المغرب يقطع علاقاته المؤسساتية مع ألمانيا

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
وهذا مقال جديد في وكالة الانباء الإسبانية اليوم
يحذر المقال من انتشار الفكر اليميني في المغرب ويسمونه باليمين المتطرف

A new trend of the ultra-right is taking shape on social media in Morocco, where its followers turn to a patriotic reading of history to seek stimuli to national pride and to overcome traditional right-wing narratives.

Participants on the pages -mainly on Facebook- of these right-wing trends (such as Moorish History, with 160,000 followers) publish texts on the history of Morocco, profiles of former kings and war heroes, infographics and photomontages that extol the "unique" story. from the country.

ليس اليمين المتطرف وصف مبالغ فيه
صفحة Moorish History او التاريخ المغربي الموري هي الصفحة الرسمية للتيار المغربي الموري و هو تيار ثقافي فكري علمي محظ ينشر الوعي بين المغاربة بضرورة الاعتزاز بتاريخهم و هويتهم الامازيغية المحلية الصلبة كما يحارب الاستيلاب الهوياتي و كل اشكال التهريب الحضاري و نسبها للشرق او الغرب انا شخصيا من نشطاء هذا التيار

انا اقطن في المانيا و اعرف الكثير عنها حزب الخضر سيفوز بالنتخابات المقبلة عندها ستزيد العلاقات تأزما حزب الخضر تقريبا كاليسار ربما هو استباق للانتخابات اللهم ازمة مع ميركل اولا مع حزب الخضر

رسميا : المغرب يسحب سفيره من ألمانيا ويقطع علاقته مع دولة ألمانيا الفيديرالية, اسبانيا تتفرج هههه

انا اقطن في المانيا و اعرف الكثير عنها حزب الخضر سيفوز بالنتخابات المقبلة عندها ستزيد العلاقات تأزما حزب الخضر تقريبا كاليسار ربما هو استباق للانتخابات اللهم ازمة مع ميركل اولا مع حزب الخضر
حد ما يخلعنا, يجيبو هتلر كاع

رسميا : المغرب يسحب سفيره من ألمانيا ويقطع علاقته مع دولة ألمانيا الفيديرالية, اسبانيا تتفرج هههه
اسبانيا بي لايك

هي تراكمات لكن الاخيرة هي عدم تعامل القضاء الالماني مع الخونة اللدين انزلو العلم المغربي من السفارة

دعيو معانا الخوت نخرجو من هاد البلاد راه اخيب بلاد فاوروبا كاملة في العنصرية و الغرور و التعجرف
نعقل اول مرة مشيت ليها عطلة كنت خارج من اوطيل انا و خالي ومعانا تركي صديق, وقفوا لينا 4 ديال دوك العنصريين دجين مطوي وبرودكان كحل, جاكيطة جلد فيها شعارات النازية وشادين قراعي جاج خاويين, بالضبط مدينة ديساو,بدات المشانقة غير لله فلله ماكنعرفوهومش واحد شوية دازو البوليس وتفرقنا, ولكن صراحة حد مايخلعنا ههه

نعم الالمان و الاسبان
يريدون المواجهة
حنا كاينين من زمان و واجدين, نجيك من اللخر وخودها من عندي حنا اللي غانربحو, ماشي حيت معانا اليهود او امريكا او ...
حيت حنا غانربحوهم باشما بغاو ...

حنا كاينين من زمان و واجدين, نجيك من اللخر وخودها من عندي حنا اللي غانربحو, ماشي حيت معانا اليهود او امريكا او ...

و أنا واثق 100% من أن المغرب هو من سينتصر في النهاية ، ألمانيا و إسبانيا و الأمم المتحدة و الاتحاد الافريقي و كل المؤامرات و الدسائس لن تغير شئ و النتيجة النهائية محسومة للمغرب

دعيو معانا الخوت نخرجو من هاد البلاد راه اخيب بلاد فاوروبا كاملة في العنصرية و الغرور و التعجرف
اخويا الهولنديين مزيانين, عكس الالمان, وكيبقى المغرب احسن بلاد فالعالم

و أنا واثق 100% من أن المغرب هو من سينتصر في النهاية ، ألمانيا و إسبانيا و الأمم المتحدة و الاتحاد الافريقي و كل المؤامرات و الدسائس لن تغير شئ و النتيجة النهائية محسومة للمغرب
غانحاربوهم فبقرتهم الحلوب ......... افريقيا, ونشوفو شكون يغوت الاول, عاد نمشو للمستوى الثاني : الامني + الهجرة.
عاد نمشو للمستوى الثالث : الدين..

غانحاربوهم فبقرتهم الحلوب ......... افريقيا, ونشوفو شكون يغوت الاول, عاد نمشو للمستوى الثاني : الامني + الهجرة.
عاد نمشو للمستوى الثالث : الدين..

مغرب اليوم ليس مغرب 60s أو 70s اليوم عندنا أوراق لعب كثيرة و عندنا حلول كثيرة و عندنا شبكة حلفاء ضخمة و عندنا قوة اقتصادية و عسكرية محترمة ، و لا أحد يستطيع حشر المغرب في الزاوية أو يفرض عليه شئ لا يقبله ، لا اسبانيا و لا المانيا و لا غيرها ، باش مابغاو قسما بالله مستعدين للمواجهة على كل الأصعدة ، سحب السفير جيد جدا لكي يفهم الألمان مع من يتعاملون ، المغرب ليس حائط قصير

التعديل الأخير:

المساكين تصدمهم ثقة المغاربة في أنفسهم يعتقدون أنه لكون ألمانيا واسبانيا أقوى اقتصاديا بكثير ليس علينا إلا الرضوخ
لا يعرفون أننا مستعدين لقطع العلاقات حتى مع الولايات المتحدة إذا عاكست مصالحنا
حد ما يخلعنا، المغرب ليس في أزهى فتراته لكن تاريخ الأمم هو أكبر دافع ومحفز لها على المواجهة

المساكين تصدمهم ثقة المغاربة في أنفسهم يعتقدون أنه لكون ألمانيا واسبانيا أقوى اقتصاديا بكثير ليس علينا إلا الرضوخ
لا يعرفون أننا مستعدين لقطع العلاقات حتى مع الولايات المتحدة إذا عاكست مصالحنا
حد ما يخلعنا، المغرب ليس في أزهى فتراته لكن تاريخ الأمم هو أكبر دافع ومحفز لها على المواجهة

أجانب كثيرون يقرؤون و يسمعون عن قضية الصحراء لكنهم لا يفهمون فعلا ماذا تعني للمغاربة ، هناك أشياء صعب تشرحها بالكلمات حتى لو حاولت و منها مدى خطورة و حساسية الصحراء للشعب المغربي ، أنا شخصيا أفضل الموت 1000 مرة على خسارة الصحراء للمرتزقة ، فما بالك بقطع علاقات مع دولة أوربية ، نقطعهو العلاقات و نفوتو قطع العلاقات اش بغا يوقع في ملك الله مثلا

نعقل اول مرة مشيت ليها عطلة كنت خارج من اوطيل انا و خالي ومعانا تركي صديق, وقفوا لينا 4 ديال دوك العنصريين دجين مطوي وبرودكان كحل, جاكيطة جلد فيها شعارات النازية وشادين قراعي جاج خاويين, بالضبط مدينة ديساو,بدات المشانقة غير لله فلله ماكنعرفوهومش واحد شوية دازو البوليس وتفرقنا, ولكن صراحة حد مايخلعنا ههه
ملقيتي فين تمشي غير ديساو انا كنت ساكن عامل كامل فمدينة حداها اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ههه

شوف هاذ الثريد راه شبعان معلومات .. و خصوصا دعم المانيا المبكر للنزعة النفصالية بالشمال ...

اذن العداء الألماني للمغرب ليس وليد اللحظة ، على المغرب تحريك ملفات الماضي في الريف المغربي و موازاتها بمؤامرات اليوم و لنرى الرد المناسب و محاولة استفزازهم

عودة
أعلى