديثك عن الوطنية والخيانة والتطبيل فخليني اكشف لك ورقي: انا رجل ارى في العلمانية الحل لكل مشاكلنا العفنة هذه، وارى ان هذا النظام خطوة (او سميه دواء مرّ ان شئت!) ضرورية في رحلة الوصول لبر آمن يلبي مشروعي الشخصي فلذلك تراني متحمس له😁

وبعدين ازاي مثقف وسطحي😀 شوف انا راجل سطحي ومثلي الأعلى في الحياة سمير غانم حقيقي

اعتقد كلام السفير صحيح، لو لم ينجح مرسي رحمه لله لكانت جماعة الإخوان المسلمين حملت السلاح ضد الجيش و المؤسسة العسكرية بحكم تزوير الانتخابات و فلول النظام السابق.

هي جماعة الإخوان قامت بإعلان دستوري قام بجمع كل السلطات في يدهم في نظام شبيه بكوريا الشمالية و محاولة اخونة الدولة و القيام بنظام شبيه بنظام الإيراني و اسلمة المؤسسة العسكرية.

مصر كانت ذاهبة للمجهول لولا تدخل الجيش، رغم اني لا احب الانظمة العسكرية لكن السيسي كان رجل المرحلة الذي عبر بمصر لبر الأمان

يلهوي يعني الجيش كان خايف علي البلد عشان كانو هيدمروها لو مصعدوش للحكم ولم يخف لما عزلهم وازاي يسمحو بوصول خونه للحكم ومن غير شرعيه كمان ده لعب بالنار!!!!!!!
من صاحب التخطيط الأهبل ده!!!

المؤسسة العسكرية خير من يتعامل مع نسانيس المقطم..والحقيقة محدودية فكر الإخوان وذاكرتهم السمكية سهلت الأمر..راجع التاريخ صفحة ثورة يوليو

المؤسسة العسكرية خير من يتعامل مع نسانيس المقطم..والحقيقة محدودية فكر الإخوان وذاكرتهم السمكية سهلت الأمر..راجع التاريخ صفحة ثورة يوليو
الوضع مختلف متدخلش الأحداث فبعضها وبعدين انت مردتش علي كلامي

عودة
أعلى