مقاتلات يونانية تضايق سفينة أبحاث تركية في المياة الدولية ببحر إيجة والدفاع التركية تعلن الرد

Sophocles

عضو
التفاعل
9,258 34 0
قامت 4 طائرات مقاتلة من طراز F-16 تابعة للقوات الجوية اليونانية بمضايقة سفينة الأبحاث TCG Çeşme التركية أثناء قيامها بواجب إجراء البحوث العلمية والتقنية في مياه بحر إيجة الدولية.

الدفاع التركية تعلن الرد على الحادثة

التعديل الأخير:
انا اموت و اعرف اليونان بتدفع تمن الطلعات الجوية ديه منين ؟ يعني دولة مفلسه و كمان مطلعلهاش غاز في المياه الاقتصادية بتعتها , دولة فقر.

ماهو الرد التركي

ماهو الرد التركي

اقتربت المقاتلات اليونانية من سفينة "تي جي غي تشمه" التركية مسافة ميلَين بحريَّين، لتطلق بعدها بالونات حرارية قبل أن تبتعد عن موقع السفينة.

وتواصل السفينة "تي جي غي تشمه" مهامها في المياه الدولية شمالي بحر إيجة، لغاية الثاني من مارس/ آذار المقبل، ضمن إطار برنامجها السنوي للأبحاث العلمية والتقنية في المجال الهيدروغرافي.

وأفادت مصادر في وزارة الدفاع التركية بأن المقاتلات اليونانية تحرشت بالسفينة المذكورة من ارتفاع ألف متر. وأكدت لـ"الأناضول" أنه تم الردّ على المقاتلات اليونانية المتحرشة، من دون الكشف عن طبيعة الردّ حتى الآن.

الاناظول والعربي الجديد مصادر ممنوعة

ايضا الرواية التركية بان شمال بحر ايجة مياة دولية فيه نوع من التضليل

من حق اليونان الدفاع عن مصالحها الاقتصادية بمنع سفن التنقيب الاجنبية بتنقيب او الصيد وغيره في مياهها الاقتصادية

انا اموت و اعرف اليونان بتدفع تمن الطلعات الجوية ديه منين ؟ يعني دولة مفلسه و كمان مطلعلهاش غاز في المياه الاقتصادية بتعتها , دولة فقر.
قال يعني رعاع تركيا اللي بيشجعو الخبز المعلق هما اللي عندهم تمن الطلعات ده البنزين بتاع سفينه الابحاث اكبر من المتوقع يطلعوه

اليونان تؤمر بس واحنا نبعت الي هيا عايزاه

ولكن ساعة الجد الجميع يشاركها وحيدة ...
فرنسا مثال جيد ...
لافرنسا ولا مصر ولااوروبا ولا الامارات هتسيب اليونان الوحيده
اليونانيين بيسمو السيسي الجنرال الصلب
لانهم يعتقدو انه اللي وقف تركيا عند حدها في المتوسط لو تعرف حد في اليونان هياكدلك

لافرنسا ولا مصر ولااوروبا ولا الامارات هتسيب اليونان الوحيده
اليونانيين بيسمو السيسي الجنرال الصلب
لانهم يعتقدو انه اللي وقف تركيا عند حدها في المتوسط لو تعرف حد في اليونان هياكدلك
ممكن...

عودة
أعلى