استهداف سفينة اسرائيلية في خليج عمان

😉 تلقاه يحمل جنسيتين امريكيه واسرائيليه وهذا لو جاء بلدك لن تستطيع رده لانه ببساطه سيدخل بالجواز الامريكي

اما ان كانت شركه اسرائيليه بحته اتمنا معاقبة المسؤول عن دخولها في النقل التجاري بين الشركات وان كان السمسار والمضلل عربي كالعاده مصادرة املاكه بالسعوديه مكافئه له 😅
 
سفينة بريطانية تحمل علم جزر باهامس تم استهدافها بعمل ارهابي في خليج عمان


وبعض المرضى يتحدث عن ميناء الدمام
الشركه ترفع علم دوله في امريكا الشماليه والمالك للسفينه شخص اخر والسفينه تابعه لدوله اخرى غير امريكا الشماليه ويقال بريطانيا شريكه في الشركه لكن امامنا تابعه لامريكا الشماليه حسب العلم ربما الخير في ذلك كشف التحايل الحاصل اختراق تجاري صهيوني على الطريقه الايراني (شركات حزب الات في دول الخليج بأسماء مختلفه)

يلزمهم البريطانيين تأديب



 
هل هو الرد العهراني على حفلة الشواء التي حصلت البارحة في سوريا من طرف الامريكان ؟
 

انفجار في سفينة حاملة سيارات مملوكة لإسرائيل في خليج عمان


تعرضت سفينة مملوكة لإسرائيل ترفع علم جزر الباهاما ، وهي إم في هيليوس راي ، إلى انفجار في خليج عمان يوم الخميس ، حسبما أفادت شركة عمليات التجارة البحرية البريطانية (UKMTO) وشركة للأمن البحري يوم الجمعة.
سبب الانفجار غير واضح. وجاء في الإشعار الاستشاري لـ UKMTO أن "التحقيقات جارية. السفينة والطاقم بخير" ، ونصح السفن في المنطقة بتوخي الحذر.


وأضافت أن الحادث وقع الساعة 20:40 بتوقيت جرينتش لكنها لم تذكر تفاصيل عن سبب محتمل.
وقالت شركة درياد جلوبال للأمن البحري إن السفينة إم في هيليوس راي كانت حاملة سيارات مملوكة لشركة هيليوس راي المحدودة ، وهي شركة إسرائيلية مسجلة في جزيرة مان. كانت السفينة في طريقها إلى سنغافورة قادمة من الدمام في المملكة العربية السعودية.


 
سفينة بريطانية تحمل علم جزر باهامس تم استهدافها بعمل ارهابي في خليج عمان


وبعض المرضى يتحدث عن ميناء الدمام

Screenshot_٢٠٢١٠٢٢٦-١٩٥٥٠١_Chrome.jpg



 
الانفجار على الأرجح نتيجة انفجار لغم بحري ، وفقًا لتقديرات أعدتها عمليات التجارة البحرية في المملكة المتحدة (UKMTO) التي تحقق في الحادث.

تم تحويلها بعد ذلك إلى ميناء في دبي من أجل تقييم الضرر.


 
الانفجار على الأرجح نتيجة انفجار لغم بحري ، وفقًا لتقديرات أعدتها عمليات التجارة البحرية في المملكة المتحدة (UKMTO) التي تحقق في الحادث.

تم تحويلها بعد ذلك إلى ميناء في دبي من أجل تقييم الضرر.


اللغم طبيعي يمكن نزوح بعض الالغام اللي زرعها الحوثي بالبحر
 

ويقول مسؤولون في إسرائيل إن إيران وراء انفجار سفينة مملوكة لإسرائيل


قال مسؤولون كبار في إسرائيل يوم السبت إن إيران تقف وراء الانفجار الذي أصاب سفينة مملوكة لإسرائيل ترفع علم جزر الباهاما قبل يومين.
على الرغم من أن الحادث وقع يوم الخميس ، إلا أنه تم الإعلان عنه بعد 24 ساعة فقط.

ولم يصب احد فى الانفجار ولم يتضح على الفور سبب الانفجار.


 
ولم يصب احد فى الانفجار

هذا دليل ان ما يجري ما هو الا مسرحيات متفق على سيناريوهاتها مسبقا لذر الرماد في العيون وتكريس فكرة ان ايران واسرائيل اعداء والا لماذا ايران تضرب العراق لتعاقب امريكا فيقوم بايدن بضرب سوريا لتحذير ايران فتغظب ايران وترسل صواريخ لليمن فتقوم الرمم المتحده تحت قيادة امريكا بتوزيعها بطريقه عادله على الفصائل الحوثيه التي تأتمر بأمر ايران وتطلقها على اماكن تواجد المدنيين في مطارات السعوديه فيقوم بايدن بمعاقبة السعوديه لمقتل خاشقجي قبل خمس سنوات تحت ذريعة حقوق الانسان واعادة هيبة القوه الامريكيه والجندي البحار الامريكي الذي تعرض لمسرحية الاسر والاذلال من قبل الجيش الايراني ايام رئاسة اوباما في عملية ذر رماد اخرى وتكريس نظرية العداء الامريكي الايراني في وقت مضى الذي بدوره لم يعجب امريكا فقامت بامداد ايران عبر شركه امريكيه خاصه بمواد تستخدم لاجهزة الطرد المركزي الذي سيصنع قنبله نوويه مجوسيه وبعد الفضيحه قامت امريكا بالضغط على السعوديه للتوقيع على المعيار الذهبي لظمان عدم صنع قنبله نوويه في بلاد الحرمين الشريفين
 
عودة
أعلى