أنفاق كوتشي و جرذان الأنفاق

قرأت الموضوع كله بتمعن شديد
وكل دقيقة من القراءة يزداد ضيق التنفس عندي
خصوصا بعد دخول الجرذان الامريكية حسيت نفسي في نفق !!

يعني الفيتنامي عارف الطريق وعارف النهاية وراح يصل لخط النهاية يرمي هدفه وقد يصيب او يفشل

لكن الامريكي اللي داخل !!!!

ايضاً فيه سؤال يدور في راسي كيف يتم البقاء فترة طويلة مثلاً ثلاث او اربع ساعات دون هواء مع ارتفاع نسبة الكربون داخل الانفاق

أنا الي فهمته من مشاركتك أنه فهمك للعنوان خطأ و انه جرذان الأنفاق وصف للفيتكونغ لانهم أستعملوا الأنفاق في حربهم فحبيت واضح المعنى الصحيح لانه الكثير من الاعضاء ممكن ما يقرا الموضوع الى نهايته فلما يقرا كامل العنوان يتبادر لذهنه أن وصف الجرذان كان للفيتناميين وهذا توضيح واستدراك حتى لجميع الاخوة

اعتقد الجرذان وصف للامريكان واصبحت تسمية رسمية لهم ولالا ؟؟

قرأت الموضوع كله بتمعن شديد
وكل دقيقة من القراءة يزداد ضيق التنفس عندي
خصوصا بعد دخول الجرذان الامريكية حسيت نفسي في نفق !!

يعني الفيتنامي عارف الطريق وعارف النهاية وراح يصل لخط النهاية يرمي هدفه وقد يصيب او يفشل

لكن الامريكي اللي داخل !!!!

ايضاً فيه سؤال يدور في راسي كيف يتم البقاء فترة طويلة مثلاً ثلاث او اربع ساعات دون هواء مع ارتفاع نسبة الكربون داخل الانفاق
كانت الأنفاق مجهزة بتهويه عبارة عن انابييب من جذوع شجرة الخيرزان تصل الى السطح ومموهه

مع ذلك عانى قاطني الأنفاق لفترات طويله من أمراض بسبب البيئه الداخلية والابتعاد عن الهواء واشعه الشمس

اعتقد الجرذان وصف للامريكان واصبحت تسمية رسمية لهم ولالا ؟؟
تسميه للوحدة وان كان بعض المصادر تشير انها غير رسميه
و مع ذلك يوجد شعار خاص لهذه المجموعه وبنفس الأسم وعليه صورة جرذ

*يتميزعناصر تلك الوحدة بضآله الحجم والشجاعه أو كما يسمها البعض بالجنون
(بالعاميه بايعينها) وتم تجهزهم بمعدات خاصه للتوغل في الأنفاق وكان تجهيزهم عبارة عبارة عن مسدس مع كاتم صوت مجهز بجهاز ليزر أو بندقيه قصيرة و مصباح يدوي وفي بعض الأحيان كان يتم تزويدهم بقناع للحمايه من الغازات وكانت مهتمهم تتمثل ب
الدخول الى الأنفاق والتوغل فيها وتفخيخها وكذلك محاوله رسم خرائط عن ممرات تلك الأنفاق أضافه الى مطاردة عناصر الفيتكونغ والقضاء عليهم
افضل مصطلح هو...(بالعامية بايعينها).ده اكثر واحد تخاف منه سواء كان على حق او باطل

بعد قراءة موضوعك الجميل بتمعن :coffee: :coffee: اكتشفت طريقة يمكن بها القضاء على الانفاق وقاطنيها بمنتهى السهولة ...
استخدام جرذان حقيقية وباعداد كبيرة جدا وتحميلها بامراض معدية مثل الطاعون بعد تطعيم الجنود المهاجمين ضد هذه الامراض:devilish::devilish:
الجرذان تتوالد بسرعة وحتى لو حاول قاطني الانفاق سد الطرق عليها فهي تقوم بحفر انفاقها الخاصة وستقوم الامراض المعدية بالباقي

بعد قراءة موضوعك الجميل بتمعن :coffee: :coffee: اكتشفت طريقة يمكن بها القضاء على الانفاق وقاطنيها بمنتهى السهولة ...
استخدام جرذان حقيقية وباعداد كبيرة جدا وتحميلها بامراض معدية مثل الطاعون بعد تطعيم الجنود المهاجمين ضد هذه الامراض:devilish::devilish:
الجرذان تتوالد بسرعة وحتى لو حاول قاطني الانفاق سد الطرق عليها فهي تقوم بحفر انفاقها الخاصة وستقوم الامراض المعدية بالباقي
الجماعه الي في الأنفاق بيتغذو على الجرذان مصدر بروتين هههههههههههه

رائعد جداً يا Jabbber @Jabbber ، الله يعطيك ألف عافية وجزاك الله على الإهداء وسامحني على التأخير ، بصراحة حرب فيتنام يجب أن تدرس في كل مكان وزمان لهولها وتعدد أساليب القتال فيها ومرغ انف المحتل الأمريكي فيها

موضوع مميز

الحل الوحيد فى وجهه نظرى مع مثل هذه الأنفاق هى روبوت صغير يتعامل مع الوضع بالداخل بدون خسارة للأرواح
بسبب الضيق لن يكون فعال
الصهاينة صنعو واحد .ان لم يكن هناك اكثر منه .

أذكر لما حاول الصهاينة إنقاذ أو قتل الضابط الصهيوني هدار غولدين لما فعلوا البروتوكول (هانيبال) أرسلوا العديد من الروبوتات UGV إلى الأنفاق ، وأبطال المقاومة قاموا إما بقلبها وتعطيلها ، ولاحقاً إما الإستيلاء عليها او تدميرها مع فتحت النفق مع الجنود على رأسه

لو كانت هناك أنفاق في الفلوجة هل كانت ستصمد أمام الأمريكان؟

لماذا استفاد الفلسطينيون و فات هذا العراقيين ؟؟!!!

الأنفاق حيلة من لا حيلة له...

عودة
أعلى