بوينغ تبدأ في إنتاج أحدث طائرات T-7A

AmeeD QassaM

مراسلين المنتدى
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
12,659
التفاعلات
24,077 236 0
الدولة
Palestine
1614178304606.png



هذا الشهر ، بدأت شركة بوينج الأمريكية لصناعة الطائرات التجميع على طائرة تدريب متطورة جديدة كليًا تابعة لسلاح الجو الأمريكي تسمى T-7A Red Hawk في مصنعها في سانت لويس ، بولاية ميزوري.


تم تصميم طائرة التدريب بالكامل باستخدام تعريف قائم على النماذج ثلاثية الأبعاد وأنظمة إدارة البيانات التي تم تطويرها في بوينج خلال العقدين الماضيين. استخدمت T-7A Red Hawk الهندسة الرقمية وتصميم طائرة Boeing TX التي انتقلت من مفهوم الشركة إلى الرحلة الأولى في 36 شهرًا فقط.

وقالت شيلي لافندر ، نائبة رئيس شركة بوينغ في المراقبة والتنقل: "يكمن مستقبل الهيمنة الجوية في القدرة على التحرك بسرعة ، والمخاطرة الذكية ، والشراكة بطرق جديدة لإنجاز المهمة". "من خلال إنشاء الطائرات والأنظمة على طول خيط رقمي ، يمكننا تسريع أوقات البناء وزيادة الجودة والقدرة على تحمل التكاليف لعملائنا بطريقة لم يتم القيام بها من قبل."

تقدم T-7A Red Hawk ، التي تصنعها شركة Boeing ، إمكانات لإعداد الطيارين لمقاتلات الجيل الخامس ، بما في ذلك: بيئة عالية G ، وإدارة المعلومات / المستشعرات ، وخصائص طيران الهجوم بزاوية عالية ، والعمليات الليلية ، وجو-جو قابل للتحويل ومهارات جو - أرض.

كما لاحظت الشركة ، يشتمل نظام التدريب الطيار المتقدم أيضًا على أجهزة محاكاة حية وافتراضية متطورة قائمة على الأرض لمنح الطلاب والمدربين تجربة "حقيقية بقدر ما تحصل".




في سبتمبر 2018 ، منحت القوات الجوية الأمريكية لشركة Boeing عقدًا بقيمة 9.2 مليار دولار لتزويد 351 طائرة تدريب متطورة و 46 جهاز محاكاة للتدريب الأرضي. تعاونت Saab مع شركة Boeing على المدرب وتوفر جسم الطائرة الخلفي للطائرة.
قال تشاك دابوندو ، نائب رئيس شركة بوينج لبرامج T-7: "هذه لحظة تاريخية للبرنامج والصناعة". "تستفيد عملية البناء من التجميع المحدد بالحجم الكامل ، والذي يسمح للفنيين ببناء الطائرة بأدنى حد من الأدوات والحفر أثناء عملية التجميع. تمثل العملية الرقمية زيادة بنسبة 75٪ في جودة المرة الأولى ".
بوينج هي أكبر شركة طيران في العالم ومزود رائد للطائرات التجارية والدفاع وأنظمة الفضاء والأمن والخدمات العالمية. بصفتها أحد أكبر المصدرين في الولايات المتحدة ، تدعم الشركة العملاء التجاريين والحكوميين في أكثر من 150 دولة وتستفيد من مواهب قاعدة الموردين العالمية. بناءً على إرث الريادة في مجال الطيران ، تواصل بوينج ريادتها في التكنولوجيا والابتكار ، وتقديم الخدمات لعملائها والاستثمار في موظفيها والنمو المستقبلي.
وفقًا لسلاح الجو الأمريكي ، من المقرر أن تصل أولى طائرات T-7A وأجهزة المحاكاة إلى القاعدة المشتركة سان أنطونيو راندولف ، تكساس ، في عام 2023. ستنتقل جميع قواعد تدريب الطيارين الجامعيين في النهاية من T-38C إلى T-7A . وتشمل تلك القواعد: قاعدة كولومبوس الجوية ، ميسيسيبي ؛ لافلين AFB ، تكساس ؛ شيبارد AFB ، تكساس وفانس AFB ، أوكلاهوما.

 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى