روسيا مستعدة لبيع مقاتلة "سو – 57 إي" لشركاء استراتيجيين

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
الجزائر هي الشريك الاستراتيجي الاول لدلك حصلت مصر علىسو 35 وانتم لا عزيزي حتى تكمل الطيارة راكم كتقوصوا على ريوسكم

انت خبير قوات جوية جزائرية و طيار سابق انت تعرف افضل من جنرالات و ضباط و حاجياتهم

مصر لا تمتلك مقاتلة سيادة جوية و الجزائر تمتلكها منذ 13 سنة و اذا تريد استثمار في مقاتلة جديدة تكون SU-57 و انا افضلها اكثر من SU-35

انت خبير قوات جوية جزائرية و طيار سابق انت تعرف افضل من جنرالات و ضباط و حاجياتهم

مصر لا تمتلك مقاتلة سيادة جوية و الجزائر تمتلكها منذ 13 سنة و اذا تريد استثمار في مقاتلة جديدة تكون SU-57 و انا افضلها اكثر من SU-35
عزيزي احصلوا على الموجود ثم ابحثوا عن الغير الموجود وبالنسبة لخبراءكم الدين اشتروا ميغ 29 مغشوشة بصراحة خبراء ثانيا انت لا تفكر في تبعات شراء انا ساسلم انكم ستحصلون عليها رغم عدم وجود مصدر غير حساب خوريف الدجال فهل تفكر في العقوبات التير ستفرضها عليكم الامريكان ستحطم اقتصادكم وقل لروسيا ان تنقدكم

دون عاطفة هذه صورة تكفي

مشاهدة المرفق 355617
مش عاطفه ولا حاجه على فكره اتمنى للجزائر الاقوى والافضل الصوره متاكدش على حاجه واى دوله عربيه نتمنو ليها الافضل بدون مكايدات وبدون تاليف لو الجزائر تعاقدت عليها ارفق مصدر غير كده امنيات بس لان المقاتله نفسها لسه المحرك بتاعها لم يجهز وروسيا نفسها لسه مبداتش الانتاج الكمى غير بعدد بسيط وبمحرك سو 35

تطور طبيعي ان مصر ستحصل عليها بالطبع مع الصين والهند.
مصر اشترت احدث نسخة من Mig-29m2
ومن ثم سوخوي35 نسخة متطورة.
ومن ثم اللاحق لذلك هو سو-57 بلا شك...

الامارات لن تتعاقد عليها اذا حصلت على F-35، واذا لم تحصل عليها فستأخذ نسخة خاصة بها من Su-57 و ستكون متطورة ربما اكثر من الروسية.

اتمنى ان تحصل عليها مصر قبل 2024 ان شاء الله ولكن بعد علاج مشكلة المحرك الحالية.

الجزائر هي الشريك الاستراتيجي الاول لدلك حصلت مصر علىسو 35 وانتم لا عزيزي حتى تكمل الطيارة راكم كتقوصوا على ريوسكم
مازالت سو 30 الجزائرية في الاجواء الافريقية
هي السيدة لحد الان

س-400 اصبح من الماضي
نحن في انتظار س-500 وابشرك بداية هذه السنة قائد الدفاع الجوي الجزائري كان في زيارة لروسيا
يا عزيزي القناة الرسمية روسيا اليوم هي القناة التي تمثل روسيا بالعربي نفت الموضوع عزيزي تعودنا عن كلامكم الفارغ المشكلة لو كانت لديكم المصداقية لصدقناكم انتم من 2015 وانتم تقولون هدا وس 500 مازال غير موجود اظنك ضارب شي حشيش من كتامة اخي شي حشيش اصلي ياك
هي السيدة لحد الان
هل تتكلم من نيتك اخي سلاح الجو الجزائري الدي يفقد سنويا ظائرة اثنان تعتبره سلاح جو بدون تشتويش بدون دفاع جوي بدون شيء تسقط لا رادار ايسا تلقي البراميل المتفجر على الرمال لما ستدخل الفايبر للمغرب سيبدا التسليم هدا العام لا يمكنك اصلا مقارنتها بها مزود وحتى ف 16 المغربية مزودة باحسن صاروخ جو جو الامرام وبدخائر دكية وليست كمن ظهرت في المناورات

يا عزيزي القناة الرسمية روسيا اليوم هي القناة التي تمثل روسيا بالعربي نفت الموضوع عزيزي تعودنا عن كلامكم الفارغ المشكلة لو كانت لديكم المصداقية لصدقناكم انتم من 2015 وانتم تقولون هدا وس 500 مازال غير موجود اظنك ضارب شي حشيش من كتامة اخي شي حشيش اصلي ياك

هل تتكلم من نيتك اخي سلاح الجو الجزائري الدي يفقد سنويا ظائرة اثنان تعتبره سلاح جو بدون تشتويش بدون دفاع جوي بدون شيء تسقط لا رادار ايسا تلقي البراميل المتفجر على الرمال لما ستدخل الفايبر للمغرب سيبدا التسليم هدا العام لا يمكنك اصلا مقارنتها بها مزود وحتى ف 16 المغربية مزودة باحسن صاروخ جو جو الامرام وبدخائر دكية وليست كمن ظهرت في المناورات
وهذه روسيا اليوم
ام روسيا البارح
:LOL::LOL:

اما الفايبر المغربية انا لم اذكرها في ردودي

وهذه روسيا اليوم
ام روسيا البارح

لعامل هاد الفوتوشوب فهو غبي والله اولا لانه نسى تركيا وتطرق فقط لروسيا والصين الوالجزائر فتركيا ومصر والسعودية اين دهبوا

وهذه روسيا اليوم
ام روسيا البارح

لمادا تضحك عزيزي اعطيني مصدر على هدا المنشور من روسا اليوم وانا احضرت لك فيديو من القناة وليس منشور واضح مضروب

لمادا تضحك عزيزي اعطيني مصدر على هدا المنشور من روسا اليوم وانا احضرت لك فيديو من القناة وليس منشور واضح مضروب
اعطيني بعض الوقت لابحث عن مصدر الصورة :طيب::طيب:

هي السيدة لحد الان
الكلام ده ممكن حضرتك تضحك بيه علي صفحه في الفيس او صفقات وهميه وهي فعلا سيده نظرا لوجود العقاب سو 35 المصريه التي تم استلام منها حتي الان 22 مقاتله وجاري استكمال باقي الصفقه هذه السنه وان شاء الله نحصل علي تأكيد الإنتاج السنه المقبله أيضا باذن الله

عودة
أعلى